إليك أفضل تطبيقات تصميم الألبسة والتيشرتات للاندرويد والأيفون

Muhammad Amir Boshi
0
تصميم الالبسة والتيشرتات للاندرويد والايفون

ان كنت تدخل الى اليوتيوب وتشاهد محتوى بعض القنوات المشهورة والتي تحصل على آلاف أو ملايين المشتركين فلا بد أنك لاحظت وجود ألبسة خاصة بالقناة يمكنك شراءها وغالباَ ما تكون تيشرتات مطبوع عليها شعار القناة او اللوغو او ما الى هنالك وفي الواقع الكثير من الأشخاص يريد أن يكون لديه قميص خاص به يحتوي على شعاره او أحد الأشياء الخاصة به  .

فمثلاً يريد الكثير من الأشخاص وضع اسمه على قميصه او صورة يحبها وهنا غالباً ما يمكنك فعل ذلك من خلال المحلات المتخصصة في ذلك والتي تحتوي على طابعات ألبسة تقدم لك منتجات من هذا النوع لكن تذكر أنها سوف تطبع فقط وأغلبها لا يقوم بعملية التصميم .

من ناحية أخرى فإن مجال تصميم التيشرتات والأكواب والأشياء الاخرى هو من أنشط مجالات الربح على الانترنت في الوقت الحالي حيث يحقق من خلاله بعض الأشخاص آلاف الدولارات وأكبر مثال على ذلك هو مشروع ميرش باي أمازون Merch By Amazon حيث أنه منصة يمكنك من خلالها تصميم التيشرتات ووضع الطبعات عليها وعرضها للبيع .

وعندما يقوم الأشخاص المختلفين بطلب شراء للتيشرت الذي قمت بصنعه تقوم أمازون بالتكفل بكل شيء من ناحية التغليف والتصدير والنقل وفي المقابل انت تكسب عمولة لا بأس بها على كل عملية شراء لذلك من الجيد امتلاك الخبرة في تصميم التيشرتات على الانترنت .

أفضل تطبيقات تصميم القمصان والبلايز والتيشرتات للاندرويد

هي تطبيقات ببساطة يمكنك من خلالها تصميم التيشرتات المختلفة على الانترنت حيث أنك ستجد القماش أمامك وما عليك سوى وضع الطبعة التي تريدها عليه وتزينه وأيضاً يمكنك اختيار شكله والتحكم في الكثير من الأمور المختلفة حتى يصبح كما في بالك ومثلما تعتقد أن الناس سيحبونه ويقومون بشراءه لتكسب عمولتك ويمكنك معاينة أدق التفاصيل في التيشرت الخاص بك .

من خلال تلك التطبيقات كما أنه يمكنك استخدام تلك التطبيقات للأغراض الشخصية وليس فقط لربح المال من الانترنت فربما يكون لديك شركة او فريق صغير فيمكنك تصميم تيشرت خاص بكم من خلال تلك التطبيقات المميزة بكل سهولة ودون خبرة كبيرة في التصميم .

تطبيق Design Studio


هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله صنع التيشرتات المختلفة وتصميمها كما أنه سهل الاستخدام بشكل كبير ولا يحتاج الى خبرة وبالرغم من ذلك فهو يحوي دليل تعليمي يمكنك الاستفادة منه كما أن التطبيق يتوفر على قسمين رئيسيين في الشاشة الرئيسية وهما الأفكار والتصميم وقسم الأفكار يمكنك أن تجد به الكثير من القمصان والتيشرتات التي تم تصميمها مسبقاً .

 ويمكنك تحميلها ومعاينتها لأخذ بعض الأفكار والاستلهام فهذا هو الأساس لدى كل مصمم لأنه مهما كان العقل قادر على الإبداع فيمكن أن تخرج بأفكار قد تم طرحها والعمل عليها مسبقاً لذلك يمكنك الاستفادة وأخذ الأفكار من تيشرتات مختلفة .

ومن ثم جمعها في عقلك وأخذ صورة مبدئية عن التصميم وهل سيكون جميل أم لا ومن ثم يمكنك الانتقال الى القسم الثاني في التطبيق وهو قسم التصميم وهناك سوف تقوم بإسقاط أفكارك وتخيلك لشكل التيشرت على أرض الواقع وعلى القميص مباشرة حيث يمكنك إنشاء العمل وتعديله ومعاينته وحفظه كما يوجد بعض الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها في تلك العملية .

 كالفرشاة وأداة الكتابة ويمكنك التعديل بهما بسهولة وأيضاً هناك العديد من الألوان التي يمكنك اختيارها ويمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل الصور المعدة مسبقاً من هاتفك وتحملها الى التطبيق لإسقاطها على التصميم والكثير من الأمور أتركها لك حتى تكتشفها بنفسك .

تطبيق Tshirt Design


يمكنك من خلال التطبيق السابق تصميم التيشرتات المختلفة لكن التطبيق يفتقر الى ميزة مهمة يوفرها التطبيق الحالي وهي ميزة الطباعة بشكل مباشر حيث ان كنت تريد طباعة التصميم الخاص بك لتراه فيمكنك استخدام ذلك التطبيق حيث أن تطبيق Tshirt Design يشابه التطبيق السابق من ناحية الميزات لكن يضم بعض الأدوات والخيارات الاضافية التي يمكنك استخدامها .

حيث يمكنك اختيار نوع التيشرات وشكله قبل أن تقوم بتصميم الطبعة ووضعها والقيام بالأشياء الأخرى ويمكنك أيضاً تحديد حجم التيشرت وألوانه المتاحة ويمكنك تحميل صورة خارجية وهناك أشكال وتأثيرات رائعة يمكنك استخدامها ان أردت .

تطبيق Super T-Shirt


يعتبر من أفضل تطبيقات تصميم التيشرتات للأندرويد لأنه عبارة عن منصة تواصل اجتماعي أيضاً حيث يمكنك من خلاله تصميم القمصان المختلفة بأسلوبك وأفكارك والأهم أنه يمكنك متابعة تصاميم الأشخاص الأخرين والمشهورين في الموقع لاستلهام الأفكار حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق وفتحه والتسجيل فيه ومن ثم ستجد أنه يشبه الانستقرام .

حيث يمكنك تصفح التطبيق كمنصة تواصل اجتماعي ويمكنك الانتقال الى قسم التصميم حيث يمكنك الوصول الى بعض الأدوات التي يمكنك من خلالها تصميم التيشرتات ويمكنك استخدام القوالب المختلفة والملصقات والأمور الاخرى .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !