تحميل تطبيق Pubcode لشحن شدات ببجي مجاناً واشتراك رويال باس مجاني

Muhammad Amir Boshi
0

من منا لم يسمع أو يجرب لعبة بوبجي الشهيرة عالمياً حيث أنها في السنوات الأخيرة أصبحت أشهر لعبة في العالم وقلما تجد بعض المراهقين والشباب الذين لا يلعبون هذه اللعبة او الالعاب الشبيهة لها من ناحية الفكرة فهي في الواقع لعبة جميلة وممتعة واحترافية أيضاً ولا يمكن ان تصيبك بالملل نهائياً خصوصاً وأنه يمكنك لعبها مع أصدقائك عن بعد والاستمتاع بها وبطريقة لعبها بشكل كبير واللعبة هي أفضل ما يمكنك استغلال وقت الفراغ فيه ان كان لديك بعض الوقت المستقطع ولكن حاول أيضاً ألا تجعلها تؤثر على دراستك او عملك فتصبح أسوأ بكثير بالنسبة لحياتك ومستقبلك واذا لاحظت ذلك فحاول القيام بحذفها او استبدالها بألعاب أخرى .

من ناحية أخرى فإن الكثير من الألعاب على الانترنت يكون الهدف الرئيسي منها هو تحقيق الربح وكسب المال من خلال الكثير من الطرق فمثلاً أول طريقة هي كما تعلم أنه يوجد الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة على متجر قوقل بلاي وحتى تستطيع لعبها سوف تحتاج الى دفع المال لتحميلها وتثبيتها على جهازك وأيضاً من الطرق الأخرى المنتشرة في جميع الألعاب والتطبيقات هي وجود الإعلانات وعدم وجود الكثير من الميزات في النسخة المجانية من التطبيق او اللعبة وبالتالي تنصحك اللعبة او التطبيق بالترقية الى الاصدار المدفوع للتخلص من الاعلانات المزعجة والحصول على الكثير من المزايا الأخرى .

أما الطريقة الثالثة والأشهر وهي التي تتبعها لعبة ببجي وغيرها الكثير من الألعاب المشهورة وهي وجود الكثير من الأشياء والمميزات والأسلحة والسكينات التي لا يمكنك الحصول عليها الا بشراء بعض الأشياء الخاصة باللعبة وهنا تدعى الشدات في لعبة ببجي كما أنه يكون هناك موسم من الهدايا والجوائز في كل شهر لا يمكنك الحصول على ميزاته بشكل كامل الا اذا قمت بالاشتراك بنظام اللعبة وهو رويال باس في لعبة ببجي موبايل لذلك اذا أردت الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل سوف تضطر الى الحصول على تلك الأشياء وفي هذه المقالة سوف نشارك معكم طريقة الحصول على شدات ببجي واشتراك رويال باس بشكل مجاني بالكامل .

شرح تطبيق PubCode


هو من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها الحصول على شدات ببجي مجانية بدلاً من أن تقوم بشراءها ودفع المال ويمكنك من خلاله أيضاً الحصول على اشتراك رويال باس مجاني لكل المواسم التي تريدها حيث تكون مهمة التطبيق هي منحك شدات ببجي ورويال باس لكل موسم جديد ولا يطلب منك التطبيق سوى أن تقوم بإكمال بعض المهام الصغيرة والتي لن تأخذ منك سوى بعض الوقت ومن ثم ستحصل على عملات معدنية في التطبيق وتلك العملات المعدنية التي حصلت عليها يمكنك استبدالها فيما بعد إما بشدات ببجي لشحن حسابك او باشتراك رويال باس او بالاثنين معاً حسب العملات المعدنية التي لديك . قد يفيدك اليك افضل اعدادات ببجي موبايل التي يستخدامها اشهر الاعبين 2021 .

يمكنك أيضاً الحصول على شدات ببجي او اشتراك رويال باس من خلال دعوة أصدقاءك الى التطبيق ليقوموا بجمع العملات واستبدالها بشدات ببجي حيث ما عليك سوى الانتقال الى قسم الدعوات في التطبيق ومن ثم انسخ رابط الاحالة الخاص بك وانشره بين أصدقائك او على صفحات او مجموعات وفي كل مرة يقوم أحد الأشخاص بتحميل التطبيق واستخدامه من خلال الرابط الخاص بك تحصل انت على بعض العملات المعدنية مكافأة لك كما أنه بعد الوصول الى حد معين من العملات المعدنية على التطبيق سوف تتمكن من استبدالها بشكل أسبوعي بشدات ببجي او اشتراك رويال باس مجاني . قد يفيدك طريقة الربح من لعبة pubg mobile 2021 - كسب المال من ببجي .

ميزات تطبيق PubCode


يعتبر التطبيق من التطبيقات الصادقة والآمنة فلا تقلق من ناحية أنه لن تصلك شدات ببجي او اشتراك رويال باس عند طلب الاسترداد لأنها ستصلك كل أسبوع كما أن التطبيق يضم قسم تحت عنوان المشتريات الحديثة وهو يمكنك من رؤية جميع الأشخاص الذين قاموا بالحصول على شدات ببجي من خلال التطبيق مؤخراً وأيضاً يضم التطبيق قسم فيه لوحة لأفضل الأشخاص النشطين في التطبيق والذين يحصلون على أكبر عدد من العملات المعدنية ويستبدلونها بشدات ببجي او رويال باس وأيضاً هناك الكثير من العروض اليومية الخاصة بكل بلد وما عليك سوى اختيار بلدك ومشاهدة العروض الخاصة به .

وطبعاً كما ذكرنا فالتطبيق مجاني من ناحية التحميل والاستخدام وهو من التطبيقات الصادقة وهناك الكثير من اثباتات السحب منه على الانترنت وأيضاً لاستخدام التطبيق ما عليك سوى تحميله من الرابط الذي سنتركه بعد قليل ومن ثم قم بالتسجيل باستخدام حساب قوقل بعدها ابدأ بجمع العملات المعدنية بسهولة والتي يمكنك استبدالها فيما بعد بشدات ببجي او برويال باس والتطبيق حالياً يدعم شحن حسابات العاب ببجي فقط لكنه في المستقبل سوف يدعم شحن جواهر فري فاير ورويال باس أيضاً لفري فاير وسوف يدعم الكثير من الألعاب الأخرى لذلك قم باستغلال الفرصة واشحن حساباتك مجاناً . تحميل تطبيق Pubcode .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !