طريقة القيام ببث مباشر على كافة شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد

Muhammad Amir Boshi
0
طريقة القيام ببث مباشر على كافة شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد

ظهرت تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ سنوات واكتسب شهرة هائلة جداً يمكن القول أنها وصلت لأغلب البشر تقريباً على سطح الكرة الأرضية ومن هنا أصبحت من أهم التطبيقات والوسائل لمختلف الأشياء في حياتنا فلا يمكن لأي شخص منا الاستغناء عنها للكثير من الأسباب فالبعض .

يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التحدث مع الآخرين والبعض الآخر يستخدمها من أجل متابعة المعلومات والأخبار والأشياء الأخرى والبعض الآخر يعتمد عليها بشكل أساسي في عمله والبعض الآخر يعتبرها وسيلة لنشر الفيديوهات وايصال أفكاره من خلال القيام ببث مباشر على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

وبالفعل فقد شهدنا في الفترة الأخيرة في مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي أن أغلب الشخصيات المشهورة أصبحت تقوم بعمليات بث مباشر على حساباتها الشخصية وطبعاً البث المباشر مهم جداً بالنسبة للمتابعين وهو أفضل من الفيديوهات بالنسبة لهم وغالباً ما تكون فيديوهات البث المباشر هي حول الألعاب المختلفة كلعبة ببجي ولعبة البلياردو الشهيرة ولكن كما نعلم فإن منصات التواصل الاجتماعي كثيرة فعلى أي منها يجب أن تقوم بالبث المباشر وأي منصة يجب أن تعتمدها وهنا تمكن المشكلة فأنت لديك جمهور في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتريد الوصول اليه وانت بالفعل تحتاج الى أن تربط ذلك الجمهور .

وذلك بشكل أساسي لتحقيق الربح وتطوير الحسابات فليس من الجيد أن تقوم بعمل بث مباشر على اليوتيوب لمتابعيك ومن ثم تقوم بعمل بث مباشر آخر على تطبيق الفيسبوك وهكذا على التطبيقات الاخرى أيضاً لذلك هناك فكرة جيدة ولكنها لم تكن متوفرة وهي أن يكون البث المباشر الذي تقوم به متاح على جميع وسائل التواصل الاجتماعي في وقت واحد .

أي أنك تقوم بالبث مرة واحدة وهو سيظهر في كافة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ما لا توفره وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في الوقت الحالي ولكن هناك خدمة مميزة توفر لك ذلك بسهولة وبشكل مجاني سوف نشرحها في هذه المقالة . قد يفيدك اهم 4 موقع مجانية لإدارة شبكات مواقع التواصل الاجتماعي .

شرح خدمة Loola

طريقة القيام ببث مباشر على كافة شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد

هو موقع مجاني اشتهر في الفترة الأخيرة ويتيح لك هذا الموقع أن تقوم بالبث المباشر على كافة وسائل التواصل الاجتماعي التي لك حسابات فيها ومتابعين ومعجبين أيضاً وفي الوقت نفسه وتدعم هذه الخدمة الكثير من المنصات المشهورة مثل منصة اليوتيوب ومنصة التيك توك ومنصة الانستقرام ومنصة الفيسبوك ومنصة التويتر وغيرها الكثير من المنصات الاخرى .

كما أن الموقع سهل الاستخدام وهو لا يتطلب الكثير من الوقت او الخطوات لاستخدامه والاستفادة منه فحتى تتمكن من الاستفادة من الموقع في إجراء البث المباشر مرة واحدة ونشره على كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك في وقت واحد وبدون حظر أيضاً قم في البداية بالدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لك أسفل التدوينة في النهاية .

ومن ثم بالنقر على خيار Go Live الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع وبعد ذلك ستظهر لك المنصات التي يدعمها التطبيق ومن هنا قم بتحديد المنصات التي ترغب بنشر البث المباشر عليها على حسابك الشخصي في كل منها طبعاً وبعد اختيار المنصات يجب عليك أن تمنح الموقع بعض الأذونات الهامة حتى تتم العملية بنجاح .

ومن ثم عندما تقوم بعمل بث مباشر سوف ترى أنه موزع على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي جميعها في الوقت نفسه وأيضاً لن تلاحظ تأخر في الوقت أو أخطاء فلن يبدأ بث في منصة ما قبل الأخرى وأيضاً لن ينتهي البث في منصة قبل الأخرى فلن تحدث مشاكل مع هذه الخدمة . قد يفيدك تعرف على موقع مجاني يضم عشرات الأدوات المفيدة لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

ميزات خدمة Loola

طريقة القيام ببث مباشر على كافة شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد

وأيضاً أثناء القيام بالبث المباشر على المنصات المختلفة والتي تملك حسابات فيها يمكنك الدخول الى المنصة للقيام بالعديد من الأشياء المفيدة لك فمثلاً يمكنك من خلال الموقع أيضاً أن تشاهد الكثير من الإحصائيات الخاصة بالبث المباشر الذي تقوم ببثه في الوقت الفعلي فمثلاً يمكنك رؤية إحصائيات المشاهدات لكل منصة على حدى ويمكنك أيضاً إحصاء عدد المشاهدين الإجمالي في كل المنصات كما أنه هناك خيارات متقدمة عديدة والموقع يتم تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات وسيتم اضافة المزيد من الميزات اليه في الفترة القريبة وهي تتعلق بالتصاميم والاستبيانات وما الى هنالك .

والآن لاستخدام المنصة والاستفادة منها بشكل فعلي قم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للخدمة من الرابط التالي ومن ثم قم بإنشاء حساب مجاني في الخدمة باستخدام حساب قوقل الخاص بك وبعد أن تقوم بإنشاء الحساب بنجاح ستظهر لك الواجهة الرئيسية ويمكنك تحديد شبكات التواصل الاجتماعي التي ترغب بنشر البث المباشر فيها حيث ستجد أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك اختيارها بكل سهولة وبعد ذلك يجب عليك اختيار ادوات البث المناسبة والقيام بالبث من خلال المنصة مباشرة وسترى دليل ارشادي هناك لمعرفة كافة التفاصيل .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !