اليك موقع حصري يضم آلاف الكورسات المدفوعة من موقع يوديمي وكورسيرا ويقدمها مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

مع التقدم التكنولوجي الحاصل في السنوات الأخيرة تحولت حياتنا بشكل شبه كامل الى العالم الالكتروني على الانترنت وذلك بملاحظتنا او من دون ملاحظتنا ففي الواقع أغلب جوانب حياتنا أصبحنا نستمدها من الانترنت وفي الجوانب الباقية هي موجودة لكن ربما لا نستخدمها فمثلاً التواصل الاجتماعي بأنواعه الكثيرة أصبح متاح بشكل كامل على الانترنت من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات التواصل الاجتماعي هي بحد ذاتها تأخذ وقت كبير من يومنا وأعمالنا .

حيث أصبح لا يمكن الاستغناء عن الانترنت نهائياً لما له من ميزات وفوائد كثيرة تدخل في حياتنا اليومية ومن أشهر الأشياء التي تحولت من العالم الواقعي الى عالم الانترنت هو عملية التعليم بشكل عام حيث أصبح بإمكانك تعلم أي شيء من خلال الانترنت بشكل مباشر ففي السابق كان يجب التقيد بما يتم تعليمه في المدارس والجامعات أما اليوم فيملك الطلاب خيارات كثيرة جداً وواسعة لاكتساب العلم بكل سهولة ومن مصادر مختلفة وموثوقة من خلال الانترنت وهذا من أفضل ميزات الانترنت في الوقت الحالي .

واشتهر هذا الأمر بشكل كبير في فترة الحظر التي حصلت بسبب فايروس كورونا حيث تحول نظام التعليم في أغلب الدول الى تعليم أونلاين وبالإضافة الى ذلك التعليم هناك الكثير من المواقع التي توفر دورات وكورسات في مختلف المجالات التي يمكن ان تخطر ببالك وهي موقع يوديمي Udemy وموقع Coursera ولكن المشكلة هي أنه هذه المواقع توفر الكورسات بشكل مدفوع وباهظ فيمكن أن يكون سعر الكورس 200$ لكن لحسن الحظ الموقع الذي سنشرحه لكم اليوم يوفر تلك الكورسات بشكل مجاني بالكامل .

شرح موقع real.discount


هو من المواقع التي ينبغي أن تضعها ضمن قائمة المواقع المفضلة بالنسبة لك لأنه سيقدم لك بحر من العلم بشكل مجاني بالكامل حيث يمكنك الموقع من الحصول على آلاف الكورسات المدفوعة التي يمكن ان تجدها في المواقع الشهيرة يوفرها جميعاً بشكل مجاني بالكامل والكورسات تشمل جميع المجالات التي ترغب في تعلمها فمثلاً هناك كورسات في التجارة الإلكترونية وكورسات في البرمجة موسعة في أغلب لغات البرمجة المعروفة لتصبح مبرمج محترف وتجني آلاف الدولارات شهرياً .

وهناك كورسات في التصميم بمختلف أنواعه وكورسات تشرح مختلف تطبيقات وبرامج التصميم المشهورة كتطبيقات شركة أدوب جميعها كما أنه هناك كورسات في مجال التسويق سواء كان الالكتروني العادي بأنواعه أو التسويق بالعمولة والذي يمكنك من خلاله جني آلاف الدولارات في وقت قياسي ان وصلت الى مرحلة الاحتراف وهناك كورسات في تعليم الطبخ وترتيب المنزل وتعليم الرسم واحتراف السيو وتعليم الفنون اليدوية وشرح تطبيقات الحاسوب الشهيرة كتطبيقات مايكروسوفت .

ببساطة يقدم لك الموقع كورسات ودورات تدريبية في أي مجال تريده بشكل مجاني بالكامل وبالطبع الموقع يحصل على هذه الكورسات من المواقع الشهيرة ثم ينشرها بشكل مجاني على الموقع مباشرة حيث يمكن لأي شخص الحصول على الدورات التي يريدها ويمكنه مشاهدتها بشكل مجاني لاكتساب الخبرة دون دفع المال ومن ميزات الموقع أيضاً أنه يمكنك البحث عن اي كورس تريده وفي الغالب ستجده لأن الموقع يضم آلاف الكورسات المدفوعة الموجودة على الانترنت بشكل مجاني . قد يفيدك طريقة تحميل جميع دورات Udemy المدفوعة بشكل مجاني بالكامل .

مميزات موقع real.discount


من مميزات الموقع واجهته الرئيسية المميزة والبسيطة فهي تضم الكثير من المجالات وأفضل الكورسات في كل مجال مصنفة ضمن مجموعات لكل مجال ويمكنك اختيار المجال الذي تريد تعلمه ومن خلال الواجهة الرئيسية للموقع ثم ستظهر لك الكثير من الكورسات المدفوعة حول هذا المجال لكن يوفرها الموقع بشكل مجاني وبسهولة فمثلاً لو أردت تعلم البرمجة فيمكنك الدخول الى مجال البرمجة من الواجهة الرئيسية وستجد الكثير من الكورسات المميزة في البرمجة والتي يكون سعرها الحقيقي 200$ لكن يوفرها الموقع مجاناً للمشاهدة والتعلم .

فمثلاً ستجد في قسم البرمجة كورسات في تعليم مختلف لغات البرمجة من الصفر حتى الاحتراف بمرحلة متقدمة فمثلاً يمكنك حضور دورات عن لغة ++C ولغة PHP ومختلف اللغات التي يمكنك من خلالها تصميم مواقع الويب وتطبيقات الاندرويد وبرامج الويندوز وبعد ان تدخل الى المجال المعين وتختار الكورس يمكنك الدخول اليه بكل سهولة من ثم اما تحميله او مشاهدته على الموقع ويمكنك بشكل مجاني تحميل اي كورس والاحتفاظ به لمشاهدته في أي وقت تريده . قد يفيدك افضل المواقع لتنزيل كورسات مجانا باللغة العربية لجميع المجالات .

الشيء الوحيد السلبي عن الموقع هو أنه يوفر الكورسات المدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة فقط وليس للأبد وبالطبع فمن دون ذلك سيتم حظر الموقع والتبليغ عنه بتهمة سرقة حقوق الملكية الفكرية وتداولها حيث يقوم الموقع بتوفير كوبونات على الكورسات ومن ثم يتيحها بشكل مجاني لذلك يمكنك وضع الموقع ضمن المواقع المفضلة عندك حتى تستطيع ان تستغل جميع الكورسات المدفوعة وتقوم بتحميلها بشكل مجاني قبل ان تعود الى سعرها الأصلي حيث يجب أن تكون على اطلاع دائم بالكورسات المتاحة مجاناً لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الموقع . موقع Real Discount .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !