تنزيل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للاندرويد والايفون مجانا

k
0

تنزيل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للاندرويد والايفون مجانا

منذ ايام فقط كان التطبيق المثير للجدل متاح فقط لهواتف الايفون ولكن في الوقت الحالي والخبر السار ان تطبيق كلوب هاوس متاح ايضا لهواتف الاندرويد حيث انه من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري التي تتيح لك العديد من المميزات القوية حيث انها تقدم لك الاستماع للمحادثات اثناء حدوثها بشكل مباشر مع من يتواجد داخل الغرفة التي قمت بدخولها .

وهذه الميزة التي قد تم وضعها مؤخرا في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الايمو وكذلك التليجرام والعديد من التطبيقات الاخرى وهذه الميزة تعتبر هي الافضل من اجل التحدث مع مجموعة من الاشخاص من بعد وهذا بسبب انتشار وباء وفيروس كورونا ولذلك قد لجيء العديد من المستخدمين الى هذه التطبيقات للحصول على الحديث الجماعي في العديد من الامور .


تطبيق كلوب هاوس لهواتف الاندرويد

تطبيق ClubHouse هو من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير للغاية حيث ان عمليات التحميل قد وصلت الى 10 ملايين من المستخدم في شهر فبراير والتطبيق يزيد يوميا بالالاف من المستخدمين فهو يقوم بجذب المستخدمين لما يوفره لهم وبشكل مجاني وبسهولة كبيرة للغاية حيث انه كان العائق الوحيد من قبل انه يدعم هواتف الايفون والايباد فقط ولكن في الوقت الحالي قد تم اطلاق النسخة الرسمية لهواتف الاندرويد عبر متجر قوقل بلاي والتطبيق يطلب من المستخدمين الحصول على تسجيل من خلال المتجر قبل الموافقة على تنزيل التطبيق .


وهذه الطريقة التي يقوم التطبيق باستخدامها هي ما اثارت الجدل الكبير حيث انه لا يقبل جميع المستخدمين على عكس تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية الاخرى التي يمكن لاي شخص انشاء حساب بها بسهولة كبيرة للغاية وبضغطة واحدة ايضا يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمراقبة الواتساب والفيسبوك .

 

وهذه تعتبر النسخة التجريبية من تطبيق ClubHouse لهواتف الاندرويد حيث انها متاحة فقط في الولايات المتحدة الامريكية ولكن يمكنك طلب التسجيل او تحميل التطبيق وسوف يتم الرد عليك من خلال بريد الالكتروني عبر متجر قوقل بلاي حيث ان الشركة في الوقت الحالي تقوم بجمع التعليقات والاختبارات من المستخدمين وسوف تعمل على الاصلاحات في التطبيق في الاسابيع القليلة المقبلة قبل ان يتم اطلاق واتاحته لجميع المستخدمين في جميع انحاء العالم والتطبيق يعد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحافظ على خصوصية المستخدمين حيث انه يعتبر للدردشة الصوتية للمدعوين فقط للتطبيق حيث انك فقط تستطيع ارسال دعوة الى صديقك حتى يستطيع الانضمام الى التطبيق .

 

خصوصية المستخدمين في كلوب هاوس

تنزيل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse للاندرويد والايفون مجانا

اما بخصوص الدردشة الصوتية التي تتواجد في تطبيق كلوب هاوس فهو ببساطة عندما تقوم بالدخول الى التطبيق تستطيع الدخول الى اي غرفة ترغب بها من الغرف الموجودة حتى تقوم بالتشارك بالحديث مع من يتواجدون داخل الغرفة او ايضا يمكنك انشاء غرفة للتحدث فيها مع اصدقائك او العائلة كما ترغب وهذه واحدة من المميزات الرائعة التي يوفرها لكم التطبيق .

كما انه بسيط للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع ويجب ان نذكر مرة اخرى ان سياسة التطبيق لا يمكن الدخول اليه الى من خلال الدعوة من مستخدم حالي حيث ان الشركة قد اصرت ان هذا يعتبر جزء من المجهود المبذول للحفاظ على قياس النمو للتطبيق حيث انه يتواصل الى استخدام نهج قائمة الانتظار ونظام الدعوة وهذا ما يضمن ان كل عضو جديد يمكن احضاره من قبل عدد قليل من الاصدقاء المقربين له يمكنك كذلك مشاهدة اسباب سوف تجعلك تستخدم Signal بدلا من تطبيق الواتس اب .

 

اهم مميزات تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

  1. يتميز بواجهة بسيطة .
  2. سهل الاستخدام .
  3. يحافظ على خصوصية المستخدمين .
  4. انشاء غرف صوتية خاصة للاصدقاء والعائلة .
  5. لا يحتاج الى انترنت سريع حيث ان الانترنت الضعيف او المتوسط يكفي للتواصل مع الاصدقاء .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  7. يدعم هواتف الايفون .
  8. لا يضم اعلانات مزعجة .
  9. التعرف الى اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم .
  10. غرف خاصة لجميع الدول العربية .
  11. التطبيق امن بشكل كامل .

 

طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون

الان متاح تطبيق كلوب هاوس ClubHouse لنظام هواتف الاندرويد وكذلك نظام الايفون ولذلك فهو متاح لجميع الانظمة الحالية وبعدا عن استخدام التطبيقات المعدلة او التطبيقات المزيفة التي تخبرك بانها تطبيق كلوب هاوس فنحن سوف نقدم لكم النسخة الاصلية التي يمكنك من خلالها الحصول على احدث نسخة من التطبيق وتحميله بشكل امن تماما وهذا من خلال موقع التطبيق والمنصة الرسمي حيث انه يمكنك من خلالها تحميل النسخة الخاصة بهواتف الاندرويد وكذلك الايفون بدون اعلانات وبشكل مباشر من خلال المتاجر الرسمية سواء من خلال قوقل بلاي او ابل ستور لتنزيل النسخة الاصلية من تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون ClubHouse .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !