تنزيل فيس بوك للكمبيوتر Download Facebook العربي مجانا

k
0

تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر Download Facebook العربي مجانا

يعتبر الفيسبوك منذ سنوات هو الموقع والمنصة الاولى للتواصل الاجتماعي فهو يضم اكثر من مليار ونصف مستخدم من جميع انحاء العالم وهو متاح للعديد من الانظمة منها الهواتف الذكية ومنها ايضا الكمبيوتر والبعض لا يعلم ذلك الامر حيث انه بعيدا عن استخدام المتصفح العادي يمكنك تنزيل برنامج الفيسبوك المقدم بشكل رسمي من الشركة حتى تحصل على افضل تجربة للاداء مع العديد من المميزات الرائعة للغاية .

 ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم برنامج الفيسبوك الاصلي يمكنك تنزيله على الكمبيوتر بشكل مجاني وهو ايضا عربي وفي احدث اصداراته ويوجد العديد من التطبيقات او البرامج المنتشرة على الانترنت في الوقت الحالي وقد قمنا بتجربة بعضها ولكن هي مجرد اداة لتجسس عليك او سرقة حسابك فقط ولهذا ان كنت تبحث عن برنامج الفيسبوك سوف نقدم لكم البرنامج الاصلي .

 

برنامج الفيسبوك عربي للكمبيوتر

في وقت سابق قامت الشركة باطلاق البرنامج الخاص بها للكمبيوتر وهو فيسبوك لايت ولكن في بداية عام 2020 والخبر الغير سار ان لاشركة قد ذكرت ان البرنامج سوف يتم وقفه عن العمل وبعد ايام بالفعل قد اختفى البرنامج بشكل مجاني من متجر مايكروسوفت حيث انه متاح لويندوز 10 ولكن المفاجاة السعيدة في ذلك الوقت هو ان شركة الفيسبوك قد اصدرت برنامج الفيسبوك بنسخة جديدة .


ويمكنك تحميله من خلال متجر مايكروسوفت بشكل مجاني تماما ونعم يمكنك تحميل الفيسبوك للكبيموتر وتشغيله على سطح المكتب مع الحصول على جميع المميزات التي يوفرها في تطبيقه على الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون وبعد عودة برنامج الفيسبوك الى منصة الكمبيوتر من جديد وهو البرنامج الذي يتنظره الملايين من المستخدمين بالفعل يمكنك كذلك تجربة تطبيق 2nr للحصول على رقم بولندي .


برنامج Facebook for Windows 10 اصبح في الوقت الحالي PWA بمعنى انه برنامج تقدمي كامل وهذا لانه يضم العديد من التحسينات والتحديثات الجديدة والتي قد جعلت منه برنامج متكامل للغاية على عكس الاصدار السابق من برنامج الفيسبوك حيث ان برنامج الفيسبوك الحالي Facebook (Beta) حيث انه ياتي مع العديد من التحسينات الرائعة.


 حيث انه يضم ايضا في الوقت الحالي استخدام الوضع المظلم كما هو الحال في اصدار الويب وبرنامج الفيسبوك يعمل بشكل رائع للغاية على اجهزة الكمبيوتر ولا يقوم بالتسبب في اي مشاكل برمجية او فنية اثناء تصفح البرنامج فهو يمكنك استخدامه عبر الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب والتي تعمل بنظام ويندوز 10 يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد .


تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر Download Facebook العربي مجانا

اهم مميزات استخدام فيسبوك الكمبيوتر

يوجد العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها مع استخدامك لبرنامج الفيسبوك للكمبيوتر حيث انك سوف تشعر بانه اسرع بشكل كبير للغاية من تصبح الفيسبوك من خلال المتصفح سواء الفايرفوكس او من خلال قوقل كروم ولذلك فانت من مفضلي استخدام الفيسبوك على الكمبيوتر وتقوم باستخدامه من خلال المتصفح فقط فانت قد فاتك الكثير من المميزات .


فهو سوف يوفر لك تجربة تصفح اسرع كبير وهذا لادارة حساباتك وصفحاتك بشكل افضل ولذلك فهو من البرامج الرائعة للتواصل الاجتماعي والذي يستحق التجربة حيث انك مع برنامج الفيسبوك سوف تقوم بتصفح حسابك بشكل اكثر كمالا وايضا بسرعة استجابة كبيرة للغاية وربما يرجع ذلك الامر على انه قد حصل على تحسينات كبيرة من الفيسبوك قبل طرحه للتحميل واليك ابرز المميزات التي يوفرها لك برنامج فيسبوك للكمبيوتر : 

 

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة .
  3. سرعة استجابة رهيبة في التنقل بين الصفحات .
  4. يدعم الوضع الليلي .
  5. يدعم جميع اصدارات ويندوز 10 .
  6. البرنامج امن بشكل كامل .
  7. الحصول على جميع المميزات التي يوفرها لك الفيسبوك .
  8. تجربة تصفح الفيسبوك بشكل رائع للغاية .
  9. الحصول على اشعارات اكثر احترافية .
  10. يمكنك التبديل على الحسابات بضغطة واحدة .

 

طريقة تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر

 كما انه يمكنك من خلال خاصية الاشعارات الاحترافية من برنامج الفيسبوك الحصول على اشعارات تظهر في الكمبيوتر حتى يلفت انتباهك عندما تكون مشغول وايضا يمكنك تخصيص اعدادات البرنامج كما ترغب يمكنك اخفائها بشكل كامل او اظاهرها وايضا التحكم في صوت الاشعارات .


 ويعتبر برنامج الفيسبوك من افضل الطرق التي يمكنك من خلالها تصفح الفيسبوك من خلال الكمبيوتر دون الحاجة الى انترنت سريع او متصفح قوي حيث ان البرنامج سريع للغاية ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب ولا الانترنت على عكس المتصفح الذي يستهلك الكثير من الرامات وايضا الانترنت .


كما انه يمكنك ايضا من خلال اداة تبديل الحسابات يمكنك من خلالها تسجيل اكثر من حساب فيسبوك والخروج والدخول بينهم بسرعة كبيرة وبضغطة واحدة فقط برنامج الفيسبوك الذي قد تم اطلاقه مؤخرا يدعم ويندوز 10 فقط ويمكنك تحميله من خلال Download Facebook وللحصول على النسخة التي يمكنك استخدامها لجميع انظمة الويندوز الحالية Download Facebook .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !