رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وتطبيقات التواصل 2021

k
0

رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وتطبيقات التواصل 2021

رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والانستقرام وايضا التيك توك وجميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فهو مثل رقمك الحقيقي والذي يمكنك من خلاله استقبال الرسائل من جميع انحاء العالم ولكنه رقم مرتبط من خلال تطبيق ولذلك فهو سوف يكون رقمك الوهمي الخاص بك ومن خلال هذه المقالة سوف نتشرح لكم طريقة الحصول على ذلك الرقم من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية ولذلك يمكنك الحصول على رقم امريكي خاص بك بدون اي خبره في ذلك وبسهولة كبيرة للغاية .


طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني

في الواقع انه في الوقت الحالي يطلب جميع التطبيقات التفعيل او الحصول على رقم هاتفك وان كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك وايضا تريد فتح اكثر من حساب او فتح حساب واتساب امريكي او فيسبوك امريكي فهذه المقالة هي المناسبة سوف تقوم بانشاء رقم وهمي لجميع برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي وسوف نقدم لكم التطبيق الافضل في ذلك المجال وهو تطبيق text now والذي تستطيع من خلاله تفعيل عشرات الارقام الوهمية المجانية بشكل يومي وتستطيع من خلاله تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي وكان ابرز هذه البرامج هو الواتساب يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد .


شرح تطبيق text now

يعتبر تطبيق text now هو واحد من افضل التطبيقات الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب بشكل خاص حيث ان شركة الواتساب في الوقت الحالي تقوم بحظر الكثير من المستخدمين الذين يقومون باستخدام تطبيق اخر معدل وان كان رقمك قد حصل على تعطيل وترغب في فتح حساب جديد يمكنك استخدام رقم واتساب امريكي لتفعيله من جديد والبدء في مرسالة اصدقائك والعائلة من خلاله وايضا ان كونت ترغب في الحصول على رقم مميز سوف تتمكن من فعل ذلك من خلال ذلك التطبيق المذهل .

 

كما ان التطبيق يتميز بواجهة بسيطة بمجرد فتح التطبيق سوف يطلب منك التسجيل حتى تحصل على رقمك الامريكي الوهمي الخاص بك وبعد ذلك يمكنك استخدام ذلك الرقم من اجل تفعيل الواتساب او انشاء فيسبوك امريكي وايضا يمكنك استخدامه قبل استقبال الرسائل من اي شخص من جميع انحاء العالم وبهذا سوف تحافظ على خصوصيتك عند استخدامك للانترنت وايضا بشكل مجاني يمكنك كذلك تجربة تطبيق 2nr للحصول على رقم بولندي .

 

رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وتطبيقات التواصل 2021

مميزات تطبيق text now

  1.  التطبيق مجاني .
  2. بدون اعلانات مزعجة .
  3. يمنحك رقم امريكي او هندي مجاني .
  4. يمكنك الحصول على العديد من الارقام المجانية .
  5. واجهة بسيطة .
  6. سهل الاستخدام .
  7. تفعيل الواتساب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي .
  8. يمنحك سرعة كبيرة في استلام وارسال الرسائل .
  9. التطبيق امن بشكل كامل .
  10. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  11. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  12. تطبيق خالي من الفيروسات او الملفات الضارة .

 

طريقة تحميل تطبيق text now

سوف نقدم لكم النسخة الاخيرة من التطبيق الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقمك الوهمي الاجنبي الخاص من اجل استخدام الانترنت بحرية وعدم استخدام رقمك الحقيقي وبهذا سوف تحافظ على خصوصيتك فهو يعتبر من افضل الطرق من اجل الحصول على رقمك الخاص بك ويمكنك الحصول على اكثر من رقم امريكي او كندي من خلال التطبيق وبشكل مجاني تماما لتحميل تطبيق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب الفيسبوك text now .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !