شرح موقع Collabstr للربح من الانستقرام والتيك توك 2023

k
0

شرح موقع Collabstr للربح من الانستقرام والتيك توك

بعد الانتشار الكبير للشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي فهي اصبحت اكثر التطبيقات استخداما في الوقت الحالي هل فكرت يوما بالربح من خلال هذه المواقع حيث مواقع مثل التيك توك او الانستقرام لم تتيح لك الربح من خلالها بشكل مباشر ولكن هذه المنصات تاخد كل الربح لنفسها مثل حيث انها تقوم ببيع اعلانات بملايين الدولارات سنويا ولم تتشارك معك في اي ارباح ولكن ايضا يمكنك الربح ولكن ليست بطريقة مباشرة ولذلك سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك من خلالها ربح مئات الدولارات من خلال حسابك على الانستقرام والتيك توك فقط .


ماهو موقع Collabstr ؟

يعتبر موقع Collabstr هو من المواقع الرائعة في ذلك المجال فهو ياتي بفكرة جديدة للغاية لم يقوم اي موقع بفعلها من قبل حيث انه الموقع المناسب لعرض الاعلانات على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي فهو اصبح اداة تسويقية قوية للغاية وايضا سوف يحقق لك دخل مناسب حيث ان فكرة موقع Collabstr يعتبر وسيط بينك وبين الشريك الاعلاني الذي سوف يتواصل معك موقع Collabstr سوف يقوم بعرض ملفك الشخصي على صفحته في الموقع .


 حيث ان المعلنين سوف يقومون بتصفح الحسابات المتواجدة على الموقع واختيار الحساب الذين يرغبون في الاعلان به وسوف يتم التواصل معك وهذه فكرة الموقع البسيطة للغاية وسوف نقوم بشرح الموقع في الفقرات التالية يمكنك كذلك تجربة تطبيق Zynn منافس التيك توك لربح الاموال .

 

شرح موقع Collabstr للربح من الانستقرام والتيك توك

يعتبر موقع Collabstr من المواقع الرهيبة للغاية في ذلك المجال حيث انه يعتبر سوق وسوف يكون ملفك الشخصي على الانستقرام وايضا التيك توك مرئي للجميع حيث يمكنك للمعلنين الاتصال بك وبعد الانتشار طرق الربح من الانترنت وخصوصا في الشبكات الاجتماعية من خلال المحتوى الخاص بك يمكن تحقيق الدخل كل ما ترغب به من اجل الربح من خلال حسابك على الانستقرام او التيك توك .


هو الحصول على حساب مميز ولقد تشاركنا معكم الكثير من الطرق في المقالات السابقة التي يمكنك من خلالها زيادة عدد المتابعين لك على التيك توك او الانستقرام وبشكل مجاني تماما فهي اهم خطوة من اجل التسجيل في الموقع هو حصولك على حساب مميز من اجل ابهار المستخدمين الذين يبحثون حساب مميز من اجل الاعلان به .


وموقع Collabstr هو من المنصات القوية للغاية لدعم منشيء المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي ونشر الحسابات الخاصة بهم كما ذكرنا على موقع الويب الخاص بهم وبهذه الطريقة لابسيطة سوف يتمكن المعلنين من رؤية منشوراتك ان كانت تناسب الاحتياجات الخاصة بك سوف يقومون بالتواصل معك والبدء في الاعلان في حسابك .


ومن اجل فعل ذلك فعليك في البداية انشاء حساب داخل منصة وموقع Collabstr وبعد ذلك سوف تقوم بكتابة اسم حسابك على الانستقرام والتيك توك وعليك الانتظار لمدة 24 ساعة فقط حتى يتم الموافقة على الحسابات الخاصة بك وبالطبع كما ذكرنا لابد ان تكون حسابات مميزة حتى يتم الموافقة عليها حيث ان هذه المنصة تقوم بوقع الحسابات التي تضم الالاف والملايين من المتابعين ولذلك حتى تكون منصة فريدة ورائدة تضم مشاهير الانترنت واكثر الحسابات تفاعلا .

 

شرح موقع Collabstr للربح من الانستقرام والتيك توك 2021

طريقة الربح من موقع Collabstr

كما ذكرنا بعد التسجيل في الموقع والموافقة على حسابك سواء الانستقرام او التيك توك حيث ان التيك توك والانستقرام يعتبرو في الوقت الحالي من اقوى المنصات للتواصل الاجتماعي فهي تضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ولذلك فان منصة مثل Collabstr تهتم بشكل كبير بهذه المنصات دون غيرها حيث انك ببعد تسجيل الدخول والموافقة على حسابك عليك في الخطوة القادمة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة زيادة متابعين التيك توك .

 

سوف تقوم بوضع مبلغ الذي تريد ان تحصل عليه مقابل الاعلان في حسابك وما تفعله بشكل عام وبهذه الطريقة فقط سوف تقوم بالنتظار العروض من المعلنين الذين سوف يشاهدون حسابك على موقع Collabstr ومقابل كل ذلك فان منصة Collabstr سوف تاخذ نسبة 15% كعمولة على المبلغ الذي سوف تحصل عليه وهذا الموقع من من الطرق الرائعة للغاية للربح من حسابك على الانستقرام او التيك توك وايضا سوف تزيد شهرة حسابك انه سوف يتم عرضه على موقعهم بدون مقابل .


طريقة التسجيل في موقع Collabstr للربح من التيك توك والانستقرام

موقع Collabstr هو من المواقع الذي يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك فان طريقة التعامل مع الموقع سهلة الاستخدام بشكل كبير ولذلك بعد الدخول الى الموقع سوف تقوم بالضغط على Join as Influencer وبعد ذلك سوف يتم الدخول الى صفحة التسجيل وهي بسيطة للغاية  .


سوف يتطلب منك بيانات بسيطة من اجل التسجيل في الموقع وهو الافضل في ذلك المجال ومن المواقع الصادقة للغاية من اجل حصولك على الكثير من المعلنين على حسابك دون اي تعب او التواصل معهم بنفسك وهذا ما سوف يوفر لك الكثير من الوقت وايضا الجهد للدخول الى الموقع المذكور في الشرح للربح من حسابك على الانستقرام او حسابك على منصة التيك توك بسهولة كبيرة للغاية Collabstr .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !