طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون روت

k
0

طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون روت

في هواتف الاندرويد اصبح كل شيء متاح في الوقت الحالي حتى بدون تفعيل الروت وتعرض هاتفك للخطر البرمجي قد يؤدي الى عطل وتلف الهاتف ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك من خلالها فتح وتثبيت حسابين سناب شات او واتساب او فيسبوك او اي تطبيق ترغب به على نفس الهاتف ولذلك هذه الطريقة قد تفيدك بشكل كبير للغاية في حالة ترغب في تثبيت اي تطبيقات بشكل مكرر على هاتفك الاندرويد ولذلك فهذه المقالة هامة للغاية .

 

تثبيت حسابين سناب شات بدون روت

تعد شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي من اكثر التطبيقات اسخداما في جميع جميع انحاء العالم وبالطبع لديك اكثر من حساب في نفس المنصة وبدلا من تسجيل الخروج والدخول الى حساب اخر فهذا يحتاج الى الوقت وايضا قد ترغب في فتح اكثر من حساب في نفس الوقت ولذلك فهذه المقالة هي المناسبة لك حيث اننا سوف نتشارك لكم افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها فتح اكثر من حساب سواء سناب شات او واتساب او اي تطبيق او لعبة ترغب بها على هاتفك الاندرويد بدون روت يمكنك كذلك تجربة تطبيق الانستقرام بلس .


تطبيق Multi Parallel

طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون روت

تطبيق Multi Parallel هو واحد من افضل التطبيقات الذي يمكنك استخدامه من اجل نسخ التطبيقات حيث يمكنك فتح اكثر من نسخة لجميع التطبيقات التي يضمها هاتفك وايضا بدون روت حيث انه يتميز بواجهة بسيطة للغاية حيث انه قد تم تحميله اكثر من 5 مليون تحميل ولذلك فهو من التطبيقات الاكثر استخداما فهو ناسخ رهيب للغاية لجميع التطبيقات والالعاب ويمكنك بالطبع استخدامه لفتح وتثبيت اكثر من حساب سناب شات على نفس الهاتف يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء نسخة احتياطية بدون روت .


اهم مميزات تطبيق Multi Parallel

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. يتميز بواجهة بسيطة .
  3. نسخ التطبيقات .
  4. نسخ الالعاب .
  5. فتح اكثر من حساب على هاتفك .
  6. يعمل بدون روت .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد . 

 

طريقة تحميل تطبيق Multi Parallel

تطبيق Multi Parallel هو من التطبيقات الامنة بشكل كامل ولذلك فهو متاح للتحميل عبر متجر قوقل بلاي وهو ايضا من التطبيقات الخفيفة للغاية ولذلك لم يؤثر على هاتفك كما انه مناسب لهواتف الاندرويد الضعيفة ايضا وهو يحافظ على خصوصية جميع المستخدمين لتحميل تطبيق فتح اكثر من حساب على الاندرويد Multi Parallel .

 

تطبيق Parallel Space

 طريقة تثبيت حسابين سناب شات على نفس الهاتف بدون روت

تطبيق Parallel Space هو من اكثر التطبيقات استخداما في ذلك المجال حيث انه قد تم تحميل التطبيق اكثر من 100 مليون تحميل حيث انه يتيح لك تشغيل حسابين اي تطبيق او لعبة في نفس الوقت حيث يمكنك الدخول الى اكثر من حساب بدون تسجيل الخروج من الحسابات الاخرى وهو يدعم جميع تطبيقات الاندرويد تقريبا منها سناب شات والفيسبوك والواتساب والماسنجر وايضا يدعم كافة العاب الاندرويد .


مميزات تطبيق Parallel Space

  1. سهل الاستخدام .
  2. افضل ناسخ للتطبيقات .
  3. التطبيق امن بشكل كامل .
  4. التطبيق مستقر للغاية .
  5. لا يضم اعلانات مزعجة .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية . 

 

طريقة تحميل تطبيق Parallel Space

سوف نقدم لكم الاصدار الاخير والنسخة الاحدث من التطبيق حتى تحصل على جميع المميزات التي يقدمها وهو تطبيق امن للغاية وسهل الاستخدام ولذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين وهو مناسب لجميع اصدارات الاندرويد الحالية القديمة والحديثة فهو يمكنك من خلاله فعل الكثير والحصول على العديد من المميزات لتحميل تطبيق فتح اكثر تطبيق وافضل ناسخ للتطبيقات والالعاب للاندرويد Parallel Space .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !