فتح المواقع المحجوبة للايفون - افضل تطبيقات VPN مجانا

k
0

فتح المواقع المحجوبة للايفون - افضل تطبيقات VPN مجانا

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لفتح المواقع المحجوبة خصوصا لهواتف الايفون حيث ان غلب الدول قامت بحجب بعض المواقع او تطبيقات للتواصل الاجتماعي ولذلك عليك باسخدام حد تطبيقات VPN حتى تتمكن من فتح هذه المواقع المحجوبة لكسر البروكسي وكذلك سوف تحافظ على خصوصيتك حيث ان هذه التطبيقات سوف تساعدك على اخفاء هويتك بشكل كامل اثناء التصبح عبر الانترنت وبالتالي سوف يتم تشفير البيانات الخاصة بك ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل تطبيقات VPN لتغيير الاي بي الخاصة بالايفون وبشكل مجاني تماما .


افضل تطبيقات VPN المجانية للايفون

يوجد العديد من التطبيقات في ذلك المجال منها التطبيقات المجانية ومنها المدفوعة ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل التطبيقات المجانية ولكن التي توفر لك العديد من المميزات التي قد تتقارن مع التطبيقات المدفوعة في ذلك المجال حيث يمكنك من خلال هذه التطبيقات الدخول الى المواقع المحجوبة وايضا التصفح بحرية كاملة من خلال هاتفك الايفون او الايباد بشكل مجاني تماما يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قياس درجة حرارة الغرفة باستعمال الايفون وايباد .


تطبيق Best VPN Proxy Betternet

فتح المواقع المحجوبة للايفون - افضل تطبيقات VPN مجانا

يعتبر تطبيق Best VPN Proxy Betternet من افضل التطبيقات المجانية لهواتف الايفون والايباد والذي يمكنك من خلاله فتح جميع المواقع المحجوبة وايضا التصفح بحرية تامة من خلال الانترنت حيث انه يمكنك من خلاله بانشاء بروكسي خاص بك لمدة تصل الى 7 ايام بشكل مجاني تماما بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى .

 

وايضا يتميز بقدرة كبيرة على حماية المعلومات الخاصة بك والحفاظ على خصوصيتك ولا يضم اي اعلانات مزعجة كما انه يوفر لك الكثير من اللغات وهو يعتبر من اسهل وافضل تطبيقات تغيير الاي بي في ذلك المجال فهو يضم واجهة بسيطة للغاية ولا يحتاج الى اي عملية للتسجيل فقط عليك بالدخول الى التطبيق وفتحه والبدء في فتح المواقع المحجوبة بضغطة واحدة فقط يمكنك كذلك مشاهدة طريقة نقل جهات الاتصال من الايفون الى الاندرويد .


تطبيق Hola VPN

فتح المواقع المحجوبة للايفون - افضل تطبيقات VPN مجانا


تطبيق هولا يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك كذلك من خلالها فتح المواقع المحجوبة حيث انه قد تم تطوير ذلك التطبيق في الاساس من اجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين وفتح المواقع المحظورة في بلدك فهو يوفر لك الكثير من البلاد التي يمكنك الاختيار من اجل الاتصال الامن بها حيث يمكنك انشاء اتصال من خلال امريكا او روسيا او الصين وكذلك فرنسا والعديد من البلاد الاخرى بشكل امن تماما .


تطبيق سايفون Psiphon للايفون

فتح المواقع المحجوبة للايفون - افضل تطبيقات VPN مجانا

تطبيق سايفون يعتبر من افضل برامج VPN للايفون حيث انه يضم الملايين من المستخدمين حيث انه يوفر لكم العديد من المميزات الرائعة فهو يوفر لك المئات من السيرفرات السريعة للغاية التي يمكنك من خلالها الاتصال الامن والحفاظ على خصوصيتك عند استخدامك للانترنت وايضا يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة وهو يوفر لك خطوات بسيطة للغاية من اجل التسجيل في التطبيق والحصول على جميع المميزات بشكل مجاني تماما وهو يدعم العديد من اللغات ولذلك فان التعامل مع التطبيق بسيط للغاية ولذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين .


كما ان التطبيق لا يؤثر على اداء الهاتف حيث انه من التطبيقات الخفيفة للغاية ويتم تحديث التطبيق بشكل دائم للحصول على اقوى المميزات وبشكل مجاني بالاضافة انه لا يضم اي اعلانات مزعجة على عكس باقي التطبيقات المجانية الاخرى في نفس المجال ولذلك فهو من التطبيقات العالمية القوية للغاية ويضم الملايين من المستخدمين .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !