Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

Blogger and writer
0
Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر


مرحبا ، سوف نتحدث اليوم عن هذه الاداة  الرهيبة الذي يتضمن مزايا جميلة هذه الاداة تحميل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد والايفون والكمبيوتر الكثير منكم يبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وحفظها على ومشاهدتها في اي وقت تريده بدون انترنت تابع معنا هذه التدوينة التي سنتعرف بها عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر او الايفون او الاندرويد بنقرة زر واحدة فقط قم بقراءة هذه التدوينة للاخير وسوف تتعرف على كل ما تريد معرفته  .

شرح طريقة تحميل فيديوهات من اليوتيوب عن طريق أداة Snappea للايفون والكمبيوتر :

هذا السؤال الذي لطالما سمعناه كيف يمكنني ان أحمل الفيديو من اليوتيوب الى معرض جهازي ؟ وخاصتا للذين يستخدمون الايفون او الكمبيوتر فالامر يكون صعبا بعض الشيء عليهم فسنقدم لكم اليوم أداة مريحة وفعالة في حالات الكمبيوتر والايفون بما تحمله من ميزات مذهلة فالنتعرف على هذه الميزات الان . اضغط هنا  ربما تريد التعرف على تطبيقات لتحويل الصور الى فيديو اليك هذه التدوينة التي تتحدث عن افضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى فيديو .

مميزات أداة Snappea :

  •  امكانية تحميل الاغاني والموسيقى بجودات عديدة ومختلفة دون الحاجة الى التسجيل بالموقع من اي ناحية .
  • موجود بواجهة النطام مراعاة لراحة المستخدم بحيث ان واجهة المستخدم يسيطة وغير معقدة والاهم من هذا انها خالية تماما من الاعلانات .
  • التحميل بلا اية قيود او حدود من اليوتيوب والاهم اكثر من 50 منصة مشهورة يمكنك التنزيل منها .
  • التحميل اونلاين مباشرة من الموقع دون ان تضطر الى تنزيل او تثبيت اي برنامج او ان تعمل اي اضافات .
  • والاروع انك يمكنك متابعة الاكثر  رواجا من الفيديوهات في الاسبوع  من خلال عرض قائمة بأكثر الفيديوهات تحميلا .

Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب باستخدام أداة Snappea :

1) ادخل الى موقع  Snappea الرسمي الذي سوف نضعه لك في اخر المقال .
2) ابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله. اما عن طريق وضع رابط الفيديو من الموقع الاساسي في محرك البحث المخصص لأداة  Snappea وبعد ذلك يتم ايجاده لك من خلال عرض قائمة بالخيارات المتاحة لك لتقوم بالتحميل منها ، او عن طريق كتابة كلمات دلالية خاصة بالفيديو المطلوب ويتم كذلك عرض قائمة من الفيديوهات التي تتناسب الكلمات الدلالية التي وضعتها في محرك البحث .
3) بعد ان تكون قد وجدت الفيديو المطلوب وتريد تحميله تضغط عليه . ومن ثم تضغط على زر التحميل وبعد ذلك يطهر لك قائمة جودات اخر منها الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها فقط كل ما عليك هو ان تضغط على صيغة الجودة التي تريدها والتي تكون موجودة بجانب كل جودة وتضغط على تحميل بهذه الصيغة او هذه الجودة .

شرح طريقة تحميل فيديوهات من اليوتيوب عن طريق تطبيق Snappea للاندرويد :

يتقدم هذا التطبيق المعروف باسم  Snappea على اي تطبيق اخر لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وذلك بسبب المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق والتي تشجعع مستخدمي الاندرويد من تنزيله واستعماله لغرض تنزيل الفيديوهات والموسيقى من اليوتيوب وتتجاوز نسبة تحمبله لمسخدمي الاندرويد لأكثر من 100 مليون مستخدم لهذا التطبيق من حول العالم والسبب في هذه الشهرة هو مميزات التحميل في هذا التطبيق اضافة الى المميزات التي يتمتع بها اصلا هذا التطبيق فالنتعرف عليها الان ويمكنك التعرف على افضل 5 مواقع لتحمبل فيديوهات بدون حقوق ملكية مجانا .


مميزات تطبيق Snappea للاندرويد :

  • يحتوي تطبيق Snappea على  ميزة رائعة وهي الخزنة والتي تحتفظ  بملفاتك بداخلها اضاقتا الى امكانية غلقهذه الملفات بكلمة مرىورسرية وهذا اروع ما في التطبيق  . 
  •  يتميزSnappea بواجهة مستخدم بسيطة والتي تمكنك من تحميل اي مقطع فيديو تريده من اليوتيوب بسهولة ويسر. 
  • يوفر هذا التطبيق المييز بصيغ للتحميل متنوعة للفيديوهات مع إمكانية تحميل الفيديوهات على شكل ملف صوتي دون الحاجة إلى تطبيق إضافي.,
  • يتيح لك Snappea معرفة كيفية تحميل مجموعة من الفيديوهات من اليوتيوب دفعة واحدة عن طريق تحديدها وتحميلها بشكل جماعي .
  • يحتوي تطبيق Snappeaعلى ميزة رائعة تخص الهاتف وهي ميزة تسريع الهاتف من خلال المنظف والذي يقوم بعرض الملفات والتطبيقات بشكل منتظم و للتعرف على ما هو الذي يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك ، وتتخلص من الملفات الغير لازمة ولا داعي من وجودها، ويقوم أيضًا بإفراغ ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف الرام RAM  وحذف المهملات وملفات التطبيقات المؤقتة التي قد تجعل هاتفك بطيئًا . 

شرح كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب باستخدام تطبيق Snappea للاندرويد :

اولا : تحميل التطبيق وتثبيته .

 1) وذلك من خلال الانتقال الى موقع Snappea الرسمي والذي رابطه موجود في اخر هذه المفالة ، من ثم بعد ان تضغط على الرابط سزف تذهب الى اخر صفحة الموقع وتضغط على علامة تحميل الظاهرة .
 2) بعد ذلك سوف تذهب الى اعدادات هاتفك ومن ثم الى بند الحماية او الامان وتضغط على السماح يتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة .

Snappea
Snappea


 3) زمن ثم اضغط على ملف التطبيق ليتم تثيت التطبيق وفتحه .

ثانيا : البحث عن الفيديو الذي تريده .

1) في خانة البحث الخاصة بالتطبيق قم بإدخال الكلمات المفتاحية للفيديوالذي تريد البحث عنه  لتظهر لك قائمة النتائج المرتبطة بالكلمات التي قمت بادخالها وبعد إيجاد الفيديوالذي تبحث عنه من القائمة التي ظهرت لك اضغط على علامة التحميل الموجودة بجانب الفيديو، أو اضغط على الفيديو نفسه ليتم عرضه ولتتأكد من محتواه وتتأكد من انه الفيديو المنشود والذي تبحث عنه ومن ثم اضغط على علامة التحميل الموجودة أسفله 
2) ويمكنك كذلك البحث بطريقة مختلفة وهي بأن تقوم بنسخ رابط الفيديو من الموقع الأصلي وتقوم بلصقه في محرك البحث ثم الضغط على علامة التحميل الذي ستظهرلك بمجرد ظهور الفيديوالمنشود ، وستجد أن علامة التحميل تظهر مباشرة بمجرد نسخ الرابط في إصدارات أندرويد 9 أو الأقل منها ، اما في الإصدارات الأعلى من 9  فيمكنك التحميل من خاصية “مشاركة” تحميل بواسطة Snappea .

ثالثا :تحميل التطبيق .

من ثم في أسفل كل صيغة ستواجه عدد من الجودات بجانب كلٍ منها علامة تحميل قم باختيار ما يناسبك من هذه الجودات  وقم بالضغط بعد ذلك على علامة التحميل  ليتم حفظ الفيديو على جهازك .

Snappea للاندرويد

تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون باستعمال Snappea :

كانت هذه التدوينة اليوم لحل جميع المشاكل التي تواجهك عند تحمبلك لاي فيديو سواء أكان من اليوتيوب او غير اليوتيوب مثل الفيسبوك وانستجرام وغيرها من المواقع الاخرى ، ولا تنسى أنه تطبيق الأداة والتطبيق تعملان بشكل مجاني 100% وايضا لا تنسى أنهما صالحتان لجميع الاجهزة فالأداة متاحة للايفون اندرويد والكمبيوتر وروابط التحميل موزعة في المقالة اذا كنت مستخدم ايفون يمكنك تجربتها من هنا تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون باستعمال Snappea.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !