اليوتيوب اطفال | افضل تطبيق فيديوهات للاطفال

Blogger and writer
0

اليوتيوب اطفال | افضل تطبيق اليوتيوب العاب اطفال


اليوتيوب اطفال | افضل تطبيق اليوتيوب العاب اطفال :

مرحبا ، اخترنا لك اليوم هذه التدوينة والتي نتمنى أن تعجبك وهي تطبيق مميز للأطفال وهو تطبيق يوتيوب للاطفال سوف تفرح أطفالك وألاطفال القربين منك في هذا التطبيق ، لأن الاطفال سيحبون فعليا هذا التطبيق بكل محتوياته ، الاطفال هم حلاوة الدنيا ولذلك يجب عليك اسعادهم لكي يكونوا ممتعيين لك في الحياة وأذكياء في مستقبلهم ويمكنك الان التعرف على تطبيق اليوتيوب الجديد هذا والذي سوف نتحدث عنه في مقالنا هذا للتعرف على هذا التطبيق وكل ما يلزمك معرفته عنه أتمم قراءة هذا المقال للاخير .ويمكنك أيضا الدخول الى مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن طريقة تشغيل اليوتيوب أسرع وبدون تقطيع .

تجربة أكثر أمانًا للأطفال على الإنترنت باستعمال اليوتيوب للاطفال

يوفر لك تطبيق يوتيوب كيدز او يوتيوب للاطفال امكانية مشاهدة افضل الفيديوهات حول العالم من ضمنها الفيديوهات التعليمية الخاصة بالاطفال والتي تنمي عقل الطفل وتطوره بشكل امن بعيد عن المحتوى غير الامن او المشاهدة الغير جيدة لعقولهم. وتجعلهم اكثر تفتحا لما حولهم بشكل ذكي وامن. لمميز في التطبيق انه مجاني بالكامل ولا يحتوي على اعلانات مزعجة او غير امن ويمكنك تشغيل عليه الكثير من اشكال المحتوى للاطفال وتحسين ادراكهم بهذه المحتويات .

 شرح تطبيق اليوتيوب اطفال ( YouTube Kids ) :

هو تطبيق منفصل وسهل الاستخدام مختص للأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية ، وأجهزة التلفزيون الذكي . وهو يقدّم مجموعة هائلة من الاقسام التي تحتوي على الفيديوهات التعليمية والترفيهية المخصّصة للأطفال تم إنشاء تطبيق اليوتيوب اطفال  YouTube Kids  لاعطار أطفالك بيئة أمنة و أكثر احتواءًا مما يجعل هذا التطبيق أكثر يساطة وأكثر متعة لاستكشافهم لهذا التطبيق بأنفسهم ، كما يسهل على أولياء امور الاطفال ومقدمي الرعاية لهم توجيه رحلتهم في هذا التطبيق أثناء استكشافهم لاهتمامات جديدة ومثيرة ومسلية وتعليمية في أن واحد.

مميزات تطبيق اليوتيوب اطفال YouTube Kids :

  • يمكنك عند الدخزل لهذا التطبيق اختيار الفئة العمرية لأطفالك ليتم بعد ذلك عرض الفيديوهات التي تتناسب مع عمر الطفل .

  •     ويعرض لك التطبيق اشعار او تنويه للوالدين حول الخصوصية وهو أمن  بحيث لا يمكنك هذا التطبيق من تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل لديك .

  • التحكم في وقت جلوس طفلك على تطبيق يوتيوب كيدز حيث بمكنك وضع الوقت الذي ترغب لطفلك به وهذا المميز في التطبيق  .

وهناك العديد والعديد من المميزات الاخرى مثل : أن التطبيق يحتوي على تقييمات عالية. واجهة مستخدم بسيطة تراعي تجربة المستخدم . يمكنك مشاهدة برامج الاطفال التعليمية والتعرفيهية بشكل مميز وفي اقسام خاصة مع امكانية الوصول الى ملايين الفيديوهات على يوتيوب الاصلية الخاصة بالاطفال والامنة للمشاهدة والتعلم.

تحميل اليوتيوب اطفال تطبيق اليوتيوب كيدز

اذا كان لديك ايفون اندرويد يمكنك تجربة التطبيق بشكل مثالي على اجهزتك بشكل امن مع ابنائك بحيث ان تطبيق يوتيوب اطفال يصلح على كل الاجهزة تقريباً هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله وتجربته الان. لا تنسى استعمال ميزة مراقبة الابوين بحيث يمكنك اعداد التطبيق بافضل شكل او طريقة تريدها بانك لتوفر له المحتوى لمشاهدته تلقائيا او الاقتراحات المقدمة من يوتيوب قد يحتوي التطبيق على اعلانات كونه تطبيق مجاني ويمكنك تجربة التطبيق من الرابط التالي للاندرويد تحميل اليوتيوب اطفال للاندرويد. اما اذا كنت من مستعملين اجهزة ابل وايفون يمكنك تحميله من الرابط التالي تحميل اليوتيوب اطفال للايفون.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !