طريقة تحميل تطبيقات المتجر الأمريكي للايفون للدول العربية

k
0

طريقة تحميل تطبيقات المتجر الأمريكي للايفون للدول العربية

اصحاب هواتف الايفون يجدون مشكلة مع استخدامهم لمتجر ابل ستور حيث ان مطوري التطبيقات يطلقون تطبيقاتهم في جميع انحاء العالم ولكن بعض التطبيقات الامريكية غير متاحة للتنزيل الا من خلال متجر ابل الامريكي ولذلك كامستخدم عربي لا يمكنك تحميل هذه التطبيقات ولكن عليك بانشاء حساب امريكي حتى تتمكن من الحصول على هذه التطبيقات الرائعة للغاية حتى ان كنت مستخدم متجر اب ستور في الوطن العربي يمكنك كذلك مشاهدة طريقة نقل جهات الاتصال من الايفون الى الاندرويد .


طريقة تحميل تطبيقات المتجر الامريكي

في البداية عليك معرفة انه كل ما تحتاج اليه هو انشاء حساب اي كلاود امريكي Apple ID وهو عنوان بريد الكتروني جديد وياضا عنوان فاتورة امريكي جديد ولكن كل ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة ومن خلال هذه المقالة سوف نوضح كيفية كل ذلك بشكل مجاني وذلك من اجل تحميل تطبيقات من المتجر الامريكي من جميع الدول من انحاء العالم والوطن العربي بالتحديد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة قياس درجة حرارة الغرفة باستعمال الايفون وايباد .


طريقة انشاء حساب ابل للمتجر الأمريكي 

فكرتك الاولى للاستفادة من تحميل التطبيقات الامريكي هو تغيير اعدادات الموقع على معرف Apple ID الحالي الخاص بك قد يكون هذا الخيار بسيط للغاية لاكنه لا يتطلب الا اداءة حساب Apple ID واحد بدلا من انشاء حساب ثاني ولكن هناك مشكلة كبيرة تنتج عن تغيير موقع تطبيقات الخاصة بك وهذا سوف يطلب منك بطاقة ائتمانية امريكي صالحة من اجل تغيير موقعك الحالي ولكن من خلال انشاء حساب Apple ID امريكي جديد تماما لم يطلب اضافة اي طريقة للدفع .

 

لتتمكن من تحميل تطبيقات لامتجر الامريكي سوف تحتاج الى حساب Apple ID امريكي وسوف تحتاج ايضا بريد الكتروني جديد وعنوان فاتورة دفع في الولايات المتحدة يمكنك استخدام اي بريد ولكن بشرط الا يكون مرتبط بحساب Apple ID الحالي واذا لم يكن لديك بريد جديد يمكنك استخدام Gmail لانشاء بريد الكتروني جديد وبعد ذلك سوف تقوم باختيار عنوان عشوائي على الخريطة او تقوم بانشاء عنوان امريكي عشوائي كذلك وسوف بعد سوف تنتقل الى الخطوة التالية لعمل حساب Apple ID امريكي .

 

طريقة تحميل تطبيقات المتجر الأمريكي للايفون للدول العربية

في الخطوة الأولى قم بزيارة موقع Apple ID على هاتف الآيفون الخاص بك الخطوة التالية حدد اختيار إنشاء معرف آبل Create Your Apple ID ثم اختار الولايات المتحدة الأمريكية كبلدك حتى تتمكن من الحصول على حساب امريكي وبعد ذلك سوف تقوم بالستكمال التفاصيل المطلوبة ويمكنك استخدام اي رقم هاتف دولي اثناء عمل الحساب وعندما يتم منحك خيار الدفع تقوم باختيار None وبعد ذلك سوف تقوم بادخال الرموز المرسلة الى هاتفك من اجل تفعيل الحساب وبعد ذلك سوف يكون لديك حساب قادر على تحميل التطبيقات من المتجر الامريكي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !