افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2023

k
0

افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2021

نظام الاندرويد هو النظام الاشهر عالميا حيث انه قد تم تطوير الالاف من التطبيقات للمستخدمين ومن اجل تلبية احتياجات مستخدمي ذلك النظام الذي قد تم تطويره من قبل شركة قوقل العالمية حيث انه يوجد العديد من التطبيقات الاساسية في اي هاتف حتى ان الشركات الهواتف في الوقت الحالي يتم اضافتها بشكل افتراضي مثل تطبيقات المتصفح وتطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات المفيدة ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم تطبيقات مفيدة لمستخدمي الاندرويد .


افضل تطبيقات مفيدة لمستخدمي الاندرويد

يوجد العديد من التطبيقات الاندرويد التي قد تراها مفيدة ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم خلاصة لذلك الامر بالطبع يوجد المئات من التطبيقات والمفيدة ولقد شاركنا معكم العديد من قبل ولكن سوف نقدم لكم في هذه المقالة تطبيقات جديدة ورائعة للغاية فهي تستحق التجربة ولذلك تابع فهذه افضل تطبيقات مفيدة للاندرويد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا .


تطبيق CamScanner

افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2021

تطبيق CamScanner هو واحد من التطبيقات الشهيرة للغاية في مجال المسح الضوئي للمستندات والاوراق لهواتف الاندرويد حيث انه قادر على المسح الضوئي للاوراق المكتوبة والحصول على صورة واضحة للغاية للمستندات ومن ثم سوف يقوم التطبيق بحفظها في ملف PDF والذي يمكنك بعد ذلك مشاركته عبر البريد الالكتروني او حفظه على هاتفك بشكل مباشر وهذا التطبيق مفيد بالطبع لك في عملك او ان كنت طالب يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق نسخ التطبيقات .

 

تطبيق AirDroid

افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2021

تطبيق AirDroid هو من التطبيقات المفيدة للغاية للمستخدمين الذين يحتاجون بشكل مستمر الى نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بشكل مستمر حيث انه يتيح لك نقل الملفات الكبيرة والصور ومقاطع الفيديو على الكمبيوتر بالاضافة الى معرفة الاشعارات الخاصة بالهاتف على الكمبيوتر وايضا تستطيع الرد على تطبيقات المراسلة وغير ذلك من مميزات قوية للغاية وهو يوفر لك نسخة مجانية ونسخة اخرى مدفوعة ولكن المجانية تكفي للقيام بذلك الامر .

 

تطبيق LastPass

افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2021

بالطبع مع تعاملك بالانترنت كثيرا سوف تحتاج الى تسجيل الدخول الى المواقع والتطبيقات الكثيرة واحيانا قد تنسى كلمات المرور وفي ذلك الامر ياتي دور تطبيق LastPass الرائع للغاية يحث انه يقوم بحفظ كلمات المرور من التطبيقات والمواقع المختلفة ومن ثم تستطيع استخدام كلمات المرور وحفظها على اي هاتف اخر والتطبيق بالطبع يتميز بالحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل وايضا يوفر لك خاصية المصادقة الثنائية .


تطبيق Solid Explorer

افضل 4 تطبيقات مفيدة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد لعام 2021

تطبيق Solid Explorer هو التطبيق الرابع والاخير ضمن هذه القائمة وهو من تطبيقات الاندرويد المفيدة للغاية وهو عبارة عن تطبيق لادارة الملفات فهو يعتبر من اسهل التطبيقات وقوي للغاية حيث انه يمكنك من تصفح الملفات بشكل احترافي للغاية وهو يتيح لك الوصول الى خدمات التخزين السحابي التي تستخدمها بالاضافة الى الوصول الى و SFTP و WebDav و SMB / CIFS، وكذلك الوصول إلى الـ Root إن كنت تحتاج إلى ذلك الامر .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !