افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

k
0

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

كمستخدم انترنت تحتاج في الكثير من الاوقات الى رقم وهمي لتفعيل اي حساب بشكل مؤقت حيث انك لا ترغب في استخدام رقمك الحقيقي او ان رقمك قد تم استخدامه ولا تستطيع استخدام نفس الخدمة من خلال رقمك وبالتالي سوف تبحث عن طريقة من اجل تفعيل الحسابات والحصول على ارقام وهمية من اجل استقبال الرسائل من خلالها اي من اي موقع او من اي منصة او تطبيق للتواصل الاجتماعي ولذلك فهذه المقالة هي المناسبة لك .


مواقع استلام رسائل sms مجانا

في ذلك المجال يوجد بالفعل العشرات من المواقع التي يمكنك استخدامها ولكن بعض هذه المواقع ليست مستقرة حيث انك تقوم بانتظار الرسالة لمدة ساعات طويلة ومن الممكن ايضا انها لم تصل ابدا ولذلك سوف نقدم لكم افضل المواقع الموثوق منها التي تخبرك بشكل سريع بالرسائل التي قد تم ارسالها على الارقام التي قد استخدمها بشكل مجاني وعليك الحظر ان هذه التطبيقات وهمية يمكن لاي شخص استخدامها ولذلك لم تقم بتفعيل اي حساب هام لك من خلالها يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد .

 

موقع receive sms online 

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

يعتبر موقع receive sms online من المواقع العالمية الافضل في ذلك المجال حيث ان الموقع قد حاز على شعبية كبيرة للغاية عبر الانترنت حيث انه يوفر لك الكثير من الارقام التي يمكنك استخدامها من اجل استقبال الرسائل القصيرة من خلالها ان كنت ترغب في الاحتفاظ برقم هاتفك بشكل امن عبر الانترنت فهذا الموقع المناسب للحصول على الكثير من الارقام الوهمية والموقع لا يطلب منك التسجيل او الحصول على اي بيانات او معلومات فهو يمنحك الارقام بشكل مجاني تماما وهو يتميز بواجهة بسيطة كذلك فهو مناسب للجميع يمكنك كذلك تجربة تطبيق 2nr للحصول على رقم بولندي .


موقع freeonlinephone

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

موقع freeonlinephone هو الموقع الثاني ضمن هذه القائمة وهو ايضا من افضل المواقع العالمية حيث انه يوفر لك ارقام من الولايات المتحدة الامريكية وكذلك المملكة المتحدة حيث انه يوفر لك بشكل دائم اكثر من 7 ارقام وايضا يتم تجديد هذه الارقام بشكل دائم وذلك من اجل ان يحصل الجميع على خدمة جديدة وايضا لا يطلب منك اي بيانات فهو يمنحك الارقام بشكل دائم في الصفحة الرئيسية للموقع ويمكنك اختيار الرقم الذي ترغب به من اجل استقبال الرسائل والانتظار فقط لعدة ثواني حتى تصلك الرسالة .


موقع receivefreesms

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

يعتبر موقع receivefreesms من افضل المواقع كذلك حيث انه يوفر لك ارقام من بلاد مختلفة مثل الولايات المتحدة والسويد والمجر واستراليا واسبانيا والعديد من البلاد الاخرى فهو يوفر لك عشرات الارقام التي يمكنك استخدامها من اجل استقبال الرسائل وتفعيل الحسابات بشكل سريع للغاية ولذلك يمكنك ان تثق في ذلك الموقع للحصول على رقم وهمي لاستقبال الرسائل فهو يستحق التجربة .

 

موقع receive-sms 

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

موقع receive-sms هو ايضا من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل الحصول على ارقام وهمية وخصوصا من الولايات المتحدة الامريكية حيث انه يوفر لك رقمين فقط ولكن يتم تجديد هذه الارقام بشكل دائم فهو سوف يقوم بعرض الرسالة في علبة الوارد الخاصة وهو سريع في عملية استقبال الرسائل وايضا يتميز بواجهة بسيطة وخفيفة للغاية لذلك يفضله الكثير من المستخدمين .


موقع messages.textfree

افضل 5 مواقع لاستلام رسائل sms مجانا لتفعيل الحسابات

موقع messages.textfree هو الموقع الاخير ضمن هذه القائمة حيث انه من المواقع المميزة كذلك للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل القصيرة عبر الانترنت بشكل مجاني تماما ولكن هذا الموقع لابد من التسجيل من خلاله حتى يظهر لك الارقام داخل المواقع وهذا ما يجعل ايضا الموقع مميز حيث ان الارقام الوهمية ليست متاحة للجميع فهو يحافظ على الخصوصية بعض الشيء للمستخدمين .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !