طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون حاسوب بخطوات بسيطة

k
0

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون حاسوب بخطوات بسيطة

منصة تويتر تعد من اشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وايضا تضم الملايين من المستخدمين العرب ولكن في الاشهر القليلة السابقة كما هو يحدث في العديد من منصات التواصل الاجتماعي قد تم ايقاف اكثر من 70 مليون حساب للتخلص من البريد العشوائي والحسابات الوهمية وربما قد تم ايقاف حسابك بسبب انتهاك لقوانين تويتر ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة استرجاع حسابك على تويتر بطريقة بسيطة للغاية .


استرجاع حساب تويتر الموقوف

 في كل فترة تقوم منصو تويتر بفحص الحسابات وتقوم بعمل تدقيق كبير في الحسابات التي تستخدم طرق وهمية من اجل الحصول على متابعين وغيرها من الطرق الغير قانونية ويوجد العديد من الاسباب التي تؤدي الى ايقاف حسابك على تويتر مثل استخدام معلومات في الحساب مزيفة ونشر رسائل سبام وغير مرغوب بها انتحال شخصية حسابات اخرى والاساءة الى المستخدمين يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة .


 كيف أعرف أن حسابي موقوف في تويتر؟ 

لمعرفة ان حسابك متوقف في بعض الاحيان قد تستلم رسالة على بريدك يخبرك ان حسابك على تويتر محظور او قد تم وقفه ولكن احظر هذه الرسالة حيث انها وهمية بشكل كامل حيث ان تويتر لم يقوم بارسال مثل هذه الرسائل وهذه الخدعة يقع بها الكثير من المستخدمين وبالتالي قد يتعرض حسابك للاختراق او التجسس ولكن سوف تعرف ان حسابك موقوف عندما تقوم بالدخول الى حسابك وتجد رسالة انه قد تم تعطيل حسابك او حظره يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حذف جميع التغريدات .

 

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون حاسوب بخطوات بسيطة

كيف استرجع حسابي الموقوف نهائيا في تويتر؟ 

عليك في البداية بارسال رسالة الى العنوان التالي وهو [email protected] ويجب القيام بذلك من خلال البريد الالكتروني الخاص بالحساب نفسه وذلك من اجل اعادة تفعيله او استرجاعه وفي هذه الرسالة عليك وضع اسم المكتب وايضا جملة واحدة تفيد بانك تريد استرجاع الحساب وسوف نقدم لكم افضل رسالة سوف يتم ارسالها الى دعم التويتر من اجل اعادة فتح الحساب من جديد رسالة فتح حساب تويتر الموقوف .

 

استرجاع الحساب من خلال مرسالة دعم تويتر

في الخطوة السابقة قد تم ارسال رسالة الى دعم التويتر بشكل مباشر من خلال البريد الالكتروني الخاص بك ولكن في هذه الخطوة سوف نتشارك معكم الرابط الرسمي لاستعادة حساب تويتر المعطل او الموقوف حيث من خلال هذه الصفحة سوف تقوم بشرح المشكلة وسبب انك لا تستطيع الدخول على الحساب الخاص بك وايضا سوف تقوم بكتابة اسمك والبريد الالكتروني وجميع التفاصيل عن حسابك ومن خلال مراسلة الدعم من خلال هذه الصفحة وسوف يتم فتح حسابك من يومان الى اسبوع فقط للدخول الى الرابط الرسمي لاستعادة تويتر المعطل رابط فتح حساب تويتر .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !