تنزيل تطبيق الانستقرام المعدل بلس النسخة الذهبية apk

k
0

تنزيل تطبيق الانستقرام المعدل بلس النسخة الذهبية apk

منصة الانستقرام تعتبر من اهم المنصات للتواصل الاجتماعي وهي مملوكة في الوقت الحالي للفيسبوك كما هو الحال مع تطبيق الواتساب يتميز تطبيق الانستقرام بجمهور كبير في الوطن العربي وخاصة لمحبي الصور والفيديوهات القصيرة حيث يمكنك من خلاله متابعة المشاهير من جميع انحاء العالم وايضا يمكنك من خلال تطبيق ومنصة الانستقرام ان تصبح احد المشاهير حيث ان الانترنت قد وفر للكثير من المستخدمين العادين ان يصبحو من المشاهير في وقت قصير .


تطبيق الانستقرام بلس الذهبي المعدل

تطبيق الانستقرام بلس الذهبي المعدل يعتبر من افضل النسخ لتطبيق الانستقرام حيث انه يتميز بجمهو كبير للغاية خصوصا في الوطن العربي والسبب الرئيسي لتطوير تطبيق معدل للانستقرام هو تقديم خدمة افضل دائما للمستخدمين فقد تم تطوير تطبيق الانستقرام بلس الذهبي ومن خلاله سوف تحصل على العديد من الادوات والخصائص التي لا يوفرها التطبيق الاصلي للانستقرام حيث انه يمكنك من خلاله تحميل الصور والفيديوهات يمكنك كذلك مشاهدة افضل مواقع للتعديل على الفيديو مجانا .


تطبيق الانستقرام بلس يمكنك تنزيله جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي ولذلك يمكنك تحميل حسابين انستقرام على نفس الهاتف وهو ايضا من التطبيقات الامنة بشكل كامل فهو يستخدم نفس التشفير والحماية التي يتم استخدامها من قبل التطبيق الاصلي باضافة انه يمكنك من خلاله الحصول على العديد من المميزات التي لا يقدمها التطبيق الاصلي حيث يمكنك من خلاله تحميل الصور والفيديوهات من استوري الانستقرام وتكبير الصور بسهولة كبيرة كما انه يمكنك من خلاله نسخ التعليقات وايضا ترجمتها يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء مقدمة فيديو احترافي مجانا .

 

تنزيل تطبيق الانستقرام المعدل بلس النسخة الذهبية apk

مميزات تطبيق Instagram plus

  1. التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل .
  2. تشغيل الصوت مع الفيديو .
  3. تحميل الصور بشكل مباشر .
  4. تحميل الفيديوهات بدون تطبيقات .
  5. تحميل صور وفيديوهات الاستوري بضغطة واحدة .
  6. امن بشكل كامل .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. فتح صور البروفايل .

 

طريقة تحميل تطبيق Instagram plus

تطبيق Instagram plus يعتبر من افضل النسخ المعدلة من اجل الحصول على العديد من المميزات وايضا تشغيل اكثر من حساب انستقرام بدون تسجيل الخروج او الدخول بشكل دائم كما انه يمكنك من خلاله تغيير تصميم الانستقرام للحصول على تصميم احترافي جديد للغاية لتحميل تطبيق الانستقرام المعدل بلس الذهبي Instagram plus .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !