اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها لهذا العام

k
0

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

سوف نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من اهم التطبيقات التي لابد ان تكون على هاتفك حيث انها من التطبيقات الاشهر التي لا تستطيع الاستغناء عنها ولذلك سوف نقدم لكم هذه التطبيقات وننصحكم ان تكون على هاتفك بشكل دائم وان قمت بشراء هاتف اندرويد جديد او تريد عمل فورمات او اعادة ضبط مصنع لهاتفك فالخطوة الاولى هو عليك تنزيل هذه التطبيقات على هاتفك فهي من التطبيقات الاساسية المفيدة التي لا يمكنك الاستغناء عنها .


اهم تطبيقات الاندرويد الاساسية

يوجد بالطبع الاف من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لنظام الاندرويد فهو من اكثر الانظمة استخداما في جميع انحاء العالم ولكن سوف نقدم لكم افضل واهم هذه التطبيقات وهي تعتبر من التطبيقات الاساسية والتي يمكنك تنزيلها بسهولة كبيرة من خلال متجر قوقل بلاي وهي كذلك مجانية بشكل كامل يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة .


تطبيق Facebook

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

يعتبر تطبيق الفيسبوك من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على الاطلاق ويمكنك التواصل مع اصدقائك والعائلة والتعرف كذلك على اصدقاء جدد من خلاله وايضا يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والبقاء بشكل دائم مع اصدقائك ومن اهم مميزات الفيسبوك هو مشاركة الصور والذكريات مع الاصدقاء والعائلة حفظ الصور على حسابك الحصول على اشعارات بشكل مباشر لعب اونلاين مع اصدقائك التعرف على اصدقاء جديد البيع والشراء محليا على Marketplace .

 

تطبيق Messenger

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

تطبيق Messenger هو متابع لمنصة الفيسبوك وهو يعتبر التطبيق المسؤول عن الدردشة مع الاصدقاء في الفيسبوك حيث انه من اقوى التطبيقات الاحترافية في ذلك المجال حيث انك يمكنك من خلال الماسنجر التواصل الاصدقاء والعائلة من خلال الدردشة الكتابية وايضا يوفر لك المكالمات الصوتية والفيديو وانه يقوم بشكل دائم بتحديث الملصقات والرموز فهو يضم عدد كبير للغاية من الملصقات ولابد استخدام الماسنجر من اجل التواصل مع الاصدقاء في منصة الفيسبوك . 


تطبيق WhatsApp

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

بالطبع تطبيق الواتساب هو من اشهر التطبيقات للتراسل الفوري وهو غني عن التعريف وهو يعمل على جميع الانظمة سواء الهواتف او الكمبيوتر ويدعم جميع شبكات الاتصال والتطبيق مجاني بشكل كامل وبدون اي اعلانات مزعجة ويمكنك من خلاله ارسال واستقبال الصور والفيدوهات والتراسل مع اصدقائك والعائلة عن طريق الدردشة الكتابية او المكالمات الصوتية او الفيديو المجانية يمكنك كذلك تجربة تطبيق Pocket TV .


تطبيق SHAREit

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

بالطبع انت تحتاج الى ارسال او استقبال الصور او الفيديوهات وكذلك التطبيقات والالعاب او اي ملفات عبر هاتفك الى هاتف اخر صديقك او هاتفك الاخر ولذلك فانت بحاجة الى تطبيق SHAREit حيث انه يعد من افضل واشهر التطبيقات في الوقت الحالي ويمكنك من خلاله ارسال جميع الملفات حتى الملفات الكبيرة بسرعة رهيبة للغاية ولذلك فان التطبيق قد نال شعبية كبيرة للغاية ويستخدمه الملايين من جميع انحاء العالم .


تطبيق Truecaller

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

التطبيق الخامس ضمن هذه القائمة هو تطبيق Truecaller وهو بالطبع من اقوى واشهر التطبيقات في مجال معرفة المتصل وحظر الارقام والرسائل من خلال ضغطة واحدة فقط ولذلك فانه من التطبيقات الاساسية التي لابد ان تكون على هاتفك ويمكنك استخدام التطبيق في التخلص من المكالمات المزعجة ومعرفة اسم وبيانات المتصل حيث انه يضم قاعدة بيانات عملاقة للغاية تضم الملايين من البيانات من جميع انحاء العالم .


تطبيق القرآن الكريم – آيات

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

بالطبع تطبيق القرآن الكريم – آيات هو من اشهر واقوى التطبيقات الاسلامية المتواجدة في متجر قوقل بلاي حيث انه يضم العديد من المميزات القوية للغاية منها القراءة والاستماع الى القران الكريم باصوات العديد من القراء وايضا تحفظ القران الكريم للصغار والكبار مع امكانية البحث في القران الكريم يحتوي على تفسير القران الكريم .


تطبيق MX Player

اهم التطبيقات الأساسية لهواتف الأندرويد التي تحتاج اليها

يعتبر تطبيق MX Player هو كذلك من اقوى التطبيقات والتطبيقات الاساسية التي لابد استخدامها على هاتفك الاندرويد حيث انك تستطيع من خلاله تشغيل الفيديو وكذلك الملفات الصوتية مع دعم ترجمة الافلام والمقاطع الاجنبية بسهولة كبيرة للغاية كما انه يوفر لك افضل واقوى الادوات من اجل التحكم الكامل اثناء مشاهدة الفيديو وهو يدعم جميع صيغ الفيديو والملفات الصوتية في الوقت الحالي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !