تنزيل برنامج WhatsApp RA المعدل ضد الحظر - واتساب معدل

k
0

تنزيل برنامج WhatsApp RA المعدل ضد الحظر - واتساب معدل

تحميل نسخة الواتس اب الجديدة المعدلة والذي تم اطلاقه تحت اسم RA WhatsApp وهو يعتبر من احدث نسخ الواتساب المعدل ةفي الوقت الحالي وقد نال التطبيق اعجاب الكثير من المستخدمين لما يوفره لك من مميزات قوية ويعتبر كذلك تطبيق الواتساب من خلاله الدردشة مع اصدقائك من جميع انحاء العالم فهو يعتبر التطبيق الاول عالميا في ذلك المجال وهو يوفر لك الكثير من المميزات منها المكالمات الصوتية المجانية وكذلك مكالمات الفيديو .


شرح تطبيق RA WhatsApp

يعد تطبيق RA WhatsApp من افضل التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب حيث انه تطبيق معدل رائع للغاية حيث انه يستخدم نفس تشفير التطبيق الاصلي ولذلك فهو من التطبيقات الامنة بشكل كامل ويمكنك استخدام المميزات التي يقدمها لك التطبيق الاصلي من ملصقات مميزة او المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية المجانية حيث ان التطبيق يتم تطويره بشكل مستمر من اجل تقديم افضل الادوات للمستخدمين يمكنك كذلك تجربة واتس اب يو .

 

ما الذي يدفعك الى استخدام نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الاصلي سوف نجيب عليكم في هذه المقالة حيث انه يوجد بالفعل العديد من المميزات القوية التي يمكنك الحصول على عليها مع استخدام نسخة معدلة من تطبيق الواتساب حيث يوفر لك العديد من الادوات التي تحتاج اليها للحافظ على خصوصيتك مثل اخفاء كلمة متصل الان بشكل نهائي وايضا اخفاء ظهورك بشكل نهائي وكذلك يمكنك من خلال هذه التطبيقات المعدلة رفع فيديو اكثر من 30 ثانية في الحالات يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .

 

تنزيل برنامج WhatsApp RA المعدل ضد الحظر - واتساب معدل

مميزات تطبيق RA WhatsApp

  1. تغيير تصميم التطبيق بشكل كامل .
  2. امن يستخدم نفس تشفيير التطبيق الاصلي .
  3. اخفاء متصل الان .
  4. اخفاء اخر ظهور بشكل نهائي .
  5. تحميل حالات الاصدقاء .
  6. رفع فيديو اكثر من 30 ثانية .
  7. ارسال اكثر من 100 صورة في المرة الواحدة .
  8. تشغيل اكثر من رقم واتساب عبر هاتفك . 

 

تحميل تطبيق WhatsApp RA

تطبيق WhatsApp RA هو من التطبيقات المميزة الذي يستحق التجربة لما يوفره من مميزات قوية حيث انه يمكنك من خلاله تشغيل اكثر من رقم واتساب على هاتفك وهذه الميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين كما انه يوفر لك الادوات الكاملة للحافظ على خصوصيتك بشكل تام عند استخدامك للتطبيق ولكنه غير متاح بالطبع على متجر قوقل بلاي ولكننا سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر للحصول على احدث اصدارات تطبيق الواتس اب المعدل WhatsApp RA .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !