حل مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو في تطبيق نتفلكس بخطوات بسيطة

k
0

حل مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو في تطبيق نتفلكس بخطوات بسيطة

منصة نتفلكس تعتبر من اشهر المنصات لمشاهدة اقوى الافلام والمسلسلات في جميع انحاء العالم حيث انه من الطرق والمنصات المنتشرة بشكل كبير بين المستخدمين وهي منصة مدفوعة حيث انها توفر لك الافلام والمسلسلات التي لا يمكنك مشاهدتها الا من خلال منصة نتفلكس ولكن قد يحدث بعض المشاكل البسيطة عندما تقوم باستخدام هذه المنصة ومن بين هذه المشاكل هي عدم مزامنة الصوت والفيديو عندما تقوم بالمشاهدة .


مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو في نتفلكس

يوجد العديد من المشاكل التي قد تواجهك عند استخدامك للانترنت بشكل عام ومن احد هذه المشاكل هي عدم مزامنة الفيديو والصوت في الفيلم الذي تشاهده وان كونت تشاهد ذلك المقطع في احد المواقع فهذه المشكلة قد تكون رفعت الفيديو بذلك الشكل ولكن مع استخدام منصة نتفلكس فمستحيل ان يتم رفع اي فيلم به اي عيوب ولذلك فهذه المشكلة قد تكون عارضة او خلل في هاتفك ولذلك سوف نقدم لكم طريقة حل عدم مزامنة الصوت والفيديو في منصة نتفلكس يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة .


حل مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو

سوف نتشارك معكم افضل حلول التي يمكنك تجربتها حتى تتخلص من مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو عبر منصة نتفلكس وهذه الخطوات كاتالي : 

 

اعادة تشغيل المسلسل او الفيلم مرة اخرى

 قبل القيام باي شيء في البداية عليك بمحاولة الخروج من الفيديو وتشغليه من جديد وقد تحل مشكلة المزامنة بمجرد خروجك من الفيديو وفتح اخر العروض الاخرى والتحقق انها ليست مشكلة في المنصة وعليك تجربة فيديو اخرى كما ذكرنا وبعد ذلك العودة على الفيديو الذي قمت بتشغليه وان لم تحل هذه المشكلة تابع الخطوات القادمة حتى تصل على طريقة عرض مميزة بدون اي مشاكل في الفيديو يمكنك كذلك تجربة تطبيق ماسبيرو لمشاهدة احدث الافلام .

 

حل مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو في تطبيق نتفلكس بخطوات بسيطة

غلق نتفلكس واعادة تشغليه من جديد

 في بعض الاوقات لا يتم فتح تطبيق نتفلكس او الفيلم بشكل صحيح وهذا ما سوف يؤدي على بعض الخلل في التطبيق وهذا ما يجعل التطبيق خارج المزامنة لبعض الوقت ولذلك ان واجهتك مشكلة عدم مزامنة الصوت والفيديو معنا في الفيديو عليك بتجربة غلق التطبيق وفتحه حتى يتم تحميله بالشكل الصحيح وهذا ما سوف يؤدي على حل هذه المشكلة ومن اجل اغلاق التطبيق بشكل نهائي لا تقوم بالخروج منه بالطريقة التقليدية ولكن عليك اغلاق التطبيق باكامل وحذفه من التطبيقات التي تعمل في الخلفية يمكنك كذلك تجربة تطبيق FunBox TV .


التحقق من اتصال الانترنت

بالطبع سرعة الانترنت تؤثر على تصفحك بشكل كامل ولذلك عليك التاكد من اتصال الانترنت وسرعة الانترنت عند فتح تطبيق نتفلكس حيث ان كانت سرعة الانترنت غير مناسبة للمشاهدة يمكنك التقليل من جودة الفيديو حتى يعمل معك بدون مشاكل ولكن ان كانت سرعة الانترنت لديك عالية عليك الانتقال الى الخطوة التالية وكذلك يمكنك اعادة تشغيل هاتفك من جديد او فصل الروتر ان كان الانترنت لا يعمل بشكل سليم على هاتفك يمكنك كذلك تنزيل تطبيق نتفلكس برو .


التاكيد من تحديث التطبيق وهاتفك

في هذه الخطوة الاخيرة وبعد جميع المحالات السابقة عليك الدخول الى المتجر والتاكد من عدم وجود اي تحديث لتطبيق نتفلكس وان وجدت اي تحديث للتطبيق عليك بتحديثه على الفور حيث ان تحديثات التطبيقات يتم اطلاقها من اجل معالجة خلل او اضافة مميزات جديدة للتطبيق وهذا بالطبع مناسب للجميع وعليك كذلك التاكد من ان هاتفك يعمل باحدث اصدار من الاندرويد او انظمة الايفون .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !