طريقة تحويل هاتفك الى جهاز فاكس مع تشفير البيانات لأقصى الحدود

Muhammad Amir Boshi

بعد أن اصبح الاعتماد الكبير في حياتنا على هواتفنا وحواسيبنا بعد ان أصبحت فعالة جداً وتتدخل في جميع حاجاتنا اليومية وأيضاً يمكن للهواتف أن تحل محل معظم الاجهزة الموجودة في منزلك تقريباً فمثلاً بدلاً من ان تشتري ماسح ضوئي يمكنك بسهولة مسح اي شيء باستخدام هاتفك وكذلك الامر بالنسبة لمكالمات الفيديو والريموت كونترول والبلايستيشن وغير ذلك الكثير وسنستعرض معكم في هذا المقال تطبيق يحول هاتفك الى فاكس . 

شرح تطبيق CocoFax

هو تطبيق رائع وبفكرة فريدة يقوم بتحويل هاتفك المحمول بنظام الاندرويد الى جهاز فاكس حيث يجعل عملية ارسال الملفات باستخدام الفاكس بين زملائك من الاشياء السهلة مثل ارسال بريد الكتروني واستلام بريد الكتروني وباستخدام هذا التطبيق يمكنك ارسال الرسائل الى أكثر من 180 دولة في العالم وايضاً باستخدام التطبيق يمكنك الحصول على الكثير من الاشياء مثل رقم فاكس مجاناً ويمكنك ارسال ما يقارب 10 صفحات باستخدام الرقم . قد يفيدك طريقة الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب لتفجير عدد المشاهدات .


ولكن أيضاً هناك خطط دفع توفر لك المزيد من الصفحات والايام والعديد من الميزات الاخرى ولاستخدام التطبيق ما عليك سوى الدخول في نسخة تجريبية لمدة 30 يوم مجاناً وستتلقى رقم الفاكس الخاص بك مجاناً ثم عن طريق التطبيق يمكنك كتابة رسالة بريدية جديدة واضافة ملفاتك لها ثم كتابة ما يلي: رمز بلد مستلم الرسالة و رقم الفاكس الخاص به وهذا البريد @ cocofax.net ثم قم بإرسال رسالتك وستصل الى الطرف المقابل . قد يفيدك أفضل 3 اضافات لمنع التجسس عليك وتتبعك على الانترنت .

وأيضاً ان وصلتك رسالة فستصلك رسائل الفاكس بشكل مباشر الى الصندوق الوارد خاصتك وباستخدام التطبيق يمكنك الاستغناء عن أجهزة الفاكس الضخمة والقديمة ولن تحتاج الى شراءها ابداً ويوفر التطبيق ميزة التخزين السحابي غير المحدود ويوفر لك التشفير التام ويمكنك الحصول على اي فاكس تم تبادله عن طريق السحابة ويمكنك تحميل التطبيق مجاناً وكما ذكرنا هناك بعض الاشتراكات ان اردت ولتحميل التطبيق يمكنك الدخول الى هذا الرابط : CocoFax .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !