تحميل تطبيق Sophos Intercept X أفضل تطبيق حماية يضم جميع الأدوات

Muhammad Amir Boshi

لسوء الحظ فإن الفيروسات والبرمجيات الضارة تتزايد بشكل كبير وتتطور وتصبح أخطر يوماً بعد يوم.. وأغلبها يستغل الثغرات بشكل أساسي وذلك للتجسس على المستخدم والحصول على معلوماته وبياناته وذلك يكون عن طريق تلغيم البرمجيات الضارة في تطبيق او رابط لموقع ويب وعند تحميل التطبيق او الدخول الى الرابط فإنهم يستغلون الفرصة ويتجسسون عليك وهذا خطير جداً بالنسبة للعديد من الأشخاص .

خصوصاً بعد أن أصبح الاعتماد الاكبر على الهواتف والحواسيب المحمولة فكل ما نملك من معلومات هامة كالحسابات البنكية ومعلومات الشركة موجودة الأن في هواتفنا ولهذا السبب يبحث الكثيرين دائماً عن أفضل برامج الحماية من التجسس والتخلص من الفيروسات والبرمجيات الضارة وهناك بعضها هو بحد ذاته برمجية ضارة لذلك سوف نستعرض معكم أحد أفضل تطبيقات الحماية فهو يضم جميع أدوات الحماية اللازمة .

شرح تطبيق Sophos Intercept X

هو تطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الحماية للاندرويد وذلك لأنه يوفر أكبر حماية ضد البرمجيات الخبيثة والضارة التي تستهدف جهازك وهو مجاني وسهل الاستخدام حيث بعد التحميل ستظهر لك واجهة توضح لك كل مشاكل الضعف والمشاكل المتعلقة بالأمان في هاتفك ويمكن ان تكون تفعيل تصحيح USB والتي يستغلها المبرمجون الغير أخلاقيون لتثبيت البرمجيات الضارة في جهازك عن بعد كما ينبهك التطبيق لتشفير الهاتف . قد يفيدك تطبيق جديد لتفعيل الوضع الليلي Dark Mode في الهاتف بأكمله .

وينصحك بوضع قفل قوي للشاشة ولا ينصحك بالروت وينصحك بتفعيل تطبيق الحماية وغير ذلك الكثير كما يمكنك حماية وتشفير اتصالك بالانترنت من خلال فلترة الويب ويقوم التطبيق بتأمين الواي فاي ويقوم بفحص جهازك من التطبيقات الضارة الموجودة فيه كما يقوم بتخزين كلمات المرور بأمان ويقوم بفحص أمني أثناء مسح رموز QR ويقوم بحماية تطبيقاتك بكلمات مرور ويكشف البرامج التي تتجسس على معلوماتك الشخصية .


مميزات تطبيق Sophos Intercept X

  1. تطبيق سهل الاستخدام .
  2. يوفر لك أدوات حماية كثيرة في تطبيق واحد .
  3. تطبيق أمن لا داعي للقلق بشأنه .
  4. تطبيق مجاني . قد يفيدك اليكم افضل قوالب بلوجر amp اجنبية لمدونات بلوجر 2020 .
  5. يقوم بأفضل العمليات على هاتفك لتخليصه من الفيروسات .
  6. يقوم بتخليص هاتفك من كل شيء ضار .
  7. خالي من الاعلانات .
  8. يقوم بلفترة الويب ويتحقق من الروابط .
  9. مستشار للامان والخصوصية .
  10. يقوم بالتحقق من أمان الواي فاي .

طريقة تحميل تطبيق Sophos Intercept X

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وهو متوافر في متجر بلاي ويمكنك تحميله من هناك بسهولة كما سنترك لكم رابط التحميل وبعد التحميل ليس عليك سوى الدخول الى التطبيق واجراء ما تريد من عمليات الحماية عن طريق الادوات الرائعة التي يوفرها التطبيق فهو يوفر العديد من الأدوات التي ستبهرك . للتحميل Sophos Intercept X .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !