تحميل تطبيق Reverse Video Backwards لعكس الفيديوهات وعمل خدع سحرية

Muhammad Amir Boshi

ان كنت تريد انشاء فيديوهات وتجربة أشياء جديدة مبهرة وتصديرها اذاً يجب عليك تحميل تطبيق Backwards Video Reverse لأنه يعطيك عدد كبير من الميزات المدهشة والتي تساهم في خلق تجارب جديدة وتعزيز استخدامك لأفكارك وخيالك وذلك لإنشاء مقاطع فيديو سحرية وإضافة لمساتك اليها حيث ما عليك سوى استخدام الادوات المجانية المتاحة داخل التطبيق وهو سيعجبك بلا شك وسوف نستعرض معكم في هذا المقال شرح التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله فابقوا معنا .

شرح تطبيق Reverse Video Backwards

يمكنك الأن باستخدام هذا التطبيق انشاء فيديوهات احترافية ووضع خيل سحرية وبصرية عليها كما يمكنك جعل الفيديوهات تعمل بشكل عكسي ثم اضافة الفلاتر واللمسات وباقي الأدوات لها وذلك كله باستخدام هذا البرنامج الرائع كما سيكون لديك خيارات لإضافة موسيقى خارجية تختارها انت الى الفيديوهات ويمكنك تركيب حيل سينمائية وأيضاً يمكنك قص أجزاء من مقاطع طويلة واستخدامها للتعديل عليها مثل عكسها وتدويرها . قد يفيدك تحميل تطبيق Sophos Intercept X أفضل تطبيق حماية .

فيمكنك باستخدام التطبيق استخدام تأثيرات وعمل فيديوهات مثل التي بأفلام الخيال العلمي كما يمكنك تكرار الفيديو أكثر من مرة ليتزامن ويمكنك كتم الصوت الأصلي واضافة موسيقى خارجية كما يحوي معرض مقاطع جاهزة داخله يمكنك استخدامها عند اللزوم ويمكنك أخذ أفكار منها وتطبيقها على فيديوهاتك وباستخدام التطبيق يمكنك ابهار الأصدقاء عن طريق نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير ستتعرف عليه بعد تحميل التطبيق .


مميزات تطبيق Reverse Video Backwards

  1. تطبيق مجاني . قد يفيدك افضل قوالب بلوجر amp اجنبية .
  2. يمكنك من عكس الفيديوهات باحترافية .
  3. عمل خدع سحرية باستخدام التطبيق .
  4. يدعم أكثر من 50 لغة .
  5. سهل الاستخدام .
  6. يمكنك تصدير الفيديوهات ونشرها على قناة يوتيوب مثلا .
  7. يمكنك حفظ الفيديو بجودة عالية .
  8. يمكنك اضافة الكثير من الفلاتر والمؤثرات .
  9. سريع وخفيف
  10. معاينة المقاطع قبل حفظها والعديد من الميزات الأخرى .

طريقة تحميل تطبيق Reverse Video Backward

طبعا التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميل من اي متجر من المتاجر المشهورة ولاسيما متجر بلاي وبعد التحميل يمكنك عكس الفيديوهات وعمل خدع سحرية وتصميم فيديوهات عالية الجودة وغير ذلك الكثير . للتحميل Reverse Video Backward .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !