تطبيق جديد لتفعيل الوضع الليلي Dark Mode في الهاتف بأكمله

Muhammad Amir Boshi

الوضع الليلي ميزة يتحدث عنها الجميع وتعتبر ميزة تنافسية في بعض التطبيقات مثل التيليجرام والفيسبوك وابضا يمكنك ان تجد ان جميع المتصفحات يوجد لها العديد من الاضافات الخاصة بالوضع الليلي ونحن في المدونة قد قدمنا لكم تفعيل الوضع الليلي في كروم وفيسبوك وواتساب وانستقرام وتويتر اما الان فهناك تطبيق لتفعيل الدارك مود على الهاتف بأكمله .

فكما تعلمون الوضع الليلي هو شيء مفيد جدا وبالنسبة لي لا يمكن الاستغناء عنه في ساعات الليل فالوضع الليلي ببساطة هو تحويل الجهاز من وضع النهار الى وضع الليل وذلك عن طريق جعل الخلفيات باللون الاسود والحفاظ على لون متناسق للخطوط وبالتالي تقليل السطوع فهو مفيد جدا للعينين كي لا يصيبهما الضرر واليكم افضل تطبيق جديد لتفعيل الوضع الليلي في كامل الجهاز .

شرح تطبيق Dark Mode

هو أحد أفضل التطبيقات التي توفر لك الوصول الى الوضع الليلي في هاتفك بالكامل حيث بعد التحديث الأخير لاندرويد 10 اصبح يدعم من جديد وضعية dark mode وهذه تسمح لك بتفعيل الوضع الليلي على الهاتف بأكمله ولكن ان كنت لا تملك اندرويد 10 ولا يمكنك الحصول على الميزة فيمكنك استعمال تطبيق dark mode .

والتطبيق سهل جدا من ناحية الاستعمال حيث بعد تحميله من الرابط المباشر الذي سنتركه في الأسفل ما عليك سوى فتحه والنقر على زر التفعيل وسيتفعل الوضع وسوف تحصل على خلفية سوداء في أغلب تطبيقات الجهاز مثل تطبيقات جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي كما ان الوضع الليلي لن يؤثر على امكانية القراءة ولا أي شيء أخر .



مميزات تطبيق Dark Mode

  1. تطبيق مجاني .
  2. يقوم بتفعيل الوضع الليلي في الجهاز بأكمله .
  3. سهل الاستخدام .
  4. يمكنك تفعيله والغاء تفعيله بسهولة متى تريد .
  5. يمكن تفعيل الوضع الليلي بشكل تلقائي تبعا للأوقات .
  6. يوفر الوضع الليلي الذي لا يوفره النظام .


طريقة تحميل تطبيق Dark Mode

طبعا التطبيق مجاني كما ذكرنا في الأعلى ولكن يوجد فيه بعض عمليات الشراء داخل التطبيق كما أنه مدعوم ببعض الاعلانات والتي لن تؤثر عليك ابدا وبعد تحميل التطبيق ما عليك سوى النقر على night mode كي يتفعل الوضع الليلي في جهازك ويمكنك الغاؤه متى تريد . للتحميل dark mode .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !