تحميل تطبيق Zarchiver مجانا لفك ضغط الملفات

Muhammad Amir Boshi

حسنا لنفترض أنك قمت بتنزيل ملف من الانترنت على هاتفك الأندرويد ثم وجدت أنه لا يفتح بسبب أن هاتفك لا يفتح هذا النوع من الملفات حينها ماذا ستفعل؟ لربما تقوم بحذف الملف أو أخذه الى جهاز أخر ومحاولة فتحه ولكن عليك أولا فهم المشكلة حيث تأتي أغلب الهواتف القديمة من دون تطبيق فك ضغط الملفات وضغطها .

لذلك ان كان الملف الذي قمت بتحميله .rar أو .zip أو .7z أو أنواع الملفات المضغوطة الأخرى فأنت بحاجة الى تطبيق فك ضغط ولعل أفضل تطبيق مجاني هو تطبيق Zarchiver والذي سوف نستعرض لكم في هذا المقال شرحه ومميزاته وطريقة تحميله مجانا .

شرح تطبيق Zarchiver

هو تطبيق ضغط وفك ضغط الملفات مشهور ومفيد بشكل كبير مع أولئك الذين يتعاملون بكثرة مع أنواع الملفات على هاتفهم الأندرويد حيث يمكنك التطبيق من التالي: إنشاء أنواع الأرشيف التالية: 7z (7zip) bzip2 (bz2)  gzip (gz) ، XZ ، tar و Zip كما يحلل أنواع الأرشيف التالية:  zip 7z rar وأكثر من 20 نوع من الملفات المضغوطة الأخرى والملفات العادية بما في ذلك apk. قد يفيدك تحميل ملفات التورنت للأندرويد .

كما يقوم التطبيق بعرض محتويات الأرشيف مهما كانت صيفته حيث يمكنه عرض محتويات أكثر من 30 نوع ملفات ويمكنك التطبيق من إنشاء وفك ضغط المحفوظات المحمية بكلمة مرور كما يمكنك تحرير المحفوظات أي إضافة أو إزالة الملفات من وإلى الأرشيف (zip ، 7zip ، tar ، apk ) ويمكنك أخيرا تخفيف الضغط الجزئي للملفات المضغوطة وفتحها وفتح ملف أرشيف من تطبيقات البريد . قد يفيدك ترجمة ملفات pdf اونلاين .


مميزات تطبيق Zarchiver

  1. يضغط ويفك ضغط أكثر من 30 نوع من الملفات .
  2. التطبيق بحد ذاته هو مدير ملفات أيضا .
  3. يوجد به وضع ليلي ووضع نهاري حسب ما يناسبك .
  4. يمكنك تعديل وفتح الملفات داخل الملف المضغوط دون الفك .
  5. حجمه صغير لا يتعدى 5 ميجا .
  6. واجهة سهلة وتدعم اللغة العربية .

طريقة تحميل تطبيق Zarchiver

التطبيق له نسخة مجانية وهي التي تكلمنا عنها في المقال ويوجد نسخة مدفوعة وسعرها 2.5$ ولكنها تأتي مع ميزات أكثر منها القدرة على حفظ كلمات المرور حيث يمكنكم تنزيل النسخة المجانية او المدفوعة واكتشاف التطبيق أكثر وأكثر . للتنزيل Zarchive .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !