أفضل 3 تطبيقات لتزويدك بمواصفات الهاتف المستعمل الذي تريد شراؤه

Muhammad Amir Boshi

نجد العديد من الأشخاص يلجؤون عند حاجتهم الى شراء هاتف جديد الى الهواتف المستعملة عوضا عن الجديدة نظرا اما لانخفاض سعرها او لأنه لا يوجد جديد منها ولكن مهما حصل يبقى المشتري خائفا من مواصفات الجهاز المستعمل وعيوبه وميزاته فقد لا يخبره البائع كل شيء وهذا ما يجعل عنده حالة من التردد والقلق وربما يتخلى عن الفكرة نهائيا ولهذا السبب هناك تطبيقات تقوم بإعطاءك المواصفات الكاملة والحالية للجهاز وبالتالي الجهاز المستعمل فلا تقلق بعد الأن اليكم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات لتزويدك بمعلومات الجهاز ومواصفاته .

تطبيق مواصفات الهاتف Inware

هو التطبيق المفضل لدى أغلب المستخدمين وهو من اختيار المحررين وباستخدامه يمكنك إلقاء نظرة على جميع مواصفات هاتفك وهذا يتم بطريقة حديثة ونظيفة كما يمكنك أيضًا العثور على وقت التشغيل الحالي لديك وأي تصحيح الأمان قمت بتثبيته سابقاً وغير ذلك الكثير مع هذا التطبيق الرائع وفوق كل هذا يسمح لك التطبيق بتخصيص السمة وتغييرها لتتناسب مع النمط الذي تريده. قد يفيدك فحص مواصفات جهاز ويندوز 7 .


تطبيق معلومات الهاتف CPU-Z

هو تطبيق مجاني وصغير الحجم يبلغك عن معلومات حول هاتف الأندرويد الخاص بك وهو نسخة للأندرويد من أداة تعريف وحدة المعالجة المركزية الشائعة للكمبيوتر الشخصي. يعرض التطبيق ما يلي:
  • معلومات النظام: مثل ماركة الجهاز وطرازه وذاكرة الوصول العشوائي ودقة الشاشة والتخزين .
  • معلومات البطارية: مثل مستوى البطارية والحالة والقدرة ودرجة الحرارة .
  • حساسات الجهاز وعملها ومعلومات عنها .


مواصفات الهاتف المستعمل Phone Doctor Plus

يحتوي هذا التطبيق على واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وبالإضافة الى التحقق من سلامة الأجهزة سيساعدك أيضًا في الحفاظ على عمر البطارية كما يعمل التطبيق كمدقق شبكة لذلك إذا كنت تواجه بعض المشاكل في تصفح الإنترنت فسيساعدك التطبيق هذا في تحديد المشكلة حتى تتمكن من معرفة سبب عدم تمكنك من تصفح مواقع الويب وأخيراً مع تصنيف Google Play لما يقرب من 5 نجوم للتطبيق فإنه عبارة عن تطبيق يستحق التنزيل .

 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !