واتسأب للأعمال يطرح ميزة جديدة ستسهل الوصول الى الزبائن كثيراً !

Muhammad Amir Boshi

بشرى سارة لمستخدمي تطبيق واتساب للأعمال حيث بعد تقديم ميزة رموز QR إلى برنامج الماسنجر التابع لشركة الفيسبوك قامت WhatsApp في آخر تحديث لها بطرح ميزة جديدة وهي المسح الضوئي لرمز QR على تطبيق الأعمال حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الشركات التي لديها حساب رسمي على التطبيق عبر رموز QR ووفقًا لتصريحات الشركة يمكن لهذه الميزة مساعدة المستخدمين على طرح الأسئلة والحصول على معلومات حول منتجات الأعمال .

ميزة QR الجديدة في واتساب الأعمال

أدخل تطبيق واتساب العادي منذ فترة رموز كيو آر إلى النظام الأساسي الخاص به حيث يمكن للمستخدمين مشاركة جهات الاتصال بين بعضهم البعض بمجرد مسح هذه الرموز أما الأن فقد قدمت الشركة ميزة مسح رمز الاستجابة السريعة في تطبيق WhatsApp Business حيث ستعمل هذه الرموز كمدخل للمستهلك للوصول إلى عمل لديه حساب رسمي على التطبيق . قد يفيدك تحميل واتساب البطريق .

وحسب ما جاء في البيان الرسمي للشركة: رموز QR هي باب رقمي جديد يجعل فتح المحادثات مع الشركات أسهل وأبسط ما يمكن وفي السابق عندما كان الناس يصادفون نشاطًا تجاريًا مثيرًا للاهتمام أو يعجبهم كان عليهم إضافة رقم الواتس الخاص بالنشاط إلى جهات الاتصال الخاصة بهم في كل مرة أما الآن فيمكن للأشخاص فقط مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يقدمه النشاط التجاري في واجهة المتجر بسهولة لبدء الدردشة . قد يفيدك تحميل واتساب اكس .


يمكن للشركات الأن في جميع أنحاء العالم استخدام رموز QR مع تطبيق WhatsApp Business كما يمكن للمشترين مسح رمز الاستجابة السريعة لبدء محادثة بشكل مباشر مع أصحاب الأعمال وأيضاً في الدردشة يمكن للمستخدمين عرض كتالوجات الأعمال بمساعدة أدوات المراسلة الموجودة حيث تم إطلاق ميزة الكتالوج العام الماضي وسيتم توفير الكتالوجات كروابط يمكن للمستخدمين مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ويمكن للشخص ببساطة نسخ الرابط ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة على واتساب والمواقع الأخرى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !