تحميل واتساب عمر OBWhatsApp أخر إصدار نسخة عربية ضد الحظر

Muhammad Amir Boshi
OBWhatsApp

جميعنا نعرف أن تطبيق الواتساب هو أشهر تطبيق على الاطلاق للمراسلة الالكترونية وعدد مستخدميه كبير جداً وفي السنوات الأخيرة أصبح الجميع يبحثون عن نسخة معدلة لتطبيق الواتساب لأنهم يريدون مميزات اضافية عن التطبيق الأصلي وهذا ما اعترضت عليه شركة واتساب وأصبحت تحظر كل من يقوم بعمل نسخة معدلة من تطبيق الواتساب .

النسخ المعدلة من تطبيق واتساب تأتي بميزات أكثر من تطبيق واتساب الأصلي ولكن بعض النسخ حافظت على عدم حظرها ومنها النسخة العربية التي أطلقها عمر العنابي وهي OBWhatsApp وسوف نستعرض معكم في هذا المقال شرح التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله . قد يفيدك تحميل واتساب البطريق .

شرح واتساب معدل OBWhatsApp

هو نسخة مجانية معدلة من تطبيق الواتساب تأتي محملة بالكثير من الميزات وهي نسخة عربية أي بالتأكيد تدعم اللغة العربية واللغات الأخرى وتتميز بالخصوصية والأمان عند عمل محادثات صوتية وتتميز أيضاً بعدم الحظر وبتطرقها الى الدين الإسلامي بشكل كبير حيث يمكنك الاستماع الى القرأن كاملاً ويوجد أذكار للصباح والمساء وتذكير بمواعيد الصلاة والصلاة على النبي .

كما يمكنك فتح اكثر من حساب واحد في التطبيق والتبديل بينهما بسهولة وكل هذه الميزات توجد بالإضافة الى الميزات التي توفرها أي نسخة معدلة أخرى مثل قراءة الرسائل المحذوفة بسهولة تامة واخفاء علامة الصح الأزرق واخفاء أخر ظهور أو تعليقه والتعديل على الخصوصية والعديد والعديد من الميزات الأخرى والتي سنكمل بعضها في الأسفل .

OBWhatsApp

مميزات واتساب ضد الحظر OBWhatsApp


  1. تفعيل خيار الوضع الليلي .
  2. خيار الوصول السريع للمحادثات .
  3. خيار النص الفاخر . قد يفيدك تحميل واتساب اكس .
  4. خيارات أشكال جديدة ومؤثرات .
  5. التحكم فيمن يقرأ رسائلك في القروب .
  6. خيار جدولة الرسائل والرد التلقائي .
  7. وأكثر من 20 ميزة اضافية تجدونها في موقع التطبيق الرسمي على الانترنت وسنترك لكم الرابط في الأسفل .

طريقة تحميل واتساب عمر باذيب العنابي OBWhatsApp

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من أكثر من مكان ولكنه غير متوافر في متجر بلاي ولا يمكنك تحميله من هناك لأنه نسخة معدلة وبعد التحميل سوف يظهر لك عدد كبير جداً من الاعدادات المختلفة للتحكم بها كما تريد وجعل النسخة مناسبة تماماً . لقراءة الميزات والتحميل OBWhatsApp .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !