اي خدمة ikhedmah | شرح الموقع وطريقة العمل عليه والربح

الصحة العامة
شرح موقع اي خدمة لبيع وشراء الخدمات المصغرة باسعار منطقية وربح المال من خبرتك ومعلوماتك. شرح منصة اي خدمة بالتفصيل وكل ما تحتاج معرفة وايجابيات اي خدمة وسلبيات موقع اي خدمة ikhedmah

اي خدمه يعتبر من اشهر المواقع العربية للحصول على خدمات لما قد تود تطويره او يمكنك البدئ في العمل على الانترنت ابدائا من موقع اي خدمة وجني الاموال مقابل القيام ببعض الخدمات للمستخدمين . في هذه المقالة سوف نشرح موقع اي خدمة ikhedmah العربي للعمل الحر على الانترنت وكيف يمكنني استعماله سوائا للاستفادة من الخدمات او حتى للاستفادة من مهاراتي وتحقيق الدخل من جهازك الكمبيوتر تابع المقالة للتتعرف الى مميزات جديدة.

شرح موقع اي خدمة ikhedmah للعمل الحر وشراء الخدمات

منصة اي خدمه هي المنصة العربية للعمل الحر على الانترنت والحصول على خدمات مقابل مبالغ تبدا من 5$ فقط من مستخدمين اخرين لديهم الخبرة في دول عربية اخرى. بحيث يمكنك شراء وبيع الخدمات باسعار معقولة والانتقاء بين الافراد وتقييماته بحيث يمكنك الاختيار بينهم ودولته وجنسه (ذكر او انثا) لمساعدتك في العمل ويعتبر الالاف هذه المنصة منصة العمل على الانترنت الحر الروتينية بشكل يومي.

مميزات موقع اى خدمة

  • يوجد الكثير من الخدمات في الموقع للاستفادة منها
  • اسعار معقولة جداً مقابل الخدمات وانتظام في التسليم
  • سهولة التعامل مع اصحاب العمل والتواصل معهم
  • امكانية ترتيب المستخدمين حسب الاكثر كفائة او التقييم الاعلى الخ
  • يحتوي الموقع على ميزة التسويق بالعمولة للربح منها
  • موقع مجاني بشكل كامل
  • يوجد الكثير من الاقسام للاختيار بينها
  • امكانية التواصل مع المستخدمين قبل طلب الخدمة
  • يمكن العمل عليه وجني المال من الانترنت باستعمال خبراتك

شرح موقع اي خدمة لبيع وشراء الخدمات المصغرة باسعار منطقية وربح المال من خبرتك ومعلوماتك. شرح منصة اي خدمة بالتفصيل وكل ما تحتاج معرفة وايجابيات اي خدمة وسلبيات موقع اي خدمة ikhedmah

سلبيان منصة اى خدمة

  • تواجد بعض الاشخاص غير المحترفين على المنصة
  • يواجه من لديهم خبرة في العمل بطئ في بيع الخدمات
  • قد تحتاج الى اشهر بدون بيع خدمة لذلك عليك انتقاء ما تبيعه بشكل دقيق
  • صعوبة حل بعض مشاكلك في الموقع عن طريق الدعم
  • وجود الكثير من الخدمات غير الضرورية في الموقع (مواضيع قابلة للبيع ومكررة)

شرح التسجيل في أي خدمة وطريقة الربح

اولا لكي تبدا في استعمال الموقع موقع اي خدمة سوائا كمستخدم لشراء الخدمات من اصحاب اعمال اخرين او لبدئ العمل في الموقع سوف تحتاج الى عمل حساب عن طريق النقر على خيار (مستخدم جديد) في الواجهة الرئيسية وبعد ذلك تسجيل معلوماتك الحقيقية من اسم المستخدم والايميل وكلمة السر وتدخل كود الكاباتشا ومن ثمة التسجيل تذهب الى الايميل خاصتك وتقوم بتاكيده ويمكنك الان الدخول للموقع بشكل عادي سوائا للبيع او كمستخدم.

شرح موقع اي خدمة لبيع وشراء الخدمات المصغرة باسعار منطقية وربح المال من خبرتك ومعلوماتك. شرح منصة اي خدمة بالتفصيل وكل ما تحتاج معرفة وايجابيات اي خدمة وسلبيات موقع اي خدمة ikhedmah

لكي تبدا بايجاد خدمات في الموقع يمكنك تصفح اي شريط من الخدمات التي يوفرها او يمكنك البحث في خيار البحث عن الخدمة التي تريدها من اشخاص اخرين مثلا (ترجمة لغة انجليزية) سوف تجد العديد من النتائج دائما حاول تختار الاشخاص ذو التقييم الاعلى والحساباتهم موثقة ومن لديهم خبرة سابقة في المجال الذي تريده انت.

طريقة ربح المال من موقع أي خدمة ikhedmah

لكي تبدا العمل على الانترنت والربح من خلال موقع اي خدمة الطريقة سهلة ولا يطلب منك الكثير يكفي بعدما عملت حسابك وتاكيده تذهب الى الموقع بعدما تسجل الدخول وتنقر على خيار (الخدمات) ثمة (اضافة خدمة جديدة) هنا يمكنك اضافة اي نوع من الخدمة التي تريد عرضها للزوار لشرائها منك بحيث تقوم بوضع الصور والمعلومات حولها والتصنيف الخام بهذه الخدمة مثل (خدمة ترجمة) الخ اخيرا انقر على ارسال ولا تنسى دائما قرائة سياسة الموقع لكي لا تقع في مشاكل.

طبعا يمكنك ايداع رصيد او تلقي الاموال من الموقع عن طريق باي بال والفيزا خاصتك او ماستر كارد للذهاب للموقع وتجربة كل الخدمات التي يقدمها يمكنك ذلك من هنا موقع اي خدمة مع العلم يمكنك الربح من الاحالات للموقع ودعوة اصدقائك او ربح النقاط والهدايا ومميزات اخرى في واجهة الموقع.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !