طريقة تحويل الهاتف الى كاميرا ويب بسهولة

Muhammad Amir Boshi

يصعب العثور على كاميرات الويب وهي مكلفة في الوقت الحالي وخصوصاً في ظل تفشي وباء كورونا المستجد إذا كنت قد سئمت بالفعل من كاميرا الويب الصغيرة والمدمجة على اللابتوب الذي يعمل بنظام ويندوز 10 فحاول استخدام الكاميرا على هاتفك الأندرويد أو الأيفون بدلاً من ذلك وإليك كيف تعمل: إذا كان لديك هاتف ذكي حديث يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون فإن الكاميرا الخلفية يوجد بها مستشعر أفضل بكثير من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز وبعض كاميرات الويب الرخيصة والعادية في السوق وهذه واحدة من أسرع الطرق لتحسين مكالمات الفيديو الخاصة بك .

سوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات لتحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب للحصول على مكالمة فيديو أوضح وأفضل والاستمتاع بكل ثانية منها يمكنك التعرف على التطبيقات الثلاثة في الأسفل واختيار المناسب لك من بينها .

1) تطبيق كاميرا الويب iVCam


يعتبر أحد أفضل التطبيقات لأداء الوظيفة التي تقرأ المقال من أجلها وهو مجاني ولكن  الدقة القصوى في التطبيق هي 640 × 480. النسخة الكاملة للتطبيق تزيل العلامة المائية للشركة  والإعلانات ايضاً وتمكن جميع ميزات التطبيق وهي تكلف 7.99 دولارًا ولكن لا يزال بإمكانك استخدام النسخة المجانية فهي فعالة جداً يتوفر هذا التطبيق لكل من الأندرويد و الأيفون. قد يفيدك تحويل الهاتف الى شفاف.

2) تطبيق تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا ويب EpocCam


 يقوم التطبيق بتحويل جهاز iOS الخاص بك إلى كاميرا ويب لاسلكية عالية الدقة متوافقة مع سكايب و Windows Live Messenger و Google+ Hangouts ومكالمات فيديو فيسبوك والعديد من التطبيقات الأخرى فقط تأكد من أنه متصل بنفس اتصال واي فاي ثم قم بتشغيل التطبيق على جهاز الأيفون الخاص بك وستكون كاميرا الويب فعالة لمحادثات الفيديو الخاصة بك إنه لاسلكي وسوف يكون الفيديو أو الصور بدقة عالية وهو مجاني وسهل الإعداد. قد يفيدك تحويل هاتفك الى كمبيوتر.

3) تطبيق تحويل الهاتف الى كاميرا ويب DroidCam 


هو تطبيق مفيد جداً للهواتف المحمولة يمكنه تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا ويب للكمبيوتر الشخصي تعمل بشكل كامل باستخدام هذا البرنامج يمكنك إما بمساعدة كابل USB أو لاسلكيًا توصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي وتوجيه تدفق الفيديو تلقائيًا من كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي أي تطبيق للكمبيوتر الشخصي يمكنه اكتشاف كاميرا الويب تقريبًا سيفي بالغرض ويفعل ذلك ويمكنك بدء محادثات فيديو مع أقربائك أو زملائك في العمل بسهولة يعمل التطبيق للأندرويد والأيفون.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !