تحويل الاندرويد الى هاتف شفاف بهذه الخدعة

الصحة العامة

من المعروف ان العاب الاندرويد هي الالعاب الاكثر كفائه في هذا العالم على الهاتف حقيقتا ولكن هنالك الالوف من الالعاب والتطبيقات  التي تنزل شهريا على قوقل بلاي او من خارجه وبالتاكيد اغلبها لن تعجب الكثيرين فما هي التطبيقات الافضل من تلك اللتطبيقات العادية الموجودة في سوق بلاي هذا ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة الجديدة على مدونة رافت للمعلوميات في هذه التدوينة سوف نتعرف الى سوف يغير روتين الكثيرين في خصوص الخلفيات على هاتفك فنحن نعرف ان الروتين على الهاتف المتكرر هو امر مزعج وقد يقلب مزاجك فكيف تشعر بشيئ جديد مع تطبيقنا في هذا اليوم .

خدعة جعل الهاتف شفاف 

في هذه التدوينة سوف نكسر احد اكثر الاشياء التي تمر بها يوميا وهي خلفية هاتفك الاندرويد حيث ان تكرر الخلفية او بقائها نفسها هو شيئ ممل فكيف يمكننا كسر هذا الروتين طبعا الطريقة هي عن طريق تطبيق اندرويد موجود في سوق بلاي وهذا التطبيق مجانا واليكم طريقة العمل عليه على يوتيوب تطرقة له بالفيديوا لسكون موضع الشرح افضل واسرع .



تحميل تطبيق تحويل الهاتف الى شفاف 

خدعة شاشة الهاتف الشفافة هي أداة رائعة تسمح لك بمشاهدة كاميرا حية بغض النظر عما تقوم بفعله على هاتفك أو أي نوع تطبيق تقوم بتشغيله. هذا التطبيق يعرض شاشة كاملة برؤية نصف شفافة من خلال الكاميرا على شاشة هاتفك. ولهذا يمكنك استخدام ألعابك وتطبيقاتك المفضلة وشاهد بث كاميرا حي من امام هاتفك قي نفس الوقت. ولتحميل تطبيق تحويل الهاتف الى شفاف يمكنك تحميله باخر اصدار من هنا " تطبيق شفافة شاشة الهاتف محاكاة " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !