شرح تطبيق Auto Clicker | للنقر التلقائي على الأندرويد في التطبيقات والمواقع

الصحة العامة
طريقة النقر التقائي على التطبيقات والالعاب والمواقع على الاندرويد بدون مجهود وبدون تدخلك . تطبيق النقر التلقائي على الخدمات Auto Clicker بممزات كثيرة.  Automatic Tapping

اذا كنت تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي او تطبيق معين لزيادة نقاط لديك او خدمات مثل تطبيق زيادة مشتركين يوتيوب مثلا واي خدمات اخرى وتريد العمل عليها بشكل تلقائي لا تريد تضييع وقتك بالقيام بهذه الخدمات لوحدك بحيث قد تحتاج للكثير من المجهود والوقت لاتمام العمل. لا تقلق في هذه المقالة سوف نشرح تطبيق النقر التلقائي للاندرويد بحيث انه يقوم بعمل الخدمات تلقائيا عنك فقط انت تقوم ببرمجته كيف تريد النقر ووقت النقر والخطوات وهو سوف يعمل لوحده ويوفر عليك المجهود.

شرح تطبيق النقر التلقائي للاندرويد Auto Clicker

الناقر التلقائي او Auto Clicker هي فكرة كان اساسها توفير الوقت على المستخدمين بحيث انه ليس من الداعي البقاء امام هاتفك بشكل دائم للنقر على الخدمات او القيام بها يكفي تحميل تطبيق Auto Clicker والقيام بخطوات سهلة لمرة واحدة وبعد ذلك سوف يبدا العمل التلقائي في جمع النقاط لك مثلا للاستفادة من احد الخدمات مثل زيادة متابعين انستقرام وبالرغم من مميزات هذا التطبيق العديدة الا انه يوفر لك خدمات اخرى وميزات مختلفة واليك اهمها.

مميزات تطبيق Auto Clicker للنقر التلقائي

  • سهل الاستعمال وبسيط
  • امكانية التسريع والتكبير والترتيب للنقرات
  • التحكم في النقرات بشكل اكبر مثل وقت النقر وترتيبها وعدد مرات النقر
  • مجاني ولا يحتاج الى روت
  • امكانية تحميل الملفات والنصوص تلقائياً
  • يوفر لنا ميزة Automatic clicker Tapping للنقر الاحترافي 
  • مميزات عديدة اخرى

طريقة النقر التقائي على التطبيقات والالعاب والمواقع على الاندرويد بدون مجهود وبدون تدخلك . تطبيق النقر التلقائي على الخدمات Auto Clicker بممزات كثيرة.  Automatic Tapping

تحميل تطبيق Automatic clicker Tapping للنقر التلقائي

اذا اعجبك التطبيق وتريد الاستفادة من المميزات التي يوفرها لنا يمكنك تجربته الان مجاناً باخر اصدار ولكن لا تنسى يمكنك التحكم في شكل عرض النقرات والتحكم في سرعة النقر والاعدادات الافتراضية من التطبيق من الاعدادت مع العلم التطبيق متوفر باللغة العربية لذلك لن يصعب العمل عليه ولتحميل التطبيق يمكنك ذلك من هنا تحميل Automatic clicker Tapping.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !