افضل 5 طرق لحماية خصوصيتك أثناء استخدام الانترنت

k
طريقة حماية خصوصيتك عبر الانترنت

بعد التطور الكبير الذي يشهده العالم والتطور التكنولوجي اصبح الانترنت جزء اساسي من حياتنا اليومية وذلك من اجل التواصل مع العائلة او ايضا التواصل وانجاز الاعمال من خلاله والان يمكنك ربط بطاقتك الائتمانية بالعديد من المواقع من اجل الشراء عبر الانترنت وهذا بالطبع قد يعرضك للعديد من المخاطر حيث اننا نقوم بمشاركة بيانات حساسة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت بشكل عام .

طرق حماية خصوصيتك عبر استخدام الانترنت

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ وحماية خصوصيتك اثناء تصفح واستخدام الانترنت فهذه الخطوات البسيطة سوف تحافظ على خصوصيتك بدرجة عالية للغاية حيث انه الان متواجد الملايين من الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت بشكل يومي ولكن بعضهم للاسف يجهل اجراءات السلامة للحافظ على خصوصيتك من الاختراق والتجسس لذلك سوف نتشارك معكم بعض الخطوات البسيطة للحافظ على خصوصيتك .

حماية شبكة الواي فاي

هل تعلم ان تمكن اي شخص باختراق ودخول شبكة الواي فاي الخاصة بك سوف يتمكن من مراقبة جميع تحركاتك والمواقع التي تقوم بالدخول بها والتجسس عليك بشكل كامل ولذلك عليك حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك ويمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق حماية الوايفاي من الاختراق .

استخدام تطبيقات وبرامج الحماية

ان كونت تسخدم هاتفك الاندرويد او تقوم بالتصفح واستخدام الانترنت من الكمبيوتر عليك باستخدام تطبيقات وبرامج الحماية من الفيروسات والتجسس او الاختراق ويوجد العديد من البرامج التي توفر لك هذه المميزات بشكل مجاني ويمكنك مشاهدة افضل تطبيقات حماية هواتف الاندرويد وافضل تطبيقات حماية هاتف الايفون وبهذا سوف تحصل على الحماية اللازمة من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني لانظمة الهواتف الذكية .

طريقة حماية خصوصيتك عبر الانترنت

استخدام تطبيق vpn

من احد مميزات تطبيقات vpn انها تقوم بتغيير موقعك بشكل نهائي حيث انك سوف تقوم بالاتصال من خلال سيرفرات امنة من جميع انحاء العالم مثل امريكا وايطاليا وفرنسا وكذلك الصين حيث يمكنك اختيار اقوى واسرع السيرفرات التي يمكنك من خلالها انشاء اتصال يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيقات vpn مجانية .

استخدام ميزة المصادقة الثنائية

ميزة المصادقة الثنائية هي من افضل المميزات التي تم اضافتها للعديد من الحسابات وكذلك للتاكد بشكل تام انك صاحب الحساب الذي ترغب بالدخول من جهاز اخر وهذه الميزة تم اضافتها في كبرى المواقع مثل الفيسبوك والانستقرام وكذلك حساب قوقل ولذلك فهذه الخطوة سوف تحافظ على حساباتك بشكل كامل من الاختراق .

بعض النصائح لحماية خصوصيتك

هذه النصائح قد يعلمها العديد من المستخدمين ولكن ايضا يجهلها العديد وذلك سوف نقوم بذكرها في البداية عليك عدم الضغط على اي رابط يتم ارساله لك وعدم فتح اي موقع غير امن وكذلك عليك الابتعاد عن التطبيقات الشبوهة لذلك عليك استخدام المتاجر الموثوقة لتحميل التطبيقات والالعاب عبر هاتفك .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !