تحميل تطبيق PictureThis لمعرفة أسماء النباتات عن طريق الصور

Muhammad Amir Boshi

بينما كنت تمشي في الحديقة وتتمتع بالألوان الزاهية للأزهار وبأشكالها الرائعة والتي تشبع البصر وتستنشق الأكسجين النقي وتقوم ببعض التمارين أو فقط تجلس وتستمتع للموسيقى واذ بك ترى نبتة أو زهرة أو شجرة غريبة للغاية! لربما أول مرة تراها في حياتك فتتساءل ما هي هذه النبتة؟ وما هو اسمها ولماذا هكذا شكلها وحينها تصبح تريد أن تعرف كل شيء عن هذه الزهرة أو الشجرة بسبب غريزة الانسان في تعرف كل شيء .

حسناً مع تطور التكنولوجيا والأجهزة والأدوات وتطور لغات البرمجة أصبح كل شيء يعتمد على التطبيقات الذكية وأيضاً الأن بإمكانك التخلص من هذه الأسئلة عن طريق هذا التطبيق الرائع الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك تصوير النبتة التي تواجهك ورفعها للتطبيق وهو سيقوم بإعطاءك كل المعلومات عنها! سوف نستعرض لكم في هذا المقال شرح التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق PictureThis plant identifier

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع معرفة النباتات على الفور فهو تطبيق دقيق وسريع وغني بالمحتوى بالإضافة إلى أنه يعطيك الوصف الكامل ونصائح للعناية بالنباتات والتطبيق يساعد أكثر من 30.000.000 مستخدم على التعرف على جميع أنواع النباتات وتعلمها والاستمتاع بها وهذا ما يعني شهرته الواسعة وفوائده الكبيرة على سبيل المثال يوجد فيه الزهور والأشجار والعصارة والصبار والمزيد! قد يفيدك تحميل تطبيق JusTalk للمكالمات الجماعية مجاناً .

PictureThis قادر على تحديد أكثر من 10000 نوع نباتي موجود بقاعدة بياناته بدقة 98٪ أفضل من معظم الخبراء البشريين الموجودين مع محرك الذكاء الاصطناعي الثوري فإنه يتعلم باستمرار من الخبراء والمتخصصين وهذه إحدى ميزاته كما أنه يحدد أكثر وأفضل كل يوم والآن أصبح الأمر كله في متناول يدك! كما ذكرنا يمكنك التعرف على أي نبتة أو شجرة تراها وذلك عن طريق تصويرها ورفع الصورة للتطبيق فهو يعتبر أفضل تطبيق لمعرفة أسماء الزهور والأشجار والنباتات . قد يفيدك تحميل تطبيق كريــم لحجز السيارات .


مميزات تطبيق PictureThis plant identifier


  1. تحديد آلاف النباتات والزهور باستخدام الذكاء الصناعي .
  2. اكتشاف صور الأزهار الرائعة التي التقطها المستخدمون حول العالم .
  3. الحصول على اقتراحات ونصائح من الخبراء .
  4. هناك نصائح للعناية بالنبات وميزة التذكير للسقاية .
  5. واجهة مستخدم سهلة وودية .
  6. مشاركة الصور بسرعة وبسهولة .
  7. حجم صغير 26 ميجا .

طريقة تحميل تطبيق PictureThis plant identifier

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي وهو متاح أيضاً للأيفون لذلك يمكنك تحميله مجاناً من آب ستور ولكن التطبيق يتطلب أندرويد 4.4 وأعلى وأخر تحديث له كان في بداية هذا الشهر وبعد تحميل التطبيق يمكنك الاستمتاع بكل ما تم ذكره في هذا المقال . للتحميل Picture this plant identifier .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !