تطبيق AirBrush لتحسين جودة الصور القديمة الى اقصى حد

الصحة العامة
تطبيق تحسين الصور القديمة الوحديثة وتحويلها الى احترافي كالمشاهير للايفون واندرويد. تحميل تطبيق تحسين الصور AirBrush تعديل الصور وجعلها احترافية تطبيق رائح لتعديل الصور وتحسين جودة الصور.

هل تبحث عن برنامج تحسين الصور القديمة او عمل تاثيرات احترافية على صورك لتصبح مثل المشاهير وجودتها اعلى حتى ولو كانت الصور قدمة غير واضحة يمكن لتطبيق تحسين جودة الصور AirBrush ان يعطيك اداء مثالي في صورك وجعلها تبدو بشكل رهيب ومميز واكثر وضوحا في هذه المقالة سوف نتعرف الى AirBrush - محرر الصور السهل وطريقة استعماله في جعل الصور اكثر وضوحا بالاخص الصور القديمة تابع للاخير لتعرف كيفية العمل ومميزاته.

شرح تطبيق تحسين جودة الصور القديمة AirBrush

تريد تحول صورتك العادية الى صورة كاملة بدون شوائب ؟ بدون بثور بشرة بدون بلور او غير واضحة يمكن لهذا التطبيق تحويل صورتك الى كاملة بدون اخطاء. يوفر لك هذا التطبيق ادوات كثيرة وسهلة الاستعمال واحترافية وفلاتر ايضا لكي تقوم تحرير الصور كالمشاهير برنامج تحسين الصور القديمة هذا يوفر لك ادوات سهلة وتعديلات طبيعية بدون مبالغة ووضح اكبر لصورك بالاخص القديمة.

مميزات برنامج تحسين الصور القديمة وعمل نتائج طبيعية

  1. ازالة البثور والعيوب في الاجسام الغير مرغوب فيها بنقرة زر
  2. متاح للايفون واندرويد
  3. تفتيح الوجه والعيون وتبييض الاسنان
  4. تعديل الوجه وجعله براق اكثر وسطوع بشكل طبيعي اكثر
  5. التحكم في نحف الاجساب والطول والعرض
  6. قص الصور وعكسها يدوياً او تلقائيا
  7. عمل بلور Blur على الصور لتبدوا اكثر احترافية
  8. امكانية تعديل الصور بشكل مباشر قبل التقاط صورتك على الكاميرا وعمل تجارب
  9. امكانية وضع تحسين احترافي على الصور مثل مكياج خفيف الخ
  10. مميزات عديدة اخرى بالاضافة الى سهولة الاستعمال

تحميل AirBrush للايفون والاندرويد لتعديل الصور وجعلها احترافية

اذا كان لديك موبايل ايفون او اندرويد يمكنك الاستفادة من كل مميزات التطبيق مجانا على جهازك سوائا لديك صور قديمة او جديدة تريد تحويلها الى احترافية والانتقال للمستوى التالي في تحرير وتعديل الصور يمكن ان يساعدك AirBrush في ذلك لكي تقوم بتحميل التطبيق على الايفون او اندرويد يمكنك ذلك من هنا باخر اصدار تحميل AirBrush للايفون اما مستخدمين اندرويد يمكنكم تحميله من قوقل بلاي من هنا تحميل AirBrush APK.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !