شرح ogads | للربح من CPA وطريقة التسجيل وقبول الطلب 100%

الصحة العامة
شرح موقع ogads وطريقة التسجيل وقبول الطلب بطريقة مضمونة وسهلة . التسجيل في موقع الربح من cpa مبالغ عالية موقع ogads الرهيب.

موقع اوجي ادس ogads من اشهر المواقع العالمية للربح من CPA حالياً بالاخص في الوطن العربية. سبب شهرة هذه الشركة هي ربح مبالغ عالية مقابل بعض الخدمات المشهورة والاعلانات الاخرى كل ذلك باستخدام خدمات CPA اذا كنت تريد تحقيق الربح من الانترنت وبعض العائدات وانت جالس في منزلك هذه المقالة قد تكون ملائمك لك بالاخص لتحقيق مبالغ محترمة مقابل بعض الوقت من العمل في هذه المقالة سوف نتعرف الى شرح موقع ogads وطريقة التسجيل وقبول الطلب.

مميزات موقع ogads اوجي ادس للربح من cpa

  1. ارباح عالية مقابل خدمات صغيرة
  2. امكانية العمل وربح المال من الموبايل
  3. شكل حضاري وسهل الاستعمال
  4. امكانية الاستفادة من اكواد جافا سكربت
  5. عروض cpa كثيرة متجددة للربح منها
  6. منافس موقع peerfly للربح من cpa
  7. امكانية ضبض الاعدادات تلقائياً لزيادة الارباح
  8. التحكم في العرض بشكل كبير وكيف يظهر

شرح التسجيل في ogads وقبول الطلب

اولا ولكي تبدا الربح من الموقع والعمل الروتيني عليه عليك عمل حساب خاص بك بمعلوماتك الحقيقية لكي تتمكن من سحب اموالك وتاكيد بياناتك وبعد ذلك البدئ في الربح من الانترنت من خلال هذا الموقع من موابايلك او الكمبيوتر. اولا تحات للذهاب للموقع للعمل حساب في داخل من خلال الرابط التالي OGAds Signup تقوم بتعبئة بياناتك الخاصة وتاكد انها حقيقية كما قلنى من اسمعك عنوانك وبعض المعلومات الاخرى خاصتك.

ملاحظة قبل الانتهاء من عمليات التسجيل الخطوة ما قبل الاخيرة يطلب منك ان تخبرهم كيف سوف تعمل اعلانات للعروض. هذا الخيار مهم جداً لانه بعض الاشخاص قد يتم رفض رسالتهم وهنا نود مساعدتك ليتم قبولك بسهولة اهم شيئ ان يكون لديك موقع على الانترنت بدومين مدفوع ولديه بعض الشهرة او صفحة فيس بوك لديها تفاعل او حساب انستقرام او تيك توك نفس الشيئ انا كان لديك جميع هذه الحسابات الافضل.

شرح قبول طلب التقديم في موقع CPA ogads

لكي يتم قبول موقعك بعكس بعض الطلبات التي يتم رفضها تاكد ان تخبرهم بما لديك من مواقع يمكنك عمل لهم اعلانات بها مثل صفحتك مشهورة على فيس بوك او لديها تاعل او حساب انستقرام مع العلم يمكنك الاستفادة من خدعة زيادة متابعين انستقرام او زيادة متابعين تيك توك لكي يبدوا لديك تفاعل بالفعل على حسابك وتقنع الشركة بقبول طلبك.

بالنسبة للرسالة التي سوف ترفقها في خيار " Traffic Sources " الخطوة ما قبل الاخيرة ترسل لهم رسالة ولكن عليك ان تكون جدي واليك مثال للرسالة باللغة الانجليزية يمكنك ترجمتها باستعال ترجمة قوقل " مرحبا امي ؟؟ وانا مسؤول حساب ؟؟؟ اعجبنا موقعكم ونود ان نكون شركاء معكم اذا اعجبكم العرض اسمع منكم قريبا شكرا " او اي رسالة شبيهة بذلك باللغة الانجليزية. لا تقلق هذه الرسالة هي مثال لكيف تكتب رسالة احترافية.

في الاخير عند التسجيل وكتابة رسالة احترافية وملئ كل بياناتك الحقيقية سوف يتواصل معك الموقع يبين لك طريقة العمل عليه والبدئ في تحقيق الربح من عروض CPA لديهم مع العلم الطريقة بسيطة وهم سيشرحون لك الطريقة مع العلم يوجد شرح للموقع بشكل مفصل اكثر قد يفيدك من هنا.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !