تحميل تطبيق IPTV Smarters pro لكل الاجهزة مجاناً | لمشاهدة القنوات المشفرة والمجانية

الصحة العامة
تطبيق مشاهدة القنوات مجاناً للكمبيوتر والاندرويد IPTV Smarters pro لمشاهدة القنوات . تحميل تطبيق IPTV Smarters pro يعتبر من اشهر برامج مشاهدة القنوات iptv وروابط M3u .

IPTV Smarters pro للكمبيوتر والاندرويد ايضاً وهو عبارة عن خدمة توفر لك امكانية مشاهدة القنوات الرياضية والقنوات المشفرة وحتى قنوات التلفاز الاخرى العالمية من ضمنها العربية على جهازك بشكل مجاني باستعمال خدمة IPTV. بحيث يمكنك الوصول الى الكثير من اشكال القنوات انطلاقاً من كمبيوترك مع العلم يتوفر الكثير من المميزات من برنامج IPTV Smarters pro للكمبيوتر.

شرح تطبيق IPTV Smarters pro للكمبيوتر

IPTV Smarters pro اخر اصدار يوفر لنا مميزات رهيبة بحيث يمكنك تحويل الكمبيوتر الى تلفاز لمشاهدة كل شيئ مجاناً تقريبا يوفر لنا البرنامج قسم مشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني ايضا قسم خاص بمشاهدة الافلام الجديدة بالاضافة الى ميزة EPG للحصول على اشعارات حول جدول المباريات القادمة لقنواتك المفضلة وهو يعتبر منافس برنامج TV 3L PC لمشاهدة القنوات الرياضية وقنوات التلفاز مجاناً.

مميزات برنامج  IPTV Smarters pro للكمبيوتر لمشاهدة القنوات

  1. يوفر لك اكثر من 9000 قناة بث مباشر حية
  2. مشاهدة التلفاز Live TV بدون قمر اصطناعي
  3. متوفر لاجهزة اندرويد والكمبيوتر ايضاً
  4. خدمة iptv مجاناً متجددة وقوية
  5. امكانية مشاهدة القنوات المشفرة مجاني
  6. يدعم رموز Xtream API
  7. يدعم تحميل ملفات M3u والروابط الخارجية
  8. ميزة الرقابة الابوية للحفاظ على الابناء عن بعد
  9. شكل جميل وحضاري ومجاني 
  10. يدعم الترجمة

تطبيق مشاهدة القنوات مجاناً للكمبيوتر والاندرويد IPTV Smarters pro لمشاهدة القنوات . تحميل تطبيق IPTV Smarters pro يعتبر من اشهر برامج مشاهدة القنوات iptv وروابط M3u .

تحميل IPTV Smarters pro للكمبيوتر والايفون والاجهزة الاخرى 

في الاصدار الكبير للبرنامج يمكنك الاستمتاع بكل مميزاته على الكمبيوتر خاصتك فقط تحتاج الى تحميله وبشكل عادي تثبيته مع العلم انه اذا طلب منك ادخال منفذ او port لتشغيله استعمل prot الاندرويد الذي تكلمنا عنه في الاعلى ونفس الخطوات طبقها ومبروك عليك بعد ذلك مع العلم يمكنك تجربة ملفات iptv خاصتك ان اردة موجود الكثير منها في موقعنا كما تعرفنا في المقالة في الاعلى يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر من الرابط التالي تحميل IPTV Smarters pro للكمبيوتر. اما اذا كنت من مستعملين اجهزة ابل وايفون يمكنك تحميله من هنا تحميل  تحميل IPTV Smarters pro للايفون .

تحميل IPTV Smarters pro للاندرويد

بالرغم ان البرنامج متاح لاجهزة الكمبيوتر كما يعلم الجميع ولكن قد يغفل الكثيرين انه متاح لانظمة اندرويد بشكل مجاني يمكنك تحميله باخر اصدار الان ولكن عند تحميله تحتاج الى عمل حساب لمرة واحدة في معلومات تسجيل الدخول اولا ادخل الايميل ومعلوماتك وكلمة سر تريدها انت وفي خيار port او المنفذ ضع الرابط التالي : http://m3ulink.com: 6969 ولتحميل التطبيق يمكنك ذلك من هنا تحميل IPTV Smarters Pro للاندرويد

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !