تحميل برنامج سفاري Download Safari | للكمبيوتر وأندرويد

الصحة العامة
متصفح سفاري باخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر مجاناً .  Download Safari for pc and android . تحميل برنامج سفاري

برنامج سفاري safari من اشهر المتصفحات العالمية لتصفح الانترنت بشكل امن وقوي بحيث انه في البداية تم تطوير المتصفح على اجهزة ابل Apple وكان المتصفح الاول لمستخدمين اجهزة ابل حتى الماك ايفون ايباد الخ. لكن ان كنت مستعمل اندرويد او كمبيوتر والانظمة الاخرى لا يعني لا يمكنك الاستفادة من هذا المتصفح المميزة في هذه المقالة سوف نتعرف الى برنامج سفاري لتصفح الانترنت واهم مميزاته وتحميله للكمبيوتر واندرويد.

مميزات برنامج سفاري safari

  1. بسيط ومختصر 
  2. متوفر لايفون اندرويد والكمبيوتر
  3. سهل وادوات اضافية سريعة
  4. يحمي بياناتك وامن بحيث يتخذ اجرائات صارمة لبياناتك على المواقع
  5. ميزة الحماية من الفايروسات عند التصفح
  6. يحتوي على التصفح الخفي private browsing بحيث يبقي بياتاتك مكانها
  7. يحتوي على اشكال مودات مختلفة للتشغيل
  8. يحتوي ميزة تغيير خط المتصفح

بدائل متصفح سفاري safari browser

بالرغم من امان متصفح سفاري العالي وواجهته البسيطة يعتبر المفضل للكثيرين حول العالم وهو متوفر لايفون اندرويد والماك والكمبيوتر بعض النسخ. لكن يتسائل العديد هل هنالك افضل من متصفح سفاري ؟ الاجابة ببساطة نعم ولكن الامر يرجع الى طريقة استعمالك انت للانترنت فمثلا ان كان هدفك الحصول على اقصى سرعة تصفح يوجد لديك قائمة افضل متصفحات الانترنت يمكنك الاستفادة منها ولكن بالمجمل متصفح سفاري سريع وامن ايضا.

تحميل برنامج سفاري 2021 download safari pc للكمبيوتر

نسخة الكمبيوتر بشكل خاص من برنامج سفاري لتصفح الانترنت توفر لك تصفح الانترنت بشكل اكثر اماناً بعكس المتصفحات الاخرى مثل قوقل كروم مثلا الذي يهتم بالسرعة في التصفح بشكل خاص ولكل متصفح مميزات لكن نسخة متصفح سفاري للكمبيوتر توفر لك مميزات الموبايل بدون مشاكل ولتحميله على الكمبيوتر خاصتك يمكنك ذلك من هنا تحميل برنامج سفاري download safari انتظر بعض الثوان وسوف يبدا التحميل.

تحميل متصفح سفاري للاندرويد Safari Browser for android

اول نسخة للمتصفح كانت لاجهزة ابل اي خاص بهواتف ايفون ايباد ايبود الخ. لكن مع تطوير عدة نسخ من هذا المتصفح اصبح بامكان المستخدمين الاخرين تجربة كل مميزات هذا المتصفح على انظمة اخرى مثل اندرويد لكي تستمتع بتجربة الامان على سفاري يمكنك تحميله من هنا على جهازك الاندرويد وتصفح الانترنت بامان تحميل سفاري للاندرويد Safari for android.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !