افضل 5 مواقع لانشاء ايميل مؤقت بضغطة واحدة

k
مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت وهمي مجاني

ان كونت تبحث عن افضل المواقع المجانية التي تقدم لك خدمة انشاء بريد الكتروني مؤقت بضغطة واحدة وذلك يوفر لك العديد من المميزات حيث انه بعض المواقع تطلب منك التسجيل حتى تقوم بالاستمتاع بالخدمات الخاصة بها وان كونت لا ترغب بتسجيل باميلك الاساسي او تم حظره سوف تتمكن من هذه المواقع من انشاء بريد الكتروني جديد مؤقت من خلال ضغطة واحدة فقط .

افضل مواقع للحصول على ايميل مؤقت

واستخدام ايميل مؤقت له العديد من المميزات حيث انه يوجد حاليا في العديد من المواقع المجهولة التي تطلب منك التسجيل للحصول على خدمة ما وان قمت بالاشتراك عبر البريد الاساسي الخاص بك بالطبع سوف تجد الكثير من الرسائل المزعجة بشكل يومي وهذا لم يحدث ان تستخدم اميل مؤقت للتسجيل فقط في الموقع وايضا يمكنك من خلال هذه القائمة فعل الكثير بشكل مجاني وبسهولة كبيرة .

موقع temp-mail

موقع temp-mail يعد من اشهر المواقع العالمية التي توفر لك خدمة انشاء بريد الكتروني مجاني بضغطة واحدة فقط وذلك للتخلص من الرسائل المتطفلة وايضا رسائل الاعلانات وايضا الحافظ على خصوصيتك من الاختراق حيث انك سوف تقوم باستخدام الموقع والحصول على بريد وهو يحافظ على خصوصيتك بشكل كامل حيث انه سوف يتيح لك الحصول على بريد الكتروني مجاني امن ومؤقت ويمكنك التخلص منه وانشاء بريد اخر .

موقع emailondeck

يعد موقع emailondeck هو كذلك من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على بريد الكتروني وهمي مؤقت فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية كل ما عليك فعله عند دخول الموقع تخطي الكود وسوف يظهر لك البريد الالكتروني ويمكنك استخدامه في استقبال الرسائل بشكل سريع وامن .يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .

موقع fakemail

الموقع الثالث والرائع ضمن هذه القائمة هو موقع fakemail فهو من المواقع المذهلة حيث انك بمجرد دخولك الموقع يمنحك بريد الكتروني دون فعل او الضغط على اي رز داخل الموقع وهو يمنحك البريد المؤقت لمدة ساعة ويمكنك في خلال هذه الساعة التسجيل واستقبال الرسائل وبعد ذلك يمكنك الحصول على اميل اخر .

موقع moakt

موقع moakt هو من المواقع الرائعة والشهيرة والذي يوفر لك العديد من خيارات انشاء البريد الالكتروني والوهمي الخاص بك يمكنك انشاء ايميل بضغطة واحدة وهو لا يضم اعلانات وهو سريع للغاية في عملية استقبال الرسائل وهو الموقع المفضل لدى الكثير من المستخدمين حول العالم .يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني .

موقع tempmailgen

موقع tempmailgen هو الموقع الخامس والاخير ضمن قائمة الافضل مواقع للحصول وانشاء ايميل مؤقت وهمي مؤقت مجاني وهو يمنحك بريد الكتروني مجاني بمجرد دخولك الموقع يمكنك استخدام كذلك البريد طالما لم تغلق الصفحة وعند اغلاق وفتح الموقع مرة اخرى يمنحك بريد وهمي جديد .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !