افضل 4 طرق لتحويل مقاطع الصوت الى نص بدون برامج

الصحة العامة
طريقة تحويل اي صوت الى نص كتابي باللغة العربية واي لغة اخرى لكل الاجهزة بدون تطبيقات وبرامج 5 طرق لتحويل الصوت الى نص لكل الاجهزة تحويل الصوت الى نص مكتوب مجانا .

تحويل الصوت الى نص من الطرق التي يبحث عنها الكثيرين قد يعتقد البعض ان هذا الامر غير ممكن ولكن دعني اخبرك انه ممكن وبجودة عالية بحيث يمكنك تحويل الصوت الى نص مكتوب بدون الحاجة الى كتابته بنفسك. بالرغم من وجود الكثير من الطرق على الانترنت ولكن اغلبها لا يدعم اللغة العربية لسوء الحظ لذلك هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل 5 طرق لتحويل الصوت الى نص مكتوب بدون الحاجة الى برامج على اي جهاز وتحويل الصوت الى نص بالعربية ايضاً .

1) موقع تحويل الصوت الى نص VIDEO TO TEXT CONVERTER

هل تبحث عن موقع باداء عالي وسهل الاستعمال بالعكس يوفر لك خيارات كثيرة بحيث انه من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل اي صوت الى نص وليس من الضروري ان يكون محمل على جهازك بل يمكنك حتى الاستفادة من الروابط الخارجية مثل فيديوهات على الانترنت او ملف تخزين سحابي وهذا ما يجعل الموقع مميز. طبعا يوجد خيارات اخرى مثل البدئ بتحويل الكلام الى صوت من وقت معين الى وقت معين اخر الموقع يدعم العديد من اللغات ولكن قد تكون سلبيته لا يدعم اللغة العربية بشكل خاص.

2) تحويل الكلام الى صوت Audio to text

هذه الاداة سهلة جدا ومختصرة اذا لم تكن تبحث عن ادوات معقدة الاستعمال فانه من خلال اداة تحويل الصوت لنص يمكنك تحويل العديد من جودات التشغيل مثل mp3,wav,wma,ogg . العمل على الاداة سهل جدا فقط انقر على كلمة Add File لاختيار ملف لديك او وضع عنوان URL للصوت الذي تريد تحويله مباشرة من الانترنت بدون تحميله وفي الاخير تنقر على كلمة upload للبدئ في تحويل النص في الاخير عند الانتهاء سوف يتوفر لك الملف على شكل TXT لتحميله على جهازك. قد تكون سلبية الموقع الوحدية انه لا يدعم الا اللغة الانجليزي فالبعض يستفيد منه للربح من مقاطع للاجانب وتحويلها الى مقالات. قد يفيدك تحويل النص الى صوت .

3) تحويل الصوت الى نص بالعربية Dictation

بالرغم من توفر العديد من المواقع لكن اغلبها لا يدعم اللغة العربية ولكن مع موقع تحويل الصوت الى النص بالعربية يمكنك تحويل صوتك المسموع الى كتابة امامك على شكل نص كامل كل ما عليك فعله في الموقع شيئ واحد فقط تشغيل المايك الخاص بك والبدئ في التكلم لكي يبدا الموقع بكتابة صوتك المسموع من المايك وتحويله الى نص مباشرة عند الانتهاء من الاستماع اليك سوف يظهر كل الكلام الذي تكلمته عبر المايك على الكتاب في اليسار .

4) تطبيق تحويل الصوت الى نص مكتوب

هل لديك هاتف اندرويد وتريد ان تحول صوتك الى نص مع تطبيق حول صوتك الى نص يمكنك تحويل الصوت المسموع الى نص مكتوب يمكنك مشاركته في اي مكان بطريقة سهلة انطلاقا من هاتفك فقط والمايك الخاص به فقط انقر على علامة المايك في الواجهة الرئيسية للتطبيق وسوف يبدا يعمل شغل الصوت لديك او ابدا تكلم ليتم تحويل صوتك الى نص مكتوب مباشرة امامك يمكنك عند الانتهاء مشاركة الكتابة الجديدة مع اي شخص ووضعها في اي مكان.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !