طريقة إضافة جدول مباريات اليوم على بلوجر بطريقة سهلة

الصحة العامة
إضافة جدول مباريات اليوم على منصة بلوجر مجانا بطريقة سهلة لكل القوالب متوافق تلقائيا مع الهاتف . سكربت اضافة جدول مباريات اليوم . مباريات اليوم اضافة جدول مباراة اليوم في التخطيط والقائمة الجانبية وصفحة خاصة .

كيف يمكنني إضافة جدول مباريات اليوم إلى بلوجر بدون الحاجة الى خبرة بطريقة سهلة جديدة وحضارية . يوجد الكثير من الطرق على الانترنت الكثير منها لا يعمل وبعضها الاخر لا يؤدي الوجه المطلوب لعمله لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح طريقة تركيب جدول مباريات اليوم على منصة بلوجر بطريقة سهلة باستعمال اكواد عادية من CSS واكواد HTML رسومات فكيف يمكنني تركيب جدول المباريات وما هي المتطلبات تابع الطريقة للاخير لكي لا تواجه مشاكل.

إضافة جدول مباريات اليوم على منصة بلوجر

قبل ان نتعرف للطريقة لدي ملاحظة مهمة عليك قرائة المقالة بعناية لكي لا تواجه مشاكل في تركيب الاضاة ان واجهة اي مشكلة تواصل معنا ولا تنسى مراقبة الخطوات بالترتيب اولا تاكد ان لديك قالب بلوجر رياضي مميز على موقعك وليس من الواجب ذلك لكن ان اردة قالب بلوجر رياضي فقط سبق وتطرقنا الى واحد مميز ومتجاوب ايضا قد يفيدك قالب كروة لايف لتركيبه على موقعك انك اردة ذلك .

بعدما تاكدنا من القالب لدينا مع العلم ان كان لديك واحد يمكنك استعماله ليس مشكل. الخطوة التالي نحتاج الى عدة سكربتات لتركيب جدول المباريات على القالب هذه السكربتات نوعين اول سكربت هو CSS الذي يفسر سكربت HTML الرسومي التالي واليك هذه السكربتات وطريقة تركيبها بالترتيب.

1) سكربت جدول مباريات اليوم CSS

السكربت الاول هو من نوع css ولكي تقوم بتركيبه عليك اولا تحميله من الرابط التالي تحميل اضافة جدول مباريات اليوم css هذا السكربت تقوم بتركيبه في تحرير HTML القالب خاصتك عن طريق الذهاب الى المظهر من ثمة تعديل HTML ووضع السكربت بعد كود b:skin> اذا لم تجد الكود ابحث عن ]]>
مع العلم هذه الاكواد يمكنك ايجادها في ملف التحميل في الاعلى وكل الروابط والسكربتات الاخرى بعد القيام بهذه العملية انقر على حفظ انتهينى من الخطوة الاولى بقي خطوة واحدة.

2) سكربت جدول مباريات اليوم HTML 

السكربت الاول الذي قمنا بتحميله هو سكربت برمجي يصف كيف سوف يظهر سكربت HTML التالي لذلك الاثنين مهمات لتركيبهما والخطوات التالية سوف نتعرف للحصول على ميزات اضافية. المهم نقوم تالياً بتحميل سكربت جدول مباريات اليوم HTML ونقوم بوضعه في صفحة جديدة في الموقع لكي يظهر جدول المباريات في هذه الصفحة مع العلم يمكنا اضافة جدول المباريات في القوائم الاخرى سوف نتعرف في الطريقة التالية الان نضع سكربت HTML الذي حملناه في صفحة جديدة عن طريق الذهاب الى الصفحات في بلوجر ومن ثمة انشاء صفحة جديدة واستبدال الكود بالكامل في الصفحة والنقر على حفظ.

الان لو قمت بفتح هذه الصفحة سوف تلاحظ انها تعمل 100% بدون مشاكل بشكل جميل وحضاري لديك بعض الخطوات النهائية عليك القيام بها طبعا يمكنك تبديل الصور بالصور الخاصة بالفرق التي لديها مباريات اليوم عن طريق البحث عن PNG في سكربت الصفحة الجديدة التي قمنا بعملها واستبدال الرابط بالكامل برابط صورة الفريق الذي نريده ايضا لا تنسى استبدال # برابط البث المباشر للمباراة التي تريدها. قد يفيدك مشاهدة بي ان سبورت والقنوات المشفرة بشكل مجاني.

إضافة جدول مباريات اليوم في الشريط الجانبي في الموقع والتخطيط

اذا كنت تريد اضافة جدول المباريات في التخطيط في موقعك يمكنك ذلك بطريقة سهلة بنفس الشيئ تاكد انك ركبت السكربتات في الاعلى وعلى الاقل سكربت CSS في موقعك من ثمة لدينا سكربت للقائمة الجانبية في الموقع يمكنك اضافته في التخطيط من ثمة اضافة HTML في اي قسم تريده في موقعك واليك الكود من هنا كود مباريات اليوم html للتخطيط نفس الشيئ لا تنسى استبدال الصور ذات صيغة PNG بالبحث عنها بصورة الفرق التي تلعب وايضاً علامة # برابط البث الذي تريده.

إضافة جدول مباراة الان في الشريط الجانبي والتخطيط

قد تود ان تنشر مباراة تجري حاليا لكل زوار الموقع للدخول اليها. مع سكربت مباراة الان للبلوجر يمكنك اضافة اداة جاري البحث حاليا او المباراة حاليا بين فرق معينة عن طريق التخطيط والاقسام في موقعك نفس الشيئ الطريقة سهلة مثل الطرق الاخرى في الاعلى كل ما تحتاجه هو وضع السكربت في اي مكان في تخطيط القالب الخاص بك بعد تحميله واستبداله بالبيانات التي تريد في PNG اخر الروابط استدل صورة الفرق التي تلعب حاليا وعلامة # في  برابط المباراة حالياً لتحميل السكربت وتركيبه في التخطيط في كل الموقع تحميل سكربت اضافة جدول مباراة الان.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !