افضل تطبيقات لتغير الوجه 2023 Face Changer مجانا

k
تطبيقات تغير الوجه مجانا للاندرويد

للصور اهمية كبيرة في الوقت الحالي خصوصا بعد ما اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام من كبرى المواقع والاكثر استخداما وكذلك تطبيقات التراسل والدردشة الفورية مثل الواتساب حيث اصحبنا نستخدم الصور بشكل كبير وذلك في تعبير عن انفسنا وذلك بدلا من النصوص المكتوبة التي اصبحت لا تعبر بشكل كبير .

تطبيقات تغير الوجه

ولذلك مع التطور الكبير الذي تشهده التكولوجيا اصبح الان بامكانك بسهولة تغير صورة اي شخص وغير ملامحه وكذلك يمكنك اضافة وجهك على جسم اي شخص اخر وذلك بدون خبره في ذلك المجال وهذه التطبيقات تتميز بواجهة بسيطة للغاية وهي مجانية ويمكنك استخدامها لانشاء صور مذهلة للغاية .

تطبيق FaceApp

يعد تطبيق FaceApp من اشهر التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة السابقة وهو يسمح لك بتغير وجهك ومشاهدة وجهك عندما تكبر في السن وايضا مشاهدتك وانت صغير وهو تطبيق متكامل لتغير الوجه بطريقة احترافية للغاية بدون خبره في ذلك الامر حيث انه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لفعل ذلك الشيء .

تطبيق Cupace

تطبيق Cupace لا يشبه التطبيق السابق حيث انه يقوم بتركيب وجهك على اي جسم اخر بشكل احترافي من خلال هاتفك الاندرويد فهو تطبيق مميز للغاية حيث ان الصور المعدلة تظهر على انها حقيقة بشكل كامل فهو يستخدم تقنيات متقدمة للغاية للتعديل على الصور بضغطة واحدة يمكنك اضافة وجهك على اي صورة .

تطبيق Face Blender

يعد تطبيق Face Blender من التطبيقات المذهلة حقا وذلك من اجل تغير الصور مع اضافة الكثير من المؤثرات المذهلة حيث انه يوفر لك قوالب صور جاهزة لاشهر الشخصيات حيث يمكنك تركيب وجهك بسهولة كبيرة وهو تطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو ايضا احترافي بشكل كبير فهو يعد من التطبيقات الحديثة ولكن يضم العديد من المميزات القوية يمكنك كذلك مشاهدة افضل طريقة لتصميم غلاف فيسبوك .

تطبيق Face Swap

تطبيق Face Swap هو من اطلاق الشركة العالمية في مجال التكنولوجيا وهي شركة مايكروسوفت العملاقة والتطبيق يضم بالفعل العديد من المميزات القوية للغاية التي جعلته ينال اعجاب جميع المستخدمين في وقت قصير للغاية حيث يمكنك تركيب صورة وجهك على اي صورة اخرى بشكل سريع وسهولة تامة ويمكنك حفظها على هاتفك بشكل مباشر او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك كذلك مشاهدة افضل موقع لتحرير الصور .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !