تفعيل او تعطيل الوضع الامن للاندرويد Safe Mode

k
الوضع الامن للاندرويد

الوضع الامن لهواتف الاندرويد هو الذي سوف يجعلك تقوم باستخدام الهاتف مع التطبيقات التي كان يضمها فقط في البداية فهو يمنعك من استخدام اي يتطبيقات خارجية وهو مفيد في حالات عديدة وايضا يقوم بحل العديد من المشاكل وفي هذه المقالة المميزة سوف نقوم بمشاركة هذه المميزات مع طريقة تفعيل الوضع الامن او تعطيله .

ميزة الوضع الامن Safe Mode للاندرويد

يمكن لهاتفك ان يقوم بتشغيل الوضع الامن حتى بدون طلب ذلك حيث انه في هذه الحالة يوجد اختراق او تجسس من بعض التطبيقات وفي خلال تفعيل ذلك الوضع لم يسمح لاي تطبيق الاتصال بالهاتف فهي تكون كغير موجودة بشكل فعلي ولذلك ان تفضل الخصوصية وحماية جميع البيانات الخاصة بك قد تجرب تشغيل ذلك الوضع .

طريقة تشغيل الوضع الامن Safe Mode

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل الوضع الامن حيث انها من خلال الضغط على زر التشغيل الخاص بالهاتف سوف يظهر لك ايقاف الهاتف او اعادة التشغيل وكذلك الوضع الامن ويمكنك اختياره من خلال هذه القائمة بسهولة وهذه الطريقة متاحة لهواتف ساسمونج والعديد من الهواتف الاخرى ولكن ان لم تظهر لك رسالة تشغيل الوضع الامن من خلال هذه القائمة .

يوجد طريقة اخرى يمكنك من خلالها تشغيل الوضع الامن حيث انه يمكنك قفل الهاتف وعند فتحه تقوم بالضغط على زر رفع الصوت وخفض الصوت معنا وسوف ترى شاشة تخبرك ان الوضع الامن قد تم تفعيله .

طريقة تعطيل الوضع الامن Safe Mode

كما ذكرنا انه من الممكن ان يقوم بهاتفك بتفعيل ذلك الوضع بشكل تلقائي وهذا ما يسبب ازعاج لعديد من المستخدمين حيث انهم ليس لديهم معرفة ان طريقة تعطيله لانهم يريدون استخدام التطبيقات مثل الواتساب والفيسبوك وجميع التطبيقات في تفعيل ذلك الوضع تكون غير متاحة للاستخدام وطريقة تعطيل هذا الوضع بسيطة للغاية كذلك يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيقات الحماية من الاختراق والفيروسات للاندرويد .

حيث يمكنك يقفل الهاتف ونزع البطارية لعدة ثواني فقط وبعد ذلك تقوم بتشغيل الهاتف وسوف يختفي الوضع تماما ولكن ان كان هاتفك لا يمكنك نزع البطارية يمكنك قفل الهاتف او اعادة تشغليه وسوف يختفي الوضع كذلك وفي بعض الهواتف قد تجد اشعار وكل ما عليك فعله هو الضغط على الاشعار وايقاف الوضع الامن يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق AppLock لحماية الصور والفيديوهات للاندرويد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !