افضل 3 برنامج تصغیر حجم الفیديو مع الحفاظ على الجودة 100%

الصحة العامة
تقليل حجم الفيديوا الى اقصى حد بدون التاثير على الجودة بطريقة سهلة جدا بدون برامج للموبايل والكمبيوتر اليك افضل طريقة لتصغير حجم الفيديوا الى اقصى حد مع الحفاظ على الجودة .

هل تبحث عن برنامج تصغیر حجم الفیديو وتصغيير حجم المقاطع الصوتية الاخرى ؟ لا تقلق انت في المكان الصحيح في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل 3 برامج لتغيير حجم الفيديوا وجعله اصغر بدون التاثير على الجودة . بالرغم من توفر الكثير من البرامج لتقليل حجم الفيديوا على الانترنت المشكلة بها ان جودة الفيديوا تتغير بعد استعمال هذه البرامج لكنننا سوف نتعرف الى اشهر البرامج لتغيير مساحة الفيديوا وجعلها اقل. انها طريقة مفيدة جدا لرفع الفيديوهات على الانترنت في وقت اقل وحتى ارسالها .

1) برنامج تحويل صيغ الفيديوا وتقليل الحجم

اذا كنت تستعمل الكمبيوتر فلا داعي للقلق لديك الكثير من الطرق المتاحة لتقليل حجم الفيديوا الى اقصى حد بدون التاثير على الجودة مثل برنامج hybrid المعروف بشكل خاص في تغيير صيغ الفيديوا ولكن قد يغفل الكثيرين انه مجرد تغيير صيغة الفيديوا يتم ايضا تقليل حجم الفيديو والملفات الاخرى بدون الحاجة الى تغيير الجودة وجعلها اقل البرنامج مجاني يمكنك تجربته الان ولديه الكثير من الميزات يمكنك التعرف عليها بنفسك.

2) تقليل حجم الفيديوا بدون برامج

نعم هنالك برامج لتقليل حجم الفيديوا ولكن قد لا تود تحميلها على جهازك الامر غريب كيف يمكنك تقليل الحجم بدون استعمال برامج الطريقة سهلة هنالك مواقع على الانترنت توفر لك امكانية تغيير حجم الفيديوا تقليله بدون شرط تقليل الجودة طبعا هنالك ميزات اخرى يمكنك الاستفادة منها في هذه المواقع مثل تغيير صيغة الفيديو والاصوات وتغيير حجم الصور ايضا . هنالك مواقع متعددة تعرفنا اليها يمكنك تجربة كل منها له مميزات خاصة لذلك الافضل ان تتعرف اليها وفي الاخير تختار الاكثر ملائما لعملك مع العلم انه يمكنك تجربة هذه المواقع على الموبايل والكمبيوتر بدون مشاكل .

3) تقليل حجم الفيديوا الى اقصى درجة على الهاتف

اذا كان لديك ايفون او حتى اندرويد وتريد تصغير حجم الفيديوا وتقليله لا تقلق هنالك الكثير من التطبيقات التي توفر لك هذه الميزة طبعا يمكنك الاستفادة من خدعة تطبيقات مونتاج للهاتف بحيث ان الفكرة من هنا ان تعمل مونتاج للفيديوهات مع العلم انك لست مطر لعمل مونتاج لتلك الفيديوهات بالمعنى يكفي ان تضع الفيديو في تطبيق عمل مونتاج والنقر على تصدير او حفظ على جهازك وعندما ينتهي التطبيق من المونتاج كما اتفقنى يكون لديك ملف جديد بجودة عالية والاهم من ذلك فيديوهات بحجم صغير وملحوظ بحيث يمكنك مشاركة ملفاتك على الانترنت بشكل اسرع مع الاخرين.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !