شرح تطبیق premise | افضل تطبيق الربح من الانترنت

الصحة العامة
افضل تطبيق للربح من الانترنت عن طريق الموبايل شرح تطبیق premise للربح من التقاط الصور والخدمات السريعة والاسئلة . تطبيق الربح من الانترنت الربح من خلال الخدمات الربح من خلال الصور.

هل تريد الربح من الانترنت او العمل على الانترنت عن طريق موبايلك ؟ قد يعتقد الكثيرين ان الامر صعب في الحقيقة بعض التطبيقات توفر لك طرق سهلة للربح من الانترنت مثل تطبيق premise الذي يعتبر مفضل لعشرات الالاف للاشخاص حول العالم يعتبر تطبيق premise تطبيق الربح من الانترنت انطلاقا من الهاتف سوائا ايفون او اندرويد عن طريق الربح من خلال التقاط الصور او الربح عن طريق اكمال الخدمات والاجابة على الاسئلة في هذه المقالة سوف نعمل شرح تطبيق premise وكيف يمكنني استعماله والربح منه .

شرح تطبیق premise

الفكرة الاساسية من التطبيق وهي كسب المال عن طريق استكشاف مدينتك . بحيث تعتبر بعض المنظمات العالمية والشركات الربحية مثل قوقل و USAID و Bloomberg والعديد من الشركات الاخرى التي تستعمل منصة premise لجمع معلومات عن مناطق عالمية مختلفة بحيث تدفع لك مقابل بعض الخدمات التي تقوم انت بها من اجل هذه الشركات مثل الاجابة عن الاسئلة المختلفة او حتى تصوير حالة الطقس لديك اليوم وبعض المعلومات العامة الاخرى .

العمل على تطبيق premise سهل في الحقيقة كل ما تحتاجه اولا تحميله على الموبايل الخاص بك من الرابط في اخر المقالة والبدئ في الربح من الانترنت وجني المال بسهولة عن طريق موبايلك اولا وعند تحميل التطبيق سوف يطلب منك تسجيل الدخول ادخل معلوماتك وعند الانتهاء من ذلك سوف يعطيك رصيد مجاني مقابل تسجيلك في التطبيق ثانيا سوف يقوم بسؤالك بعض الاسئلة مثل اخذ صورة عن حالة الطقس في منطقتك حاليا وبعض الاسئلة حول نفسك سوف يعطيك مرة اخرى مقابل مادي مقابل هذه الاسئلة .

طريقة العمل على تطبيق premise

بعدما سجلت في التطبيق وقمت بتعئبة البيانات كما تكلمنا سوف تلاحظ في الاسفل خيار على شكل ( + ) دائما عند الدخول الى التطبيق في ذلك الخيار دائما سوف تتمكن من الوصول الى خدمات جديدة للقيام بها التي يطلبها من التطبيق يوميا للربح من هاتفك مقابل هذه الخدمات انت مطلوب منك يوميا بشكل مختصر الاجابة على اسئلة مختلفة واخذ بعض الصورة للمناطق العامة في منقتك مثلا او متنزهات وهذه الاشياء الروتينية . قد يفيدك ايضا " 13 طريقة للربح من بيتكوين ".

افضل تطبيق للربح من الانترنت عن طريق الموبايل شرح تطبیق premise للربح من التقاط الصور والخدمات السريعة والاسئلة . تطبيق الربح من الانترنت الربح من خلال الخدمات الربح من خلال الصور.

تحميل تطبيق premise

سوائا لديك ايفون او حتى اندرويد يمكنك تنزيل تطبیق premise باخر اصدار من الموقع الرسمي او من المتاجر الرسمية لابل وقوقل . لا تنسى التطبيق يدعم العديد من دول العالم هنالك عروض كثيرة ولكنها تختلف من منطقة لاخرى بعض المناطق التي انت بها حاليا مثلا قد لا يتوفر بها عروض كثيرة من الممكن في مناطق اخرى تجد عروض كثيرة اي الخدمات اليومية مختلفة حسب المنطقة التي انت بها اما لتحميله باخر اصدار تحميل تطبیق premise للاندرويد او مستخدمين ايفون يمكنكم تحميل تطبیق premise للايفون من ايتونز .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !