سورس كودي Kodi 2020 | لمشاهدة كل القنوات مباشرة

الصحة العامة
بطريقة خرافية ومجانا مشاهدة القنوات المشفرة والعادية عن طريق برنامج كودي Kodi مجانا بث مباشر بدون مشاكل اضافة مشاهدة الاف القنوات العالمية عن طريق كودي سورس كودي مجانا  .

في هذه المقالة سوف نشرح طريقة تحميل سورس لبرنامج كودي يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات العالمية مجانا عن طريق برنامج كودي Kodi . طبعا هذه اضافة على البرنامج يمكنك تشغيلها على اي جهاز وتركيبها بطريقة سهلة جدا بعد تركيب السوري سوف تبدا بمشاهدة قنواتك العالمية بث مباشر مجانا عن طريق جهازك عن طريق سورس كودي بین سبورت بث مباشر والقنوات العالمية الاخرى فكيف يمكنني تركيب هذه الاضافة للكودي وما هي مميزاتها .

إضافة كودي Kodi لمشاهدة القنوات بث مباشر

بما ان برنامج Kodi من اشهر برامج مشاهدة القنوات عن طريق الاجهزة من الموبايل والكمبيوتر الا انه يتميز بامكانية تطويره بحيث يمكنك اضافة عليه اضافات جديدة هذا ما يجعل كوداي من اشهر برامج IPTV مجانا لمشاهدة القنوات الرياضية والعالمية بث مباشر بسرعة كبيرة بدون الحاجة الى الاشتراك عن طريق الريسيفر الخاص طبعا سوف نتعرف الى اضافة من خلالها يمكننا مشاهدة قنوات بي ان سبورت وقنوات التلفاز الاخرى العالمية وحتى قنوات الافلام على اي جهاز لديه برنامج كودي .

بطريقة خرافية ومجانا مشاهدة القنوات المشفرة والعادية عن طريق برنامج كودي Kodi مجانا بث مباشر بدون مشاكل اضافة مشاهدة الاف القنوات العالمية عن طريق كودي سورس كودي مجانا  .

طبعا طريقة تثبيت هذه الاداة على تطبيقك سوائا كنت على الموبايل والكمبيوتر طبق نفس الخطوات قم بتحميل الملف من الرابط في الاسفل بعد ذلك تقوم باضافته كالعادة مثل اي اداة على اخرى البرنامج عن طريق خيار " add ons " عند اضافته الى برنامج كودي سوف تلاح ان لديك خيار جديد يخبرك بتوفر القنوات في داخله انقر عليه واستمتع بهذه السهولة .

سورس كودي لمشاهدة القنوات المشفرة والعادية

قبل تحميل الملف الافضل ان يكون لديك اخر اصدار من برنامج كودي Kodi بحيث يمكنك تحميله من موقعه الرسمي وهذا ما ننصح به من هنا تحميل كودي Kodi وهو متاح لكل الانظمة لينكس ووندوز واجهزة ابل وحتى اندرويد يمكنك تحميله واضافة الاداة التالية لمشاهدة القنوات بث مباشر من هنا سورس كودي Kodi .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !