5 طرق لفتح قفل الهاتف بدون إدخال الكود السري

الصحة العامة
5 طرق مجربة لازالة قفل اي هاتف بدون الحاجة الى عمل فورمات . كيفية ازالة القفل السري للهاتف . ازالة القفل السري وطريقة ازالة الرمز السري بدون فورمات .

نعم بالفعل قد يكون هنالك الكثير الكثير من الطرق لفتح قفل هاتفك ولكن حقيقتا الكثير يغفل عنها وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى العديد من افضل الطرق المتوفرة بشكل قانوني لكسر امان هاتفك بسهولة وبدون الحاجة لاي وقت يذكر لقد تطرقنا لطريقة الشرح على قناتنا على يوتيوب ليكون الشرح افضل حيث ان بعض الطرق تحتاج لشرح شبه تفصيلي .

طريقة فتح قفل الهاتف بدون معرفة الكود السري

في الحقيقة هذه الطرق بالتاكيد قانوينة وهي مسموحة فقط لمن يريد ان يفتح هاتفه الخاص بيه اذا نسي كلمة السر بعض الشركات وضعت امكانية للقيام بذلم مثلا عن طريق وضع الامان والعديد العديد من الطرق الاخرى القانوينة ما هي هذه الطرق وهل هي سهلة الاستعمال بالنسبة لطريق الدخول الى وضع الامان " “safe mode” فالطريقة على جميع الاجهزة بعد اعادة تشغيل الهاتف وعندما تاتي علامة الهاتف نتقر بشكل مطول على زر رفع الصوت او رز خفض الصوت حسب نوع هاتفك .



اما بالنسبة لرابط موقع ايجاد هاتفي الذي تعرفنا اليه يمكنك  الذهاب اليه من هنا "find my device" . قد تفيدك طريقة تعرفنا اليها سابقا فتح قفل الهاتف بدون فورمات بدون ادخال الكود السري . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !