كيف افتح قفل أي هاتف بدون عمل فورمات 2023

الصحة العامة
كيف تفتح قفل أي هاتف بدون عمل فورمات

قد يكون احد الاخطاء التي يقع فيها الكثيرين منكم وهو نسيان كلمة السر او كود قفل الهاتف وهذا الامر في الحقيقة هو امر خطير يجعل من المعقد ان تدخل الى هاتفك بدون الحاجة الى معرفة الكود مرة اخرى وهنا يكن الحل فقط بين يدين الميكانيكي لهذه الاجهزة الذكية او مصلح الهواتف .

ازالة قفل اي هاتف بدون فورمات 

 ولكن التقنية ليس لها حدود وهل تجعل من كل شخص عادي محترف حتى وتعطيه معلومات اكبر من اي وقت مضى وتجعلك ان المسؤول عن حل اي شيئ تقريبا من اخطاء في تلك الاجهزة الذكية من ضمنها الهواتف بالتاكيد في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة تمكننا من خلالها معرفة طريقة فك قفل هاتفنا بسهولة بدون الحاجة الى ارساله لشخص محترف بانفسنا فقط وبوقت وجيز جدا . سوف نتعرف الى طريقة اسمها الريكفري المعدل .

وهذه الطريقة من خلالها يمكننا فك قفل اي هاتف نريده لدينا ان توفر له هذا الريكفري بسهولة وبوقت قليل يعد بالدقائق ولكن في الحقيقة المشكلة قد تكون هو بعد توفر كل الاجهزة لها ريكفري معدل وليس ريكفري عادي ولكن على اي حال ان كان لك النصيب من ذلك او لم يكن لك فاليك الطريقة التي سوف تفيدك في الاسفل لتعرف طريقة فك قفل هاتفك بسهولة ومجانا .



تحميل الريكفري المعدل 

المطلوب مطلوب منا موقع مشهور جدا حول العالم اسمه " twrp " وهو موقع يوفر لنا الريكفري المعدل لهاتفنا الاندرويد حيث انه يحتوي على المئات من الاجهزة في داخله او العشرات تاكد من ان كان هاتفك يتوفر عليه هذا الموقع وقم بتنزيل الركفري وطبق نفس العملية في الشرح في الاعلى : تحميل الريكفري المعدل للاندرويد ولا تنسا ان تبحث عن الريكفري 100% نفس الاسم بالضبض وحتى الموديل يجب ان يكون نفسه لكي لا تواجه اي مشاكل وتابع الشرح في الاعلى كامل لكي لا تقع في اي مشاكل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !