افضل كودات الهاتف السهلة | 8 اكواد سرية لا تعرفها

الصحة العامة
اليك قائمة افضل 8 كواد الهاتف السهلة والرائعة لتغيير هاتفك والتحكم به بشكل جديد لم يسبق لك ذلك .افضل الاكواد السرية للهاتف . كواد هاتف . اكواد سرية .

كودات الهاتف كثيرة وهذه الاكواد يمكنها توفر لك الكثير من الميزات والاعدادات التي لطالمات غفلت عنها ولم تتمكن من التحكم بها من قبل في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل كودات الهاتف المجانية والسهلة الاستعمال من خلالها يمكنك التحكم في هاتفك بشكل اكبر من السابق وهي كودات هاتف امنة يمكنك تجربتها بنفسك وكل كود يوفر لك ميزات مختلف يمكنك التعرف الى 8 اكواد سرية للهاتف وكيفية استعماله كما سوف نشرح في هذه المقالة تابع معنا للاخرين لنتعرف لميزات لم نتعرف اليها سابقا .

1) كود وضع الاختبار الميداني *3001#12345#*

وضع الاختبار الميداني

من الاكواد التي قد تحتاج تجربتها يوما العمل على هذه الاكواد طبعا سهل كل ما تحتاج فعله كالعداة كتابة الكود في ازرار الاتصال في الاخير تنقر على اتصال لتظهر لك هذه الخانة اما بالنسبة لهذا الكود فهو وضع الاختبار "Field Mode " الذي من خلاله يمكنك فحص الشبكة الخاصة بك سوائا شبكة SMS او شبكات الاتصال الاخرى لديك الموجودة في منطقتك بالطبع يمكنك التبديل بين تلك الشبكات مثلا للحصول على اشارة افضل او بث اقوى بينها ايضا يمكنك تجربة بث الشبكة لديك وادائها .

2) كود وضع الاختبار العام *#0*#

وضع الاختبار العام

وضع الاختبار العام General Test Mode يمكنك من خلاله عند كتابة الرقم التالي *#0*# طبعا الكتابة من اليمين لليسار في هذا المود يمكنك فحص الكثير من ميزات هاتفهك السرية مثل ان كان هنالك اصابة غير مرئية في شاشة هاتفك او تجربة ضوء الشاشة ان كان ادائه جيد او مستشعر الحركة والعديد من الميزات مثل اللمس والصوت وغفوة الهاتف . قد يفيدك " كود تعطيل واتساب

3) كود اظهار IMEI للهاتف *#60#

اظهار IMEI للهاتف

يكتب الكود من اليمين لليسار كود IMEI هو عبارة عن رقم الهوية الخاصة بالهاتف وطريقة الوصول اليه نفس الطريقة ادخل الكود في خيار الاتصال وسوف يفتح الكود تلقائيا بدون الحاجة للنقر على زر الاتصال نفسه يفيدك فحص كود IMEI في معرفة معلومات هاتفك الحقيقية ان كان اصلي او من الشركة نفسها او مفعل عليه الصلاحية والكثير الكثير من المعلومات الحقيقية عن هاتفك وهو طريقة فحص الهاتف خاصتك واين صنع وكل شيئ عنه .

4) كود فحص تحويل المكالمات *#76#

تحويل المكالمات

كالعادة كتابة الكود من اليمين للياسر والنقر على اتصال سوف يظهر لك قائمة كاملة من سجل تحويل المكالمات في هاتفك وهذا السجل يفحص لك ان كانت المكالمات يتم تحويلها الى هاتف اخر او شخص يقوم بتلقي مكالماتك بدون علمك ففي هذه الحالة ان كانت المكالمات يتم تحويلها لشخص اخر لن تصلك المكالمات وسوف تصل لذلك الشخص لذلك يمكنك التاكد من تحويل المكلمات عن طريق هذا الكود طبعا واذا ظهرت الصورة كما يظهر لدي هنا فانه يعني ان هاتفك لا يحول المكلمات . اما طريقة الغاء تحويل المكالمات ومزيد من المعلومات يمكنك تجربتها من هنا " تحويل المكالمات " .

5) فحص الدقائق المجانية المتوفرة *646#

فحص الدقائق المتوفرة

يكتب الكود في خيار الاتصال من اليمين لليسار والنقر على اتصال سوف يظهر لك خيار يتيح لك معرفة ان كان لديك رصيد دقائق للتحديث بها الخيار يعمل بشكل خاص على العديد من اجهزة ايفون بعد التجربة عمل على بعض اجهزة سامسونج اندرويد يمكنك تجربة الامر بنفسك وان كان الهاتف متوفر ايضا على هاتفك ام لا .

6) كود اخفاء هاتفك من تطبيق معرفة اسم المتصل  #13#


يكتب الكود من اليمين لليسار والفكرة منه ان يقوم بازالتك من قائمة اشهر ادوات اظهار هويتك على الانتنرت ومشاركتها مع الاخرين باستعمال احد طرق اظهار هوية المتصل اما في حالة اردة اعادة تفعيلها يمكنك ذلك ببساطة عن طريق النقر على *31# .

7) كود تفعيل انتظار المكالمات *34#

كود تفعيل انتظار المكالمات *34#

قد يكون يبحث عن هذه الميزة الكثيرين ولكن لم يتوقع امكانية تفعيلها بسهولة بحيث ان فكرة هذا الكود ان يقوم هاتفك بوضع الهاتف الذي يتصل بك في قائمة الانتظار ولا يتم فصل الخط عنه عند كونك على اتصال مع شخص اخر فينتظرك ذلك الشخص حتى انتهاء المكاملة او لالغاء تفعيل هذه الميزة يمكنك ذلك عن طريق الكود التالي #43# من اليمين لليسار .

8) قائمة التجربة السريعة للهاتف Quick Test Menu *#7353#

قائمة التجربة السريعة للهاتف Quick Test Menu *#7353#

هذا الكود يكتب من اليسار لليمين وفيه يمكنك تجربة اهم اعدادات هاتفك مثل ميزة فحص الصوت الخارجي الخاص بهاتفك ان كان يعمل بشكل مثالي او لديه مشاكل ايضا يمكنك فحص الكاميرا وفحص البلوتوث والعديد من الخيارات الاخرى الخاصة بهاتفك مع العلم ان الكود لا يعمل على كل الاجهزة ويعمل بشكل خاص على اجهزة سامسونج .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !