أفضل مواقع ارقام امريكيه وأجنبية | لتلقي الرسائل اون لاين لتفعيل حسابك

الصحة العامة
طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا بدون برامج ورقم اجنبي ايضا لتلقي الرسائل والمكالمات اون لاين مجانا . تلقي رسائل اون لاين , رسائل اون لاين مجانا .تفعيل الحساب برقم امريكي . رقم امريكي ورقم اجنبي

ارقام امريكيه او طريقة تلقي رسائل اون لاين لتفعيل الحسابات سوائا كنت تريد رقم اون لاين مجاني امريكي لتفعيل حسابك او حتى دول اخرى في هذه المقالة سوف نتعرف الى من افضل مواقع تلقي الرسائل اون لاين لتفعيل حساباتك عن طريق رقم امريكي او اي شيئ اخر تريده . هذه المواقع تمكنك من تلقي الرسائل وتفعيل حساباتك في اي مواقع وهذه المواقع تعطيك رقم امريكي مجانا او رقم كندي والكثير من الدول العالمية الاخرى واليك افضل هذه المواقع ننصحك بالتعرف اليها جميعا وفي الاخير تختار الملائم لك فكل موقع لديه مميزات مختلفة .

1) موقع تلقي رسائل اون لاين

الفكرة من هذا الموقع ان تتلقى الرسائل من مواقع اخرى في العالم لتفعيل حسابك بحيث يوفر لك الموقع ميزة " Receive SMS Online Instantly " اي تلقي رسائلك اون لاين بدون حساب. يوجد في الموقع العديد من الدول من رقم امريكي الى رقم كندي مجاني او حتى رقم اسباني والكثير انت قم بنسخ رقم الهاتف بالكامل وضعه في الموقع الذي تريد الاستفادة منه وانقر على خيار " open " الموجود على الرقم لتشاهد اخر الرسائل التي تلقيتها عليه .

2) مواقع ارقام امريكية مجانا virtualphone

فكرة موقع virtual phone هو انه يمكنك الحصول على رقم افتراضي رقمي كما يسمى بحيث يمكنك الحصول على رقم امريكي مجانا اون لاين. بحيث يقدم لك العديد من الميزات مثل امكانية الحصول على هذا الرقم من اجل اعمال او لتفعيل حساباتك على الانترنت على المواقع ايضا امكانية تلقي المكالمات والرسائل . مع ميزة تلقي المكالمات اون لاين في اي مكان بدون ضرائب مع امكانية الالغاء في اي وقت .

3) رسائل مجانا بدون تطبيقات receive sms online

يعتبر هذا الموقع من اسهل المواقع لتلقي رسائلك على الانترنت من اي موقع او دولة في العالم بحيث يوجد لديه العديد من الدول من رقم فرنسي مجانا او رقم روسي مجانا بالاضافة الى رقم امريكي بالطبع والعديد من الدول الاخرى. كل ما تحتاج فعله سهل فقط انسخ الرقم الخاص بالدولة امامك مع المقدمة بشكل كامل ووضعه في مكان التفعيل الذي تريده وعند تلقيك الرسائل تدخل على الرقم الذي اخترته وسوف تجد رسائلك الجديدة هنالك .

4) الحصول على رقم امريكي مجانا sms receive free

وهو موقع مجاني طبعا ولديه خصوصية بعكس الكثير من المواقع التي تقدم لك ارقام مكشوفة الا ان هذا الموقع يعطيك خصوصية اكبر فلا يطلب منك اي معلومات ولا يحتفظ ببياناتك ويوفر اتصال امن بينك وبين المواقع الاخرى عند الحصول على رقمك. ايضا يوجد به ميزة مفيدة مثل الرسائل تختفي بعد 7 ايام من الموقع بالكامل وايضا تظهر الرسائل لثوان عند تلقيك ياها لكي لا تظهر في مكان اخر اولا تحتاج الى عمل حساب في الموقع ومن ثمة الاستمرار في رقم هاتف اجنبي مجاني تريده بعد اختيار الدولة .

لا تنسى !

دائما على الانترنت عليك ان تكون اكثر ذكائا هذه المواقع بالفعل هي مفيدة وسوف تساعدك في عمل حسابات حول العالم مع اي شركة تريدها ولكن تاكد ان لا تستعمل هذه المواقع في حسابات خاصة بك او حساسة فهي دائما تكون متاحة لافراد اخرين غيرك لاستعمال نفس الرقم لذلك ان احتجت هذه المواقع بشكل مؤقت وفي معلومات غير مهمة فيمكنك استعمالها غير ذلك بالطبع لا تستعملها في معلوماتك الخاصة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !